محافظ الشرقية يترأس غرفة العمليات استعدادا لفتح لجان الشيوخ لليوم الثانى"محمود" خطاط من قنا: الخط إرث والدى تركه لى وتعلمته بالنظر.. صورصور.. غرفة عمليات الأقصر تنطلق لمتابعة لجان انتخابات الشيوخ باليوم الثانىمقررة فرع القومى للمرأة بالشرقية: السيدات تصدرن الصفوف الأولى فى الانتخابات«أماكن السهر».. أغنية جديدة لعمرو دياب قريبامنها خسارة الوزن.. ماذا تعرف عن فوائد الشوفان؟القابضة للأدوية: 419.5 مليون جنيه استثمارات لدعم الصناعةالذهب ينزل دون 1900 دولار مع صعود الدولار وعوائد السندات الأمريكيةضبط مسؤل بالyدارة الهندسيه بطوخ تلاعب في استخراج ترخيص لورشة لحامحدث ليلا.. تشكيك دولي في لقاح كورونا الروسي.. مصرع 6 وإصابة 35 في مشاجرة بالفيوم.. عمرو دياب يحمل دينا الشربينيعبد المحسن سلامة: نتمنى رؤية انتخابات المحليات في 2021أخبار التوك شو| أحمد موسى: السيسي شارك في انتخابات الشيوخ كمواطن.. «تاج الدين» يوضح تطورات اكتشاف لقاح روسي لـ كورونا.. هاني شاكر لـ«فلوكس»: أنا مش ملسباق لقاح كورونا.. خبراء يحذرون من مخاطر اللقاح الروسىقرأت لك.. "الإيمان والسلطة" المرأة المصرية نهضت بدورها كاملا فى العصور الوسطى100 لوحة مصرية.. "الصيادون" إبداع الفنان محمد ناجىتعرف على قائمة اتهامات"منة عبد العزيز" بعد تحديد جلسة محاكمتهارجل استعان بصديقه وأجبرا زوجته على توقيع كمبالات وحاول حبسهااليوم.. نظر تجديد حبس المتهمين بسرقة فيلا محمود الخطيب فى 6 أكتوبراستمرار انخفاض الدرجات اليوم وطقس مائل للحرارة بالقاهرة والعظمى 34 درجةالزراعة: صادرات العنب والمانجو تتخطى 131 ألف طن.. وجار الشحن

فيديو.. المصري يتعادل مع أسوان من ركلة الجزاء الرابعة فى المباراة

   -  

عاد فريق المصري البورسعيدي مرة أخري ويتعادل مع أسوان عن طريق عمرو موسي في الدقيقة 65 من ركلة جزاء ، في المباراة التي تجمعهما علي استاد الجيش بالسويس ، ضمن مباريات الجولة الـ13 من الدوري المصري، لتصبح النتيجة 2-2 بين الفريقين .

وشهدت المباراة احتساب 4 ركلات جزاء حتي الان ، بواقع 3 ركلات للمصري وركلة واحدة لأسوان .

وجاء تشكيل المصري كالتالي: حارس: أحمد عبد الفتاح، في الدفاع: بهاء مجدي – سعيدو سيمبوريه – أحمد حامد "شوشة" – كريم العراقي، في الوسط: عمرو موسى – فريد شوقي، أمامهم: شيخ موكورو – إسلام عطية – مفتاح طقطق، في الهجوم: أوستن أموتو..

وجاء تشكيل أسوان كالتالى: مسعد عوض، عبد الله السنجهاوي ، ابراهيم القاضي ، جابر ميدو ، الحسيني سمير ، مصطفي ديدوار ، احمد فتحي ، عبد العزيز امام ، احمد الصغيري ، محمد الصباحي ، فادي فريد.

ويحتل المصرى البورسعيدى الحادى عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 15 نقطة بعد أن لعب 11 مباراة فاز فى 4 لقاءات وتعادل فى ثلاثة وخسر 4 مواجهات وسجل لاعبيه 11 هدفاً وتلقت شباكه 9 أهداف ومازال لديه مباراة مؤجلة فيما يحتل أسوان المركز الأخير برصيد 8 نقاط بعد أن لعب 12 مباراة فاز فى مباراة وتعادل فى 5 وخسر 6 مباريات وسجل لاعبيه 11 هدف وتلقت شباكه 20 هدف.

 كان مجلس إدارة المصري قد أعلن تمسكه باستمرار ايهاب جلال رغم الخسارة التى تلقاها الفريق البورسعيدى أمام بيراميدز فى الجولة الرابعة من دور المجموعات بالكونفدرالية ، وتجمد رصيده عند 6 نقاط فى المركز الثانى للمجموعة.

وأصدر مجلس إدارة المصري بيانا يؤكد تمسكه باستمرار ايهاب جلال ونفي ان يكون المدير الفنى قد تقدم باستقالته ويهيب  بجماهيره العظيمة عدم الالتفات إلى تلك الشائعات التي من شأنها إثارة البلبلة في الأوساط الجماهيرية في هذه الفترة الحرجة التي تستلزم تكاتف جميع المنتمين للنادي المصري خلف ناديهم كما هو العهد بهم دائمًا.

ويعانى أسوان فى مركز الهجوم بسبب تعرض الثنائى أحمد عبد الظاهر وأوميد أوكرى لقطع فيالرباط الصليبى للركبة ليغيبا عن الفريق حتى نهاية الموسم الجارى.

كما يعانى أبناء الجنوب من أزمة مادية بسبب نقص التدعيمات، حيث يحاول مسئولو أسوان ضم صفقات مجانية لعدم قدرتهم على دفع تكاليف عالية فى موسم الانتقالات.

من جانبه اعتمد مجدى عبد العاطى المدير الفنى لأسوان على ناشئى 99، حيث صعد مدرب أسوان 5 ناشئين للفريق الأول وهم، إبراهيم حازم وسعيد كانتى ويوسف العوامى وكريم الطيب وأحمد بلية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة