فوائد الفراولة التخلص من الوزن الزائد وتقوية المناعةرئيس مدينة الأقصر يكشف خطة المدينة لمواجهة الأمطار .. تعرف عليهامحافظ بنى سويف يوجه بنقل عجوز "بلا مأوى" إلى دار رعاية المسنينرئيس العلوم السياسية بجامعة القناة: الأطراف الأوروبية ستتخذ موقفًا موحدًا ضد أردوغان بمؤتمر برلينأحمد قذاف الدم: العالم يرى ليبيا برميل نفط وغاز .. فيديوفيديو لـ عمرو أديب .. أبو هشيمة من الفيوم: اللي بيحصل على السوشيال ميديا من وحي الخيالقذاف الدم: دويلة قطر ستعتذر عن جرائمها.. وقناة الجزيرة بلا قيمة.. فيديوسماع مرافعة الدفاع فى محاكمة 215 متهما بقضية "كتائب حلوان".. غداحالة يجوز فيها استجواب المتهم فى ظل عدم وجود محاميه؟.. تعرف عليهاالبرلمان يوصى بـ8 خطوات حكومية لدعم الإسكان الاجتماعى.. زيادة الوحدات أبرزهازلزال بقوة 6 درجات يضرب إندونيسياتامر هجرس يستعرض لياقته البدنية في الجيم .. شاهدأحلى ست في العالم.. السقا يهنئ زوجته بعد تكريمها في مؤتمر التميز والجودةسارة الطباخ بـ نيو لوك في أحدث جلسة تصوير100 رواية عالمية.. "كابوس الدير" لـ توماس لوف بيكوك السخرية من زمنكالدوري الإيطالي .. نابولي يسقط للمرة الثالثة على التوالي أمام فيورنتينابعد إطلاق 60 رصاصة .. قرار هام من الكاف بشأن مباراة الهلال والأهلي خلال ساعاتالدوري الإسباني .. أتليتكو مدريد يسقط أمام إيبار بثنائية خارج ملعبهقنا الرياضي يضم لاعب سوهاج علي سبيل الإعارةأخبار الرياضة.. تأجيل لقائي القطبين بالدوري .. والزمالك يجتمع بـ أزارو

انتقاد للقومي للمرأة والنصب عليها.. الأزمات الأخيرة في حياة ماجدة الصباحي

-  

كتبت- ياسمين الشرقاوي:

وقع في حياة الفنانة ماجدة، التي رحلت عن عالمنا، ظهر اليوم، بعض الأزمات في السنوات الأخيرة.

ويستعرض "مصراوي" بعض الأزمات التي واجهتها ماجدة الصباحي:

أزمتها مع مهرجان أسوان والمجلس القومي للمرأة

في عام 2018، انتقدت ماجدة الصباحي إدارة مهرجان السينما بأسوان والمجلس القومي للمرأة، بعد تكريمه للمناضلة الجزائرية جميلة بوحريد، دون دعوتها للمشاركة في حفل التكريم، إذ قالت في مداخلة هاتفية في برنامج "العاشرة مساءً": "أحب من كل قلبي المناضلة الجزائرية بوحيرد وأحترمها، ولكنى كنت السبب في تعريف العالم كله بها وبقصتها، حيث أنتجت لها فيلما على حسابي الشخصي، بالرغم أنى اقترضت من البنوك لتغطية نفقات الفيلم، فكيف عند تكريمها لا يتم دعوتها للحفل؟!".

النصب

في عام 2015، تقدمت ماجدة الصباحي ببلاغ للنائب العام ضد أحد الأشخاص اتهمته بالنصب عليها في مبلغ 20 مليون جنيه، وقالت في بلاغها إنها ارتبطت مع المدعو "أ ش" بعقد ايجار مقابل أجر شهري لأحد المطاعم بالحي التجاري الذي تملكه بمدينة السادس من أكتوبر، وبعد تعثره في السداد، قامت بتقديم واحد من الشيكات المستحقة في بلاغ للنيابة العامة ضد هذا الشخص، الذى تقدم ببلاغ ضدها مرفق به إقرار ينسب فيه توقيعها بأنها حصلت القيمة المالية لكامل الشيكات نقدا، وهو ما نفت علمها بهذا الاقرار، وأكدت أنه زور توقيعها.

الحجر

في عام 2016، تقدمت الفنانة غادة نافع، بطلب رفع قضية حجر على والدتها ماجدة الصباحي، للمطالبة بمنحها حق الإدارة والتصرف في أموالها، لإنها تعاني من آلزهايمر وفقدان القدرة على التركيز والتمييز، ما عرض ابنتها للعديد من الانتقادات، لذا حرصت على الرد والتأكيد أن ما فعلته لحماية والدتها من عمليات النصب الكثيرة التي تعرضت لها، وقضية الحجر جاءت بالاتفاق معها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة