طنطا يهزم الجونة بهدف «أونوش»جوميز: مواجهة الاتحاد بالبطولة العربية صعبةصدمة مدوّية فى مانشستر يونايتد بسبب «راشفورد»أرنولد عن هدف صلاح: نستحق تسجيله وكان طريقة جيدة لإنهاء المباراةسارى يمدح ويذم فى كريستيانو رونالدوإنتر ميلان يعلن التعاقد مع آشلى يونجليوناردو: كافانى قدم طلبًا للرحيل عن سان جيرمانبرشلونة يوافق على إتمام صفقة راكيتيتش- برنارديسكى مع يوفنتوسإيمي طلعت زكريا تبعث رسالة لوالدهابعد خضوعه لعملية في القلب.. مي كساب تبعث رسالة لخالد النبوي"بعلم الوصول" لبسمة يفتتح الدورة الرابعة لمهرجان أسوان لأفلام المرأةمخرج "7 أروح" لخالد النبوي: "ربنا يقومك بالسلامة"بريطانيا تصدر عملة تذكارية عن فريق كوينأحمد العوضي ينشر صورة نجمة عالمية شهيرة: "هذا هو ذوقي"كمال رمزي رئيسًا للجنة تحكيم مهرجان جمعية الفيلمملتقى الهناجر الثقافى يشيد باستعادة مصر لدورها الريادى فى أفريقياحكم إبطال السحر برش الملحالشاي الأخضر للحامل.. هل الإفراط فيه يسبب الإجهاض؟"هند الفلافلي" عضو تحكيم صالون الشباب الـ30: اللجنة تحلت بالمرونة والتجربة أضافت ليالأزهر يستعد لاستقبال رواد معرض الكتاب بجدول حافل | صور

فيديو.. المصري يتعادل مع أسوان من ركلة الجزاء الرابعة فى المباراة

   -  

عاد فريق المصري البورسعيدي مرة أخري ويتعادل مع أسوان عن طريق عمرو موسي في الدقيقة 65 من ركلة جزاء ، في المباراة التي تجمعهما علي استاد الجيش بالسويس ، ضمن مباريات الجولة الـ13 من الدوري المصري، لتصبح النتيجة 2-2 بين الفريقين .

وشهدت المباراة احتساب 4 ركلات جزاء حتي الان ، بواقع 3 ركلات للمصري وركلة واحدة لأسوان .

وجاء تشكيل المصري كالتالي: حارس: أحمد عبد الفتاح، في الدفاع: بهاء مجدي – سعيدو سيمبوريه – أحمد حامد "شوشة" – كريم العراقي، في الوسط: عمرو موسى – فريد شوقي، أمامهم: شيخ موكورو – إسلام عطية – مفتاح طقطق، في الهجوم: أوستن أموتو..

وجاء تشكيل أسوان كالتالى: مسعد عوض، عبد الله السنجهاوي ، ابراهيم القاضي ، جابر ميدو ، الحسيني سمير ، مصطفي ديدوار ، احمد فتحي ، عبد العزيز امام ، احمد الصغيري ، محمد الصباحي ، فادي فريد.

ويحتل المصرى البورسعيدى الحادى عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 15 نقطة بعد أن لعب 11 مباراة فاز فى 4 لقاءات وتعادل فى ثلاثة وخسر 4 مواجهات وسجل لاعبيه 11 هدفاً وتلقت شباكه 9 أهداف ومازال لديه مباراة مؤجلة فيما يحتل أسوان المركز الأخير برصيد 8 نقاط بعد أن لعب 12 مباراة فاز فى مباراة وتعادل فى 5 وخسر 6 مباريات وسجل لاعبيه 11 هدف وتلقت شباكه 20 هدف.

 كان مجلس إدارة المصري قد أعلن تمسكه باستمرار ايهاب جلال رغم الخسارة التى تلقاها الفريق البورسعيدى أمام بيراميدز فى الجولة الرابعة من دور المجموعات بالكونفدرالية ، وتجمد رصيده عند 6 نقاط فى المركز الثانى للمجموعة.

وأصدر مجلس إدارة المصري بيانا يؤكد تمسكه باستمرار ايهاب جلال ونفي ان يكون المدير الفنى قد تقدم باستقالته ويهيب  بجماهيره العظيمة عدم الالتفات إلى تلك الشائعات التي من شأنها إثارة البلبلة في الأوساط الجماهيرية في هذه الفترة الحرجة التي تستلزم تكاتف جميع المنتمين للنادي المصري خلف ناديهم كما هو العهد بهم دائمًا.

ويعانى أسوان فى مركز الهجوم بسبب تعرض الثنائى أحمد عبد الظاهر وأوميد أوكرى لقطع فيالرباط الصليبى للركبة ليغيبا عن الفريق حتى نهاية الموسم الجارى.

كما يعانى أبناء الجنوب من أزمة مادية بسبب نقص التدعيمات، حيث يحاول مسئولو أسوان ضم صفقات مجانية لعدم قدرتهم على دفع تكاليف عالية فى موسم الانتقالات.

من جانبه اعتمد مجدى عبد العاطى المدير الفنى لأسوان على ناشئى 99، حيث صعد مدرب أسوان 5 ناشئين للفريق الأول وهم، إبراهيم حازم وسعيد كانتى ويوسف العوامى وكريم الطيب وأحمد بلية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة