بسام راضي: الرئيس السيسي أجرى سلسلة لقاءات واتصالات بزعماء العالم بشأن الأزمة الليبية| فيديوأخبار × 24 ساعة.. "الأطباء" تحيل 5 قيادات بـ"الصحة" للتحقيق بعد حادث المنياعمرو أديب يذيع فيديو لأحمد أبو هشيمة: "بشتغل وماببصش على التفاهات"باستخدام معدات متخصصة.. العثور على طفل داخل أغرب مكان في السيارةاخبار الفن .. MBC تحسم جدل استبعاد نانسي عجرم .. نجل سيرين عبد النور يضربها .. فعل غير متوقع من زينة بسبب أحمد عزموجز السوشيال ميديا ... عائشة بن أحمد تتعرض لوعكة صحية.. ورضوى الشربيني: وطن المرأة زوجها في 3 حالاتخلف الله يتأهل إلى نهائى بطولة swim pro series للسباحة بأمريكامختار بعد الفوز على الحرس: طموحاتنا تكمن في الوجود بالمربع الذهبيالسفناوى يحرز الميدالية الرابعة له فى البطولة الإفريقية للدراجاتغدا.. بداية تدريب المجموعة الأولى على المحاكاة لحكام تقنية الفيديووزير الرياضة يلتقى مجلس إدارة الاتحاد الإفريقي للدراجاتحظك اليوم 19-1-2020: نصائح لـ"العقرب".. والحظ حليف "الحمل"هكذا تحدث رفاعة الطهطاوى.. تخليص الإبريز فى تلخيص باريز "كتاب غير مصر"اقرأ مع فراس السواح.. "موسوعة تاريخ الأديان 3".. الأساطير فى أوروبا مستمرةأهداف السبت الكروي - تعثر سيتي وأرسنال وسقوط تشيلسي.. وهاتريك تاريخي في ألمانياأمطار إيبار تكتب انتصارا تاريخيا على أتليتكورجال سلة سموحة يخسر أمام سبورتنج 89-91 في الثواني الأخيرةرئيس الأهلي السعودي يستفز النصر قبل اللقاء المرتقب فى كأس الملكنجم الاهلي السابق: أزارو مهاجم من طراز فريد وفايلر سبب المشكلة.. فيديوليفربول فى الصدارة.. ترتيب الدوري الإنجليزي بعد تعادل مانشستر سيتي وخسارة تشيلسي

الجنايني : استبعاد الإعلاميين من انتخابات الجبلاية غير صحيح ..لا أستطيع إبعاد فصيل مهم

   -  

كشف عمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة أن استبعاد الإعلاميين من انتخابات اتحاد الكرة المقبلة أمر غير صحيح على الإطلاق ومستبعد من لائحة النظام الأساسي التي يتم تجهيزها حالياً .

تابع الجنايني فى تصريحات خاصة لـ " اليوم السابع " إستبعاد الإعلاميين من انتخابات اتحاد الكرة أمر مستبعد نهائياً ، لا يوجد سبب يمنعنا من إستبعاد فصيل هام مثل الإعلاميين من الانتخابات و أي فصيل آخر ، كل من ينطبق عليه الشروط سيترشح للانتخابات و الأفضل من يفوز عن طريق الجمعية العمومية.

أضاف رئيس اتحاد الكرة ، نجهز للائحة النظام الأساسي خلال الأيام المقبلة لعرضها على الجميعة العمومية و على الاتحاد الدولى لكرة القدم – فيفا- ، مؤكداً أن اللجنة الخماسية تضع فى الحسبان وضع لائحة بعيدة عن المجاملات أو أي أعتبارات و تعمل لصالح الكرة و الرياضة المصرية ، وهذا هو هدفنا منذ تولي المسئولية.

عمرو الجنايني : سعداء بلعب السوبر المصري فى الإمارات 

كشف عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية باتحاد الكرة أنه لا توجد مفاوضات مع الإمارات لاستضافة السوبر المصرى قائلا "مفيش أخ بيفاوض أخوه" سعداء باللعب السوبر للمرة الرابعة فى الإمارات.

وأضاف الجنايني توصلنا لاتفاق لإقامة مباراة السوبر فى الإمارات "اعتدنا من الإماراتيين فى كل مرة يستضيفوا السوبر بيبقوا زى رفع الأثقال كل مرة بيزودوا الوزن"، مضيفا إن شاء الله تخرج الاحتفالية بشكل يليق بسمعة الكرة المصرية بالتعاون مع شركة بريزنتيش الراعي الرسمي للبطولة

حضر خالد الدرندلي أمين صندوق النادي الأهلي ممثلا عن القلعة الحمراء في مؤتمر السوبر المقرر انعقاده ظهر اليوم بينما حضر احمد مرتضي منصور ممثلا عن الزمالك.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة