فريق ترامب القانوني يدفع بعدم دستورية إجراءات الاقالةمتظاهرون يحرقون مقرا لكتائب حزب الله في العراقطعنة في الرقبة بسلاح أبيض تنهي حياة شاب في بورسعيددليلك لتنظيف الأرضيات البورسلين حسب نوعها دون تعريضها للتلفأول تعليق من أصالة على إمكانية المصالحة مع أنغام بعد فترة طويلة من الخلافات109 مليون دولار إيرادات فيلم إيما واتسون Little Women منذ طرحه ديسمبر الماضيقصة حب فاشلة وبروس لى.. 3 مرات تصدر أحمد العوضى بها التريند قبل ياسمين عبد العزيزصور.. مجد القاسم ينتهي من تصوير "يا عسل"رسالة حب وصور من الذكريات فى تهنئة نجل الفنانة "أنغام" بعيد ميلادهاسليم سحاب ومى فاروق وأسماء لرزق يشاركون فى ذكرى وفاة كوكب الشرق أم كلثوممينا مسعود يدعو للتفاؤل فى رسالة جديدة عبر انستجرام.. تعرف عليهاأول ظهور لـ"كريم" الحفيد الأول للفنان الراحل شكرى سرحان من أستراليا.. فيديورشا عمران تتزوّج سرّاًأكثر الأسئلة شيوعًا عن معرض القاهرة الدولي للكتاب 2020موعد مباراة الأهلى والمقاولون اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلةفيديو.. منة طارق لاعبة محترفة مصرية: أداء لاعبات المنتخب جيد والمغرب مصنف 6 فى أفريقيامسؤول بـ"الاتصالات": تدريب 4500 شاب بمبادرة "رواد تكنولوجيا المستقبل"نائب الغرف التجارية: أسعار السلع تراجعت فى الأسواق بنسب متفاوتةالأطباء: استقرار حالة مصابات حادث طبيبات المنيا وحالتان فى العناية المركزةعبد الحليم قنديل: الحسم العسكرى بليبيا هو الطريق للحل السياسى

مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة ينعى الفنانة ماجدة الصباحي

-  
ماجدة الصباحي

كتب- ضياء مصطفى:

نعت إدارة مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، الفنانة الكبيرة ماجدة الصباحي، التي أثرت السينما المصرية بالعديد من الأعمال الخالدة علي مدى أكثر من نصف قرن.

وقالت إدارة المهرجان إن السينما المصرية فقدت قامة وقيمة فنية كبيرة، على مستوى التمثيل والإنتاج، خاصة إن الفنانة الراحلة قدمت العديد من الأفلام المهمة التي ناقشت قضايا المرأة وعبرت عنها، كما كان لها دور مهم في خروج تجارب فنية شديدة التميز إلى النور.

وأشارت إدارة المهرجان إلى أن عطاء ماجدة الصباحي كممثلة تضمن تنوعا من الصعب أن يتكرر، إذ قدمت أفلاما رومانسية واجتماعية وسياسية ودينية وحربية، موضحة أن ما قدمته الفنانة ماجدة سيبقى طويلا في ذاكرة السينما المصرية والعربية وقلوب كل محبيها من المحيط إلي الخليج.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة