55 مليون جنيه للحد من الهجرة غير الشرعية بالبحيرة‎.. صورالزناتى: أطفال البحر الأحمر بنقابة الصحفيين فى فعاليات أسبوع الدمج الثقافيالقومى للمرأة يستهدف ١٠٠ ألف سيدة ورجل بقرى البحيرة اليوم ضمن فعاليات حملة طرق الأبواباحتفالية رسالة سلام على مسرح نقابة الصحفيينوزير الثقافة: حضور مميز لسور الأزبكية في معرض القاهرة الدولي للكتابنبيلة عبيد.. امرأة رفعت الشعار "الفن أولًا وأخيرًا"الشيف علاء الشربيني يزور إحدى متابعينه في منزلها.. تعرف على السبب | فيديومحافظ الإسكندرية يناقش مع إدارة "الفرانكوفوني" تفاصيل الدورة الأولى"بعلم الوصول" في افتتاح مهرجان أسوان لأفلام المرأةنقيب المهن التمثيلية يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لخالد النبويتنصيب كارمن سليمان سفيرة لـ "بهية"طنطا يهزم الجونة بهدف «أونوش»جوميز: مواجهة الاتحاد بالبطولة العربية صعبةصدمة مدوّية فى مانشستر يونايتد بسبب «راشفورد»أرنولد عن هدف صلاح: نستحق تسجيله وكان طريقة جيدة لإنهاء المباراةسارى يمدح ويذم فى كريستيانو رونالدوإنتر ميلان يعلن التعاقد مع آشلى يونجليوناردو: كافانى قدم طلبًا للرحيل عن سان جيرمانبرشلونة يوافق على إتمام صفقة راكيتيتش- برنارديسكى مع يوفنتوسإيمي طلعت زكريا تبعث رسالة لوالدها

لسد عجز الأطباء .. صحة الوادي الجديد تتعاقد مع أساتذة جراحة ومسالك بولية

   -  
صحة الوادي الجديد

أعلن الدكتور أحمد محروس، وكيل وزارة الصحة بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الخميس، أنه جرى التعاقد مع أستاذ في علاج أمراض المسالك البولية، وسيجري مراجعة المنظار في المثانة والحالب والكلى واستكمال الأجزاء الناقصة في المنظار الموجود بمستشفى الخارجة العام.

وأوضح أنه سيجري التعاقد مع أستاذ آخر في علاج مناظير المسالك البولية، وذلك لضمان توفير الخدمة الطبية في هذا التخصص لأبناء المحافظة والحيلولة دون سفرهم إلى المحافظات الأخرى لإجراء هذه الجراحات.

أضاف محروس، أن قطاع الصحة بالمحافظة يحرص على توفير أفضل الخدمات الطبية للمواطنين بدعم متكامل مع الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة واللواء محمد الزملوط، محافظ الإقليم.

وأكد أن الفترة القادمة ستشهد تنفيذ عدد من الإجراءات الداعمة للقطاع، والتي سيجري الإعلان عنها فور الانتهاء من التنفيذ وفقًا لما أسفر عنه لقاء محافظ الإقليم، ووزيرة الصحة، لتنفيذ حزمة من الإجراءات الداعمة للخدمات الصحية على مستوى المحافظة.

وكانت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، استقبلت اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، أمس الأربعاء، وذلك لبحث مطالب القطاع الصحي بالمحافظة، وأفاد الزملوط، أنه جري مناقشة مشروع ربط المحافظة بمشروع العلاج عن بعد بمستشفى أسيوط الجامعي، وإدراج المحافظة ضمن المرحلة الثالثة من مشروع التأمين الصحي الشامل والتي تبدأ في شهر يوليو المقبل.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة