الجيزة: إزالة عقارات مخالفة مقامة على أرض زراعية في أبوالنمرسالجيزة تكثف استعداداتها لانتخابات مجلس الشيوخ "صور"الاحتجاجات تتصاعد في بيروت ..وحكومة دياب تترنحتعرف على استعدادات محافظة القاهر لانتخابات مجلس الشيوخ فى 15 معلومةمحلل: الحكومة اللبنانية تعيش لحظاتها الأخيرة والاستقالات سوف تتوالى (فيديو)خبير: النظام القطري يتعامل كعصابة وليس كدولة (فيديو)الكويت تصدر بيانًا جديدًا بشأن قرار حظر الطيران مع 31 دولة258 راكبا يغادرون إلى العاصمة الأمريكية واشنطن على متن طائرة الأحلامالزراعة : استمرار صرف الأسمدة الصيفية ..وخط ساخن لتلقى الشكاوىالأنبا مارتيروس يكرم أوائل الثانوية العامةطارق العشري: «المصري لا يملك لاعبين لمباراة الحرس.. وخايف ميطلعش عليا النهار»ربيع ياسين: محمود صابر في طريقه للاحتراف بالدوري التونسيهاني زادة: الزمالك والأهلي متساويان في الشعبية وعدد الجماهيرإبراهيم سعيد: الأهلي بعيد عن مستواه.. وأداؤه أمام إنبي «غير مقنع»الإسماعيلي يصرف دفعة جديدة من مستحقات لاعبيه قبل مواجهة المصريإبراهيم سعيد: الأهلي سيعاني أمام الوداد.. ومروان محسن ليس له دورأشعة جديدة لـ«أوباما» لتحديد موعد عودته لتدريبات الزمالكاتحاد اليد يعلن جاهزية العاصمة الإدارية الجديدة لاستقبال كأس العالم 2021المصري: لن ننسحب من الدوري.. وأزمة مباراة حرس الحدود في طريقها للحليا ست الدنيا يا بيروت من ذبحَ الفرحَ النائمَ في عينيكِ.. نزار قبانى يرثى لبنان (فيديو)

المصري يتعادل أمام أسوان بعد مباراة مليئة بركلات الجزاء

   -  
فريق المصري البورسعيدي

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

خطف فريق المصري البورسعيدي تعادلًا صعبًا أمام نظيره أسوان بهدفين لكل منهما خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة الـ 13 من بطولة الدوري.

أسوان تقدم سريعًا بعد 12 دقيقة من المباراة عن طريق لاعبه فادي فريد قبل أن يحصل المصري على ركلة جزاء في الدقيقة 22 ولكن أهدرها سعيدو سينبوري قبل أن يحصل الفريق البورسعيدي على ركلة جزاء ثانية في الدقيقة 45 ليُسددها هذه المرة عمرو موسى بنجاح لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني عاد فريق أسوان للتقدم سريعًا في الدقيقة 59 عن طريق ركلة جزاء سددها لاعبه محمد جابر بنجاح قبل أن يتعادل عمرو موسى مرة أخرى للمصري البورسعيدي من ركلة جزاء سددها بنجاح أيضًا في الدقيقة 65.

وبهذا التعادل رفع المصري رصيده إلى النقطة 16 ولكن دون أن يتحرك في جدول ترتيب الدوري فلازال بالمركز الـ 11، بينما رفع أسوان رصيده للنقطة 9 ولم يتحرك أيضًا من مؤخرة الجدول.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة