الكويت: قرار حظر الطيران مع 31 دولة محل تقييم كل 10 أيامالتعليم: العربى والإنجليزى والفيزياء يتصدرون قائمة التظلمات بالثانوية العامةحصيلة الإصابات بفيروس كورونا حول العالم تتخطى حاجز الـ 20 مليون حالةالاتحاد السكندري يعلن إصابة بفيروس كورونا في صفوفهزادة: أمامنا 3 خطوات قبل تقديم ملف القرن للمحكمة الرياضيةملف الأحد..الأهلي يعبر انبي بثنائية.. وكورونا تضرب المصري"قبل أزمة إصابات كورونا".. مصراوي يسرد كواليس من معسكر المصريالحب القاتل.. شاب يذبح خطيب ابنة خاله قبل زفافها بأيام بمعاونة صديقهضبط شخص استولى على 115 ألف جنيه من اخر بزعم توفير سكنمقتل مواطن واصابة 5 آخرين في مشاجرة بالشرقيةفرح تحول لمأتم..مصرع شقيق العريس وإصابة العروسين و4 آخرين بحادث تصادم بكفر الشيختفاصيل إحالة تشكيل عصابى تخصص فى النصب على المواطنين لمحكمة الجنح"الملاكمة" يشترط على اللاعبين تقديم شهادة تفيد بسلبية مسحة كوروناإخطار جديد من اللجنة الطبية" بإيجابية مسحة أحد اللاعبين بالاتحاد السكندرىدى أخرة اللى يمسك جيرالدو.. شاهد واسمع وصلة توبيخ من طولان للاعب إنبىعريس المقاولون يستعد للمشاركة أمام سموحة بعد رفض الإجازاتموعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندرى اليوم فى الدورى والقنوات الناقلةمواجهات قوية فى الجولة الرابعة بدورى مرتبط اليد مواليد 2002مواعيد مباريات اليوم الأثنين 10 / 8 / 2020 بالدوري المصرى والقنوات الناقلةفيديو.. سيارات أجرة ذاتية القيادة فى شنجهاى

لسد عجز الأطباء .. صحة الوادي الجديد تتعاقد مع أساتذة جراحة ومسالك بولية

   -  
صحة الوادي الجديد

أعلن الدكتور أحمد محروس، وكيل وزارة الصحة بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الخميس، أنه جرى التعاقد مع أستاذ في علاج أمراض المسالك البولية، وسيجري مراجعة المنظار في المثانة والحالب والكلى واستكمال الأجزاء الناقصة في المنظار الموجود بمستشفى الخارجة العام.

وأوضح أنه سيجري التعاقد مع أستاذ آخر في علاج مناظير المسالك البولية، وذلك لضمان توفير الخدمة الطبية في هذا التخصص لأبناء المحافظة والحيلولة دون سفرهم إلى المحافظات الأخرى لإجراء هذه الجراحات.

أضاف محروس، أن قطاع الصحة بالمحافظة يحرص على توفير أفضل الخدمات الطبية للمواطنين بدعم متكامل مع الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة واللواء محمد الزملوط، محافظ الإقليم.

وأكد أن الفترة القادمة ستشهد تنفيذ عدد من الإجراءات الداعمة للقطاع، والتي سيجري الإعلان عنها فور الانتهاء من التنفيذ وفقًا لما أسفر عنه لقاء محافظ الإقليم، ووزيرة الصحة، لتنفيذ حزمة من الإجراءات الداعمة للخدمات الصحية على مستوى المحافظة.

وكانت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، استقبلت اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، أمس الأربعاء، وذلك لبحث مطالب القطاع الصحي بالمحافظة، وأفاد الزملوط، أنه جري مناقشة مشروع ربط المحافظة بمشروع العلاج عن بعد بمستشفى أسيوط الجامعي، وإدراج المحافظة ضمن المرحلة الثالثة من مشروع التأمين الصحي الشامل والتي تبدأ في شهر يوليو المقبل.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة