8 خدمات تقدمها نقابة الفنانين التشكيليين لأعضائها.. تعرف عليها"الوطن" تنشر آلية رصد وتحليل غياب الطلاب المصابين بكوروناحكاية مسجد "أبوالحجاج" بالأقصر .. عمره 8 قرون وشاهد على 3 حضاراتأمين عام الزراعيين يشرح 3 خطوات للتحصيل الإلكتروني بالنقابةتعرف على أماكن ومواعيد انقطاع المياه بمدينة السادس من أكتوبر اليومكيف تصبح مليونيرا من الكتابة؟.. "ستيفن كينج" نموذجايصدر قريبا.. رواية "طبيب أرياف" لـ محمد المنسى قنديلما الفرق بين أنفلونزا وفيروس كورونا؟ .. عوض تاج الدين يوضحرئيس اتحاد التأمين: القطاع لم يتأثر بشكل كبير من جائحة كورونا.. فيديوبعد تخطي التجارب.. تاج الدين: لقاح كورونا سيتوافر بحلول أكتوبر أو نوفمبر المقبلشككوا في دعوة البنا .. تعرف على شعار الإخوان الأول وشروط الانضمام للجماعة .. فيديوصندوق تطوير العشوائيات: صرف 27.5 مليار جنيه خلال 6 سنوات على المناطق العشوائية..إنشاء نموذج محاكي للأسمرات بعواصم المحافظاتمهدي العلبي: حجم التجارة الإلكترونية فى مصر 2.1 مليار دولاركريم فهمي: عملت تاتو على ذراعي باسم زوجتي دانيا .. والرجالة بيقولولي ودتنا في داهية بسبب مسلسل ونحب تاني ليهالأرصاد: مناطق تتعرض لرياح خلال الأيام المقبلة.. بعضها مثيرة للأتربةالتضامن توضح المسئول عن تحديد هوية الطفل المعثور عليه وشروط الكفالةصدمه «موتوسيكل».. إصابة طفل بكسر الجمجمة أثناء عبور الطريق فى البحيرةالتعليم العالي: غدا انطلاق تنسيق الشهادات المعادلة 2020تعرف على اختصاصات دوائر محكمة القضاء الإدارى بعد اعتمادها رسمياوزير الأوقاف ومحافظ البحيرة يفتتحان مسجد بمسقط رأس مفتى الجمهورية اليوم

انتقاد للقومي للمرأة والنصب عليها.. الأزمات الأخيرة في حياة ماجدة الصباحي

-  

كتبت- ياسمين الشرقاوي:

وقع في حياة الفنانة ماجدة، التي رحلت عن عالمنا، ظهر اليوم، بعض الأزمات في السنوات الأخيرة.

ويستعرض "مصراوي" بعض الأزمات التي واجهتها ماجدة الصباحي:

أزمتها مع مهرجان أسوان والمجلس القومي للمرأة

في عام 2018، انتقدت ماجدة الصباحي إدارة مهرجان السينما بأسوان والمجلس القومي للمرأة، بعد تكريمه للمناضلة الجزائرية جميلة بوحريد، دون دعوتها للمشاركة في حفل التكريم، إذ قالت في مداخلة هاتفية في برنامج "العاشرة مساءً": "أحب من كل قلبي المناضلة الجزائرية بوحيرد وأحترمها، ولكنى كنت السبب في تعريف العالم كله بها وبقصتها، حيث أنتجت لها فيلما على حسابي الشخصي، بالرغم أنى اقترضت من البنوك لتغطية نفقات الفيلم، فكيف عند تكريمها لا يتم دعوتها للحفل؟!".

النصب

في عام 2015، تقدمت ماجدة الصباحي ببلاغ للنائب العام ضد أحد الأشخاص اتهمته بالنصب عليها في مبلغ 20 مليون جنيه، وقالت في بلاغها إنها ارتبطت مع المدعو "أ ش" بعقد ايجار مقابل أجر شهري لأحد المطاعم بالحي التجاري الذي تملكه بمدينة السادس من أكتوبر، وبعد تعثره في السداد، قامت بتقديم واحد من الشيكات المستحقة في بلاغ للنيابة العامة ضد هذا الشخص، الذى تقدم ببلاغ ضدها مرفق به إقرار ينسب فيه توقيعها بأنها حصلت القيمة المالية لكامل الشيكات نقدا، وهو ما نفت علمها بهذا الاقرار، وأكدت أنه زور توقيعها.

الحجر

في عام 2016، تقدمت الفنانة غادة نافع، بطلب رفع قضية حجر على والدتها ماجدة الصباحي، للمطالبة بمنحها حق الإدارة والتصرف في أموالها، لإنها تعاني من آلزهايمر وفقدان القدرة على التركيز والتمييز، ما عرض ابنتها للعديد من الانتقادات، لذا حرصت على الرد والتأكيد أن ما فعلته لحماية والدتها من عمليات النصب الكثيرة التي تعرضت لها، وقضية الحجر جاءت بالاتفاق معها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة