شاهد.. "إم تي إم" يطرح أحدث أغانيه "شكرًا يا حبايبي"فيديو.. بناء على طلب جمهورها شيماء سيف تحضر مقلب لزوجهاتعرف علي تفاصيل أغنية محمد فؤاد الجديدةبعد نقل خالد النبوي للمستشفى وزوجته تطلب الدعاءفريدة الشوباشي تكشف تطورات الحالة الصحة لـ خالد النبويبئر الخيانة .. مليون و200 ألف جنيه لمعتز مطر وهشام عبد الحميد .. تفاصيل تمويل الإرهابية لقناة الشرقأهم الأخبار.. حادث سير لنجم الزمالك.. النيابة العامة: لا يوجد في مصر معتقل واحد.. قصة الزوجة اللعوب وعشيقهاالأزهر يتأهب لاستقبال رواد معرض الكتاب بالإصدارات والندوات والفعالياتأستاذ بالأزهر يقدم قراءة تحليلية في استراتيجية تعامل الإعلام الغربي مع الشأن المصرياتحاد المهن الطبية يقرر فتح باب الاشتراك بمشروع العلاج لفترة استثنائيةسفير مصر في السودان: التكامل التام في علاقات القاهرة والخرطوم هدف هذه المرحلةسفير مصر يؤكد أهمية التوصل لاتفاق متوازن حول سد النهضةلتعزيز قدراتهم.. تدريب 60 من إدارة الأزمات بـ التنمية المحليةرمضان قرنى: مصر حققت نتائج مثمرة في 2019 بعلاقاتها مع دول إفريقياحفل للمطربة المغربية إيمان بن يحيى على مسرح النقابة الصحفيين .. غدا«مدبولي» و7 وزراء يفتتحون فعاليات معرض الكتاب بمشاركة 40 دولة الأربعاءفريدة الشوباشي لـ"بوابة الأهرام": حالة خالد النبوي مستقرة بعد إجرائه عملية قسطرة بالقلبمصطفى محمد يتعرض لحادث سيارةالإعدام لمجندين لاتهامهما بقتل سائق وإلقاء جثته في ترعة بقناقلق بين الفنانين ومتابعي زوجة خالد النبوي بعد تدوينة نقله للمستشفى: طمنينا

هذا ما قالته شيريهان عن ماجدة بعد وفاتها

-  
شريهان
كتب- بهاء حجازي:

نشرت الفنانة شيريهان، عبر حسابها الشخصي بموقع "تويتر"، تغريدة تنعى بها الفنانة الكبيرة ماجدة الصباحي.

وكتبت شيريهان: "فقدنا ماجدة مصر والعالم العربي.. رائدة مصرية عظيمة، من النساء اللواتي حفرن وسطرن تاريخ مصر في قلوبنا وقلوب الوطن العربي".

وتابعت: "عزائي لحبيبتي ابنتها الغالية غادة نافع، وأسرتها الكريمة وجمهورها، لله ما أخذ وله ما أعطى، وكل شيء عنده بأَجل مسمى".

ورحلت عن عالمنا، ظهر اليوم، النجمة الكبيرة ماجدة الصباحي، عن عمر يناهز 89 عامًا.

شريهان

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة