مسؤول بـ"الاتصالات": تدريب 4500 شاب بمبادرة "رواد تكنولوجيا المستقبل"نائب الغرف التجارية: أسعار السلع تراجعت فى الأسواق بنسب متفاوتةالأطباء: استقرار حالة مصابات حادث طبيبات المنيا وحالتان فى العناية المركزةعبد الحليم قنديل: الحسم العسكرى بليبيا هو الطريق للحل السياسىحكايات الحزن والألم.. إيمان الحصرى تعرض تقريراً مأساوياً عن حادث طبيبات المنياهزموا الأكل.. 3 شباب ينجحون في رحلة فقدان الوزن: حياتنا تغيرت 180 درجةاليوم.. إعادة محاكمة 6 متهمين بحرق كنيسة "كفر حكيم"الكهنة يغسلون أرجل الأقباط في قداس عيد الغطاس.. أعرف السبب"الرى " تزيل 107 مخالفة تعدى على حرم مجرى نهر النيل بالمحافظاتالإعلام.. من أين نبدأ؟بلغت من العمر أرذله (مقالة قصصية)شخبطة 2ابتسم وإلّا!فوائد الفراولة التخلص من الوزن الزائد وتقوية المناعةرئيس مدينة الأقصر يكشف خطة المدينة لمواجهة الأمطار .. تعرف عليهامحافظ بنى سويف يوجه بنقل عجوز "بلا مأوى" إلى دار رعاية المسنينرئيس العلوم السياسية بجامعة القناة: الأطراف الأوروبية ستتخذ موقفًا موحدًا ضد أردوغان بمؤتمر برلينأحمد قذاف الدم: العالم يرى ليبيا برميل نفط وغاز .. فيديوفيديو لـ عمرو أديب .. أبو هشيمة من الفيوم: اللي بيحصل على السوشيال ميديا من وحي الخيالقذاف الدم: دويلة قطر ستعتذر عن جرائمها.. وقناة الجزيرة بلا قيمة.. فيديو

تايم واون سبورت تنقل وتغطي حفل قرعة البطولة العربية للميني فوتبول السبت

   -  
نجحت اللجنة المنظمة للبطولة العربية للميني فوتبول في الاتفاق على نقل حفل قرعة البطولة  المقرر له السبت المقبل بقصر محمد علي التاريخي بالمنيل عبر 6 قنوات فضائية في ظل الاهتمام الكبير بالحدث الرياضي الأول من نوعه في مصر. 

ومن المقرر نقل وتغطية حفل قرعة البطولة العربية للميني فوتبول والإعلان عن الجهاز الفني لمنتخب مصر للعبة الميني فوتبول عبر قنوات أون سبورت وقناة  تايم سبورت.
وتستضيف مصر البطولة العربية للمنتخبات في لعبة (الميني فوتبول)،  حيث تجرى قرعة البطولة السبت المقبل للمرة الأولى، إذ تنطلق بمشاركة 8 منتخبات، في 28 من فبراير المقبل، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة.

ومن المنتظر أن يشهد حفل القرعة وفد الاتحاد العربي ورؤساء الاتحادات العربية الأعضاء في الاتحاد العربي وعدد من الوزراء والشخصيات العامة ورؤساء الأندية ونجوم الكرة. 

كما سيعلن أحمد سمير رئيس الاتحاد المصري للميني فوتبول عن أسماء الجهاز الفني لمنتخب مصر للميني فوتبول، بعد لقاءات عدة واجتماعات واتصالات من أجل تشكيل جهاز فني كبير قادر على حصد البطولات والالقاب

يذكر أن أحمد سمير  يشغل منصب عضو المكتب التنفيذي  للاتحاد الإفريقي للميني فوتبول ورئيس لجنة التطوير والاستراتيجيات، كما يشغل أيضا منصب نائب رئيس الاتحاد العربي للميني فوتبول المكلف بلجنة التطوير والاستراتيجيات ويعتبر مؤسس اللعبة في مصر وأحد القائمين عليها عربيا وإفريقيا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة