سوهاج تتصدر مشروعات المياه بتكلفة 2 مليار جنيه للوصول للمناطق المحرومةمواطنون يناشدون "مجلس أسوان" ردم هبوط أرضى بمدخل السوق السياحىالمؤشر نيكي يرتفع 0.56% في بداية التعامل بطوكيوالأوقاف توزع 16 طنًا من لحوم صكوك الأضاحى اليومغلق جزئي لتقاطع شارع ثروت مع السودان بالجيزة لمدة يومين لمد كابلات.. اليومرئيس فيفا والجنايني يهنئان الأهلي بلقب الدوري الـ 42مواعيد مباريات اليوم الجمعة 25 - 9 - 2020 والقنوات الناقلةخطوات بسيطة لتحويل سيارتك للغاز الطبيعي.. تعرف عليهاتعرف على أسعار اللحوم اليوم الجمعة بالسوق المحلىبيراميدز يحصل على راحة سلبية بعد تحقيق الفوز أمام الإسماعيلىاليوم.. بيراميدز يقدم شريف إكرامى فى مؤتمر صحفى بالدفاع الجوى8 خدمات تقدمها نقابة الفنانين التشكيليين لأعضائها.. تعرف عليها"الوطن" تنشر آلية رصد وتحليل غياب الطلاب المصابين بكوروناحكاية مسجد "أبوالحجاج" بالأقصر .. عمره 8 قرون وشاهد على 3 حضاراتأمين عام الزراعيين يشرح 3 خطوات للتحصيل الإلكتروني بالنقابةتعرف على أماكن ومواعيد انقطاع المياه بمدينة السادس من أكتوبر اليومكيف تصبح مليونيرا من الكتابة؟.. "ستيفن كينج" نموذجايصدر قريبا.. رواية "طبيب أرياف" لـ محمد المنسى قنديلما الفرق بين أنفلونزا وفيروس كورونا؟ .. عوض تاج الدين يوضحرئيس اتحاد التأمين: القطاع لم يتأثر بشكل كبير من جائحة كورونا.. فيديو

مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة ينعى الفنانة ماجدة الصباحي

-  
ماجدة الصباحي

كتب- ضياء مصطفى:

نعت إدارة مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، الفنانة الكبيرة ماجدة الصباحي، التي أثرت السينما المصرية بالعديد من الأعمال الخالدة علي مدى أكثر من نصف قرن.

وقالت إدارة المهرجان إن السينما المصرية فقدت قامة وقيمة فنية كبيرة، على مستوى التمثيل والإنتاج، خاصة إن الفنانة الراحلة قدمت العديد من الأفلام المهمة التي ناقشت قضايا المرأة وعبرت عنها، كما كان لها دور مهم في خروج تجارب فنية شديدة التميز إلى النور.

وأشارت إدارة المهرجان إلى أن عطاء ماجدة الصباحي كممثلة تضمن تنوعا من الصعب أن يتكرر، إذ قدمت أفلاما رومانسية واجتماعية وسياسية ودينية وحربية، موضحة أن ما قدمته الفنانة ماجدة سيبقى طويلا في ذاكرة السينما المصرية والعربية وقلوب كل محبيها من المحيط إلي الخليج.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة