بيراميدز يحصل على راحة سلبية بعد تحقيق الفوز أمام الإسماعيلىاليوم.. بيراميدز يقدم شريف إكرامى فى مؤتمر صحفى بالدفاع الجوى8 خدمات تقدمها نقابة الفنانين التشكيليين لأعضائها.. تعرف عليها"الوطن" تنشر آلية رصد وتحليل غياب الطلاب المصابين بكوروناحكاية مسجد "أبوالحجاج" بالأقصر .. عمره 8 قرون وشاهد على 3 حضاراتأمين عام الزراعيين يشرح 3 خطوات للتحصيل الإلكتروني بالنقابةتعرف على أماكن ومواعيد انقطاع المياه بمدينة السادس من أكتوبر اليومكيف تصبح مليونيرا من الكتابة؟.. "ستيفن كينج" نموذجايصدر قريبا.. رواية "طبيب أرياف" لـ محمد المنسى قنديلما الفرق بين أنفلونزا وفيروس كورونا؟ .. عوض تاج الدين يوضحرئيس اتحاد التأمين: القطاع لم يتأثر بشكل كبير من جائحة كورونا.. فيديوبعد تخطي التجارب.. تاج الدين: لقاح كورونا سيتوافر بحلول أكتوبر أو نوفمبر المقبلشككوا في دعوة البنا .. تعرف على شعار الإخوان الأول وشروط الانضمام للجماعة .. فيديوصندوق تطوير العشوائيات: صرف 27.5 مليار جنيه خلال 6 سنوات على المناطق العشوائية..إنشاء نموذج محاكي للأسمرات بعواصم المحافظاتمهدي العلبي: حجم التجارة الإلكترونية فى مصر 2.1 مليار دولاركريم فهمي: عملت تاتو على ذراعي باسم زوجتي دانيا .. والرجالة بيقولولي ودتنا في داهية بسبب مسلسل ونحب تاني ليهالأرصاد: مناطق تتعرض لرياح خلال الأيام المقبلة.. بعضها مثيرة للأتربةالتضامن توضح المسئول عن تحديد هوية الطفل المعثور عليه وشروط الكفالةصدمه «موتوسيكل».. إصابة طفل بكسر الجمجمة أثناء عبور الطريق فى البحيرةالتعليم العالي: غدا انطلاق تنسيق الشهادات المعادلة 2020

برنامج خاص لتأهيل بادجي وشرط وحيد لدخول اللاعب قائمة مباراة المقاولون

   -  
كلّف السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي مواطنه ميشيل بنكيل مدرب الأحمال البدنية بالفريق بوضع برنامج خاص لتأهيل السنغالي آليو بادجي مهاجم الفريق الجديد  خلال اليومين المقبلين ليكون جاهزاً للمشاركة في التدريبات الجماعية ومن بعدها المباريات الرسمية حيث يحتاج الفريق لجهود اللعب السنغالي لقيادة الهجوم.
وأعلن الاهلي ضم السنغالي أليو بادجي، مهاجم فريق رابيد فيينا النمساوي لمدة 4 سنوات ونصف تبدأ من الشهر الجاري، ويصل اللاعب بصحبة أمير توفيق إلى القاهرة مساء اليوم؛ لإجراء الكشف الطبي والفحوصات اللازمة غدًا، ثم ينضم إلى تدريبات الفريق استعدادًا للمشاركة في المباريات المقبلة وفقًا لرؤية الجهاز الفني.
وسيتحدد موقف اللاعب من التدريبات الجماعية وفقاً للحالة الفنية والبدنية له حيث يرغب المدير الفني ضم اللاعب الجديد لقائمة المارد الأحمر في مباراة المقاولون المقرر لها الأحد المقبل في الدوري الممتاز لكن هذا سيتحدد في ضوء حالته البدنية والفنية.
ومن المقرر ان يصل  اليو بادجى مهاجم رابيد فيينا النمساوى القاهرة مساء اليوم بعدما تعاقد معه الاهلي أربعة مواسم ونصف الموسم تبدأ من يناير الجاري، ويقوم مسئولو الاهلي بقيد الصفقة السنغالية الجديدة خلال الساعات المقبلة محلياً وأفريقياً.
ونجح الاهلي في ضم بادجي عقب المفاوضات المكثفة التى أجراها أمير توفيق مدير التعاقدات بالاهلي مع إدارة رابيد فينا ومع اللاعب نفسه خلال الأيام الماضية وأسفرت عن إتمام الصفقة حيث أنهي توفيق إجراءات التعاقد مع اللاعب لمدة أربعة مواسم ونصف الموسم وسيتم الأعلان عن جميع التفاصيل في غضون الساعات القليلة المقبلة، ليصبح بادجي ثانى الصفقات الحمراء بعد إتمام صفقة محمود عبد المنعم كهربا خلال الميركاتو الشتوى الجارى.
ويبلغ  بادجي من العمر 22 عامًا ومن المقرر أن يصل اللاعب السنغالي للقاهرة مساء اليوم،الخميس، ثم يعلن الاهلي تفاصيل الصفقة التى سافر أمير توفيق مدير التعاقدات بالاهلي من أجلها إلى النمسا خلال اليومين الماضين قبل أن ينجح في حسم الأمر بشكل نهائي .
وعلم "اليوم السابع" أن رينيه فايلر ينوي ضم بادجي لقائمة الاهلي في مباراة المقاولون من أجل التأقلم مع أجواء الفريق والمعسكرات وليكون جاهزاً للتحدي الكبير في مباراة النجم الساحلي يوم 26 يناير الجاري بإستاد السلام في الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا وهي المباراة التى يخوضها الأهلي بدافع الفوز فقط من أجل الحفاظ على حظوظه في التأهل لدجور الثمانية بدوري الأبطال ، لكن ضم اللاعب لقائمة مباراة المقاولون سيتحدد بشكل نهائي غداً.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة