دعما للرياضة.. محافظ الدقهلية يحضر مباراة المنصورة والحمامقمة بريطانيا إفريقيا 2020.. رئيس اقتصادية قناة السويس: دعوة رجال الأعمال الإنجليز للمشاركة في مؤتمر مارس الاستثماريالغربية تستعد لتنفيذ مبادرة اتحضر للأخضر .. طريق التنمية المستدامةبورسعيد خالية من العشوائيات.. الباسلة في أبهى صورها.. تفاصيلالأهلي يواجه الهلال السعودي 28 مارس في اعتزال طارق التائبرسميا.. بيراميدز يواجه رينجرز النيجيرى على استاد القاهرة فى الكونفدراليةمجموعة مصر.. تعرف على تاريخ مواجهات الفراعنة وليبيا بعد قرعة التصفيات المؤهلة إلى المونديالفيديو.. عبد الله السعيد يتقدم لبيراميدز على المقاصة ويتخطى حاجز الـ100 هدفالمنتخب عن تصفيات مونديال 2022: طالما ابتعدنا عن هذا الثلاثى فالقرعة جيدةبيراميدز يتقدم على المقاصة فى الشوط الأول بثنائية السعيد.. فيديومهاجم الاهلي خارج حسابات إنبى فى انتقالات الشتاءوائل جمعة: "لو مدرب منتخب مصر هيختار القرعة مش هيلاقى أسهل من دى"مجموعة مصر.. الفراعنة يتفوقون على الجابون 3-0 فى تاريخ المواجهاتطاقم تحكيم الزمالك ومازيمبى يصل القاهرة استعدادا لموقعة الجمعة"اقتصادية قناة السويس" تدعو رجال أعمال إنجليز للمشاركة بمؤتمر استثمارىاخبار اقتصاد اليوم.. التخطيط: نستهدف تريليون جنيه رأسمال للصندوق السيادىالجبير: الشيعة فى العراق ولبنان وإيران يتظاهرون ضد سياسات طهرانملكة جمال مصر للكون تكشف سر اختيارها لـ"كلام ستات".. فيديورمضان عبد المعز: يمكنك أن تعبد الله في المصنع أو المتجر .. ليس المسجد فقطالكرملين يعلن تشكيل الحكومة الروسية الجديدة

المصري يتعادل أمام أسوان بعد مباراة مليئة بركلات الجزاء

   -  
فريق المصري البورسعيدي

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

خطف فريق المصري البورسعيدي تعادلًا صعبًا أمام نظيره أسوان بهدفين لكل منهما خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة الـ 13 من بطولة الدوري.

أسوان تقدم سريعًا بعد 12 دقيقة من المباراة عن طريق لاعبه فادي فريد قبل أن يحصل المصري على ركلة جزاء في الدقيقة 22 ولكن أهدرها سعيدو سينبوري قبل أن يحصل الفريق البورسعيدي على ركلة جزاء ثانية في الدقيقة 45 ليُسددها هذه المرة عمرو موسى بنجاح لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني عاد فريق أسوان للتقدم سريعًا في الدقيقة 59 عن طريق ركلة جزاء سددها لاعبه محمد جابر بنجاح قبل أن يتعادل عمرو موسى مرة أخرى للمصري البورسعيدي من ركلة جزاء سددها بنجاح أيضًا في الدقيقة 65.

وبهذا التعادل رفع المصري رصيده إلى النقطة 16 ولكن دون أن يتحرك في جدول ترتيب الدوري فلازال بالمركز الـ 11، بينما رفع أسوان رصيده للنقطة 9 ولم يتحرك أيضًا من مؤخرة الجدول.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة