وزير سعودي: جهود جادة بُذلت لخفض العداء بين إيران وأمريكا بعد مقتل سليمانيخروج الطفل "إياد" من مستشفى الفيوم العام بعد شفائه من غيبوبة بسبب تسمم الغازوزير خارجية السعودية يستعرض مع مبعوث أممي تطورات الأوضاع بالعراقزعيم الديموقراطيين ينتقد مقترح "محاكمة ليلية" لترامب بمجلس الشيوخرئيس حكومة تصريف الأعمال بالعراق: حريصون على عدم استخدام العنف ضد المتظاهرينوزير لبناني: الحكومة الجديدة ترى النور خلال ساعاتوسط التوتر.. لماذا تحتفظ أمريكا بـ50 قنبلة نووية في تركيا؟البيت الأبيض: ترامب اطلع على تطورات "الفيروس الغامض" بالصينحقوق الإنسان العراقية: مقتل 10 متظاهرين وإصابة 195 آخرين خلال اليومين الماضيينستايل ميجان وطائرة اقتصادية.. اللقطات الأولى لهاري وميجان في كندارسميا: تشيتشاريتو إلى لوس أنجلوس جالاكسيمباشر - انطلاق قرعة تصفيات كأس العالمرسميا - ولفرهامبتون يضم هداف أمريكا الجنوبية للشبابيوسف علي لـ في الجول: سأعود للزمالك قويا بعد إعارتي مع أسوانرئيس الإسماعيلي لـ في الجول: فخر الدين يحقق أهداف جوميز الهجومية.. ويجري الكشف الطبي غدامصدر بـ الأهلي لـ في الجول: تطورات إيجابية في انتقال أزارو لـ الاتفاق.. الصفقة تقترب بشدةتمهيدا لضم أزارو؟ الاتفاق السعودي يعير أسامة الحداديمباشر في الدوري - مصر للمقاصة ضيفا على بيراميدزتعرف على شروط غادة نافع لإعلان وصية والدتها الراحلة ماجدة الصباحيصابرين توجه الشكر لـ"سينرجى" بسبب نجوم مسلسل "ليالينا"

يقدم 23 أغنية.. تفاصيل استعداد علي الحجار لحفل تكريمه بالأوبرا‬

-  
علي الحجار

كتب- مصطفى حمزة:

استقر الفنان علي الحجار على تقديم 23 أغنية، في حفل تكريمه المقام مساء اليوم الخميس، في دار الأوبرا، تحت رعاية وزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم، بمناسبه حصوله علي جائزة السلطان قابوس للفنون والآداب عن مجال الطرب العربي.

وعن تفاصيل الاستعداد للحفل، تحدث المايسترو أحمد عاطف لـ"مصراوي"، وقال: "انتهى الفنان علي الحجار بمشاركة أوركسترا صوت مصر، مساء أمس، من إجراء البورفة العامة، بعد 3 بروفات سابقة قمنا بها، ونتمنى أن نقدم حفل يليق بالتاريخ الكبير له، إذ نقدم أعماله بتوزيعاتها الأوركسترالية بمصاحبة 81 عازفا وكورال".

وأضاف: "تم الاستقرار على تقديم 23 أغنية، منها انكسر جوانا شيء، لما الشتا يدق البيبان، عارفة، من غير ما تتكلمي، تجيش نعيش، وتتري مسألة مبدأ، وكناريا، بالاضافه إلى أغنيه جديدة يعلن عنها على المسرح بإهداء للجمهور.

وتكرم وزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم الفنان علي الحجار، بمناسبة حصوله على جائزة السلطان قابوس للفنون والآداب.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة