الأوقاف توزع 16 طنًا من لحوم صكوك الأضاحى اليومغلق جزئي لتقاطع شارع ثروت مع السودان بالجيزة لمدة يومين لمد كابلات.. اليومرئيس فيفا والجنايني يهنئان الأهلي بلقب الدوري الـ 42مواعيد مباريات اليوم الجمعة 25 - 9 - 2020 والقنوات الناقلةخطوات بسيطة لتحويل سيارتك للغاز الطبيعي.. تعرف عليهاتعرف على أسعار اللحوم اليوم الجمعة بالسوق المحلىبيراميدز يحصل على راحة سلبية بعد تحقيق الفوز أمام الإسماعيلىاليوم.. بيراميدز يقدم شريف إكرامى فى مؤتمر صحفى بالدفاع الجوى8 خدمات تقدمها نقابة الفنانين التشكيليين لأعضائها.. تعرف عليها"الوطن" تنشر آلية رصد وتحليل غياب الطلاب المصابين بكوروناحكاية مسجد "أبوالحجاج" بالأقصر .. عمره 8 قرون وشاهد على 3 حضاراتأمين عام الزراعيين يشرح 3 خطوات للتحصيل الإلكتروني بالنقابةتعرف على أماكن ومواعيد انقطاع المياه بمدينة السادس من أكتوبر اليومكيف تصبح مليونيرا من الكتابة؟.. "ستيفن كينج" نموذجايصدر قريبا.. رواية "طبيب أرياف" لـ محمد المنسى قنديلما الفرق بين أنفلونزا وفيروس كورونا؟ .. عوض تاج الدين يوضحرئيس اتحاد التأمين: القطاع لم يتأثر بشكل كبير من جائحة كورونا.. فيديوبعد تخطي التجارب.. تاج الدين: لقاح كورونا سيتوافر بحلول أكتوبر أو نوفمبر المقبلشككوا في دعوة البنا .. تعرف على شعار الإخوان الأول وشروط الانضمام للجماعة .. فيديوصندوق تطوير العشوائيات: صرف 27.5 مليار جنيه خلال 6 سنوات على المناطق العشوائية..إنشاء نموذج محاكي للأسمرات بعواصم المحافظات

تايم واون سبورت تنقل وتغطي حفل قرعة البطولة العربية للميني فوتبول السبت

   -  
نجحت اللجنة المنظمة للبطولة العربية للميني فوتبول في الاتفاق على نقل حفل قرعة البطولة  المقرر له السبت المقبل بقصر محمد علي التاريخي بالمنيل عبر 6 قنوات فضائية في ظل الاهتمام الكبير بالحدث الرياضي الأول من نوعه في مصر. 

ومن المقرر نقل وتغطية حفل قرعة البطولة العربية للميني فوتبول والإعلان عن الجهاز الفني لمنتخب مصر للعبة الميني فوتبول عبر قنوات أون سبورت وقناة  تايم سبورت.
وتستضيف مصر البطولة العربية للمنتخبات في لعبة (الميني فوتبول)،  حيث تجرى قرعة البطولة السبت المقبل للمرة الأولى، إذ تنطلق بمشاركة 8 منتخبات، في 28 من فبراير المقبل، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة.

ومن المنتظر أن يشهد حفل القرعة وفد الاتحاد العربي ورؤساء الاتحادات العربية الأعضاء في الاتحاد العربي وعدد من الوزراء والشخصيات العامة ورؤساء الأندية ونجوم الكرة. 

كما سيعلن أحمد سمير رئيس الاتحاد المصري للميني فوتبول عن أسماء الجهاز الفني لمنتخب مصر للميني فوتبول، بعد لقاءات عدة واجتماعات واتصالات من أجل تشكيل جهاز فني كبير قادر على حصد البطولات والالقاب

يذكر أن أحمد سمير  يشغل منصب عضو المكتب التنفيذي  للاتحاد الإفريقي للميني فوتبول ورئيس لجنة التطوير والاستراتيجيات، كما يشغل أيضا منصب نائب رئيس الاتحاد العربي للميني فوتبول المكلف بلجنة التطوير والاستراتيجيات ويعتبر مؤسس اللعبة في مصر وأحد القائمين عليها عربيا وإفريقيا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة