بـ"5 جنيه".. خلطات العطارين السحرية لعلاج البرد.. وطبيب باطنة يعلقدراسة تكشف أفضل وسائل حماية جسمك من الإنفلونزارئيس الوزراء يتابع أعمال لجنة إعادة التوازن البيئي لبحيرة قارونوزيرة الثقافة: حضور قوي لمكتبات سور الأزبكية بمعرض الكتاب"السبت أم الأحد؟".. الحكومة تحسم الجدل بشأن إجازة يوم 25 ينايرانطلاق حملة "طرق الأبواب" بالبحيرة للتوعية بمخاطر الهجرة غير الشرعية"ادخلوها آمنين".. فيديو لتدريبات العمليات الخاصة بالداخلية تزامنًا مع عيدها الـ68تفاصيل حملات تفتيشية على مراكز علاج الإدمان المخالفة بالشرقية.. صورأول تصريح لصاحبة عربة الكارو بشبرا الخيمة: أستأجرها يوميا بـ50 جنيها.. صورفتوى قضائية: محافظ البنك المركزي له سلطة الإجراءات التأديبية للأعضاء القانونيين"سبب خسارة مصر".. النيابة تحقق في بلاغ إلهام شاهين لاتهامهم ماجدة خيرالله بالسب والقذفالأدلة الجنائية.. عصا الداخلية السحرية لكشف الجرائم (فيديو)مجلس الدولة: إذا أضرت الدعوى القضائية بسمعة الآخرين أصبحت كيديةحجز محاكمة شقيق بطرس غالي لتهريب الآثار للخارج للحكم 15 فبراير المقبلمكرم محمد أحمد: ترامب غير الاتفاقيات التجارية مع كندا والمكسيك لصالح بلاده .. فيديوعزة مصطفى توجه رسالة لرجل الأعمال محمد أبو العينين.. فيديوالخائن ظهر يا رجالة.. نشأت الديهي مهاجما البرادعي: الله يكسفك ويخيبك ..فيديورئيس شركة بريطانية: نتطلع لزيادة حجم الاستثمارات مع مصر .. فيديوعلى طريقة الشيخ حسني.. محمد علي يشرب سيجارة حشيش ويفضح الإخوانمحمد فريد: المملكة المتحدة من أهم الشركاء التجاريين مع مصر.. فيديو

مكتشف بادجي يوضح لمصراوي.. لماذا فضّل اللعب للأهلي على أوروبا؟

   -  
أليو بادجي
كتب - هادي المدني:

صرح سيدو ساني رئيس نادي كازا سبورتس السنغالي، الذي اكتشف أليو بادجي مهاجم الأهلي الجديد، بأن اللاعب السنغالي بدأ مسيرته كلاعب هاو، موضحًا أنه فضّل بطل الدوري المصري بسبب المقابل المادي.

وقال مكتشف بادجي في تصريحاته لـ"مصراوي" اليوم الخميس: "هو لاعب موهوب للغاية، ولعب لمنتخب الشباب السنغالي، والمنتخب الأولمبي، ولدينا اهتمام بانتقاله إلى الأهلي لأننا النادي الذي تولى تدريبه في المراحل السنية الأولى ولنا الحق في المطالبة بحق رعايته من رابيد فيينا."

وتحدث عن بداية مسيرة اللاعب في السنغال، واكتشافه قائلًا: "بادجي بدأ مسيرته في كازا كلاعب هاو، وتدرب في صفوف الفريق، حتى فاز بكأس السنغال (جونيور) مرتين، ولعب نهائي كأس السنغال مرة."

ثم أبدى رأيه في سلوكه الشخصي، في ظل الأزمة التي حدثت مع جماهير رابيد فيينا بعدما إرتدى قميص فريق ريد بول سالزبورج المنافس التقليدي لفريقه: "ما حدث له مع جماهير رابيد فيينا خطأ شباب، ولكنه لاعب منضبط ومحترم لأقصى درجة ولا يتعمد ارتكاب أي خطأ."

كما شرح السبب وراء تفضيل الانتقال للأهلي على الاستمرار في أوروبا، قائلًا: "الراتب الذي سيحصل عليه من الأهلي أفضل من راتبه في رابيد فيينا، كما أنه سيستعيد مستواه سريعًا مع الفريق المصري."

وتابع: "الأهلي فريق بالنسبة لنا وللكثيرين لا يقل عن أندية أوروبا، وأنا على ثقة كبيرة من أنه سوف ينجح ويحقق المزيد في الفترة المقبلة."

وأضاف: "بعد بدايته في كازا سبورتس ذهب إلى جورجاردن السويدي حيث تمكن من الظهور بشكل رائع لمدة موسمين، وأنا على ثقة من أنه سوف ينجح سريعًا في مصر."

وقلل سيدو ساني من إمكانية مواجهة صعوبات بشأن اللغة والتواصل مع الزملاء، قائلًا: "لن يكون هناك مشكلة، نعم لغته الأصلية فرنسية، لكنه يجيد التعامل بالانجليزية أيضًا."

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة