أحمد حسن يطالب اتحاد الكرة بتأجيل لقاء المصري وحرس الحدودبيراميدز يخاطب الأهلي لشراء ناصر ماهر بصورة نهائيةالمصري: لن ننسحب من الدوري.. وأزمة تأجيل لقاء حرس الحدود في طريقها للحلهاني زادة: ممدوح عباس أسوأ رئيس في تاريخ الزمالكمحمد حليم: استكمال الدوري في تلك الأوضاع أمر في غاية الصعوبةأحمد حسن يقترح تقليل مسحات كورونا على اللاعبينهاني زادة: أحمد الشناوي لا يجيد في المباريات الفاصلةطارق العشري ينفعل على بيان اتحاد الكرة: صحة اللاعبين أهمالمصري يكشف سر إصابة 12 من لاعبيه بـ كوروناأحمد صديق يعلن انضمامه لقطاع الناشئين بالأهلي.. ورفضه منصب مدير فني لنادي درجة ثانية5 معلومات عن أنظمة تحويل السيارات بجميع سعاتها اللترية للغازإعلان التضخم خلال ساعات.. ما العلاقة بين ارتفاع التضخم وأسعار الفائدة بالبنوك؟بعد تعرضه للسخرية.. حسين الجسمي يرد: "نتجاهل شموخا"النشرة الفنية| وفاة فنان وإصابة فنانة بكورونا وشائعة وفاة فيروزسمر مرسي أنيقة ونسرين طافش تحمل قطة.. أبرز 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةأمينة خليل بصحبة خطيبها وتامر حبيب.. صورةجيلبرتو: معلول رائع لكن مهاجم الأهلي لم يستغل عرضياته المميزةأرقام من فوز الأهلي على إنبي.. 14 مرة شباك نظيفة وعودة بعد غياب 309 يوماقبل ساعات من مواجهة الزمالك.. الاتحاد السكندري يعلن إصابة جديدة بـ كوروناالزمالك: المحامي الإيطالي يضع اللمسات الأخيرة على ملف نادي القرن

يقدم 23 أغنية.. تفاصيل استعداد علي الحجار لحفل تكريمه بالأوبرا‬

-  
علي الحجار

كتب- مصطفى حمزة:

استقر الفنان علي الحجار على تقديم 23 أغنية، في حفل تكريمه المقام مساء اليوم الخميس، في دار الأوبرا، تحت رعاية وزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم، بمناسبه حصوله علي جائزة السلطان قابوس للفنون والآداب عن مجال الطرب العربي.

وعن تفاصيل الاستعداد للحفل، تحدث المايسترو أحمد عاطف لـ"مصراوي"، وقال: "انتهى الفنان علي الحجار بمشاركة أوركسترا صوت مصر، مساء أمس، من إجراء البورفة العامة، بعد 3 بروفات سابقة قمنا بها، ونتمنى أن نقدم حفل يليق بالتاريخ الكبير له، إذ نقدم أعماله بتوزيعاتها الأوركسترالية بمصاحبة 81 عازفا وكورال".

وأضاف: "تم الاستقرار على تقديم 23 أغنية، منها انكسر جوانا شيء، لما الشتا يدق البيبان، عارفة، من غير ما تتكلمي، تجيش نعيش، وتتري مسألة مبدأ، وكناريا، بالاضافه إلى أغنيه جديدة يعلن عنها على المسرح بإهداء للجمهور.

وتكرم وزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم الفنان علي الحجار، بمناسبة حصوله على جائزة السلطان قابوس للفنون والآداب.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة