محافظ الإسكندرية يناقش مع إدارة الفرانكوفوني تفاصيل الدورة الأولىبفستان أسود .. سمية الخشاب تشعل السوشيال ميديا في أحدث ظهور لهاكارمن سليمان سفيرة لـ بهية بعد زيارتها مع زوجها .. صورمهرجان Clermont-Ferrand يعلن لجنة تحكيمه الدوليةبعيط من الزحمة.. داليا مصطفى بإطلالة شتوية من داخل سيارتهابمشاركة الأهلي.. تحديد موعد مباراة اعتزال طارق التائبفتح باب التقديم للدورات التدريبية للدراسات الحرة بـ"فنون تطبيقية حلوان".. الأحدألسن عين شمس" تطلق أكبر سلسلة دورات تدريبية في مجال اللغاتقطع المياه عن مدينة سوهاج لإلغاء خط مياه "قطر 12 بوصة" بميدان الثقافةجامعة عين شمس تطلق مبادرة تحدي الأميةاتحاد المهن الطبية يقرر فتح باب الاشتراك بمشروع العلاج لفترة استثنائيةغدا.. اجتماع تشاوري حول سد النهضة في الخرطوم بحضور الوفود الفنية والقانونية للدول الثلاثمثقفون وسياسيون بملتقى الهناجر: مصر استعادت ريادتها لأفريقيابدء حفل مؤسسة فاروق حسنى للفنون للإعلان عن جائزتها الأولى فى التصويرتعرف على اختراعات الأطفال الفائزين فى مسابقة "المخترع الصغير" لعام 2019صفية القبانى: زيادة معاش التشكيليين أولوية وتمكين المرأة توجه القيادة السياسيةوزيرة الثقافة تفتتح المعرض الجماعى للمشاركين فى مسابقة فاروق حسنى للفنونمجدي عبد الغني يكشف سبب قيد عز الدين بهادر صاحب الـ75 عاما في نادي بالقسم الثالثأهلي 2000 يفوز على منشأة ناصر 3- صفر وديًّاوفد الأهلي يفعّل الوحدة الاقتصادية في الأقصر

محافظ القاهرة يكشف سر إنشاء مشروعات الطرق بمصر الجديدة

   -  
مشروعات الطرق بمصر الجديدة

أكد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة أنه من المقرر نقل عدد كبير من الوزارات إلى العاصمة الإدارية خلال العام الحالي 2020.

جاء ذلك خلال لقائه بمجموعة من شباب العاصمة في لقاء عقده اليوم بديوان عام المحافظة بحضور الدكتور ياسر عبد الحكيم المستشار العلمى لمشروع الـ 100 ألف فدان صوب زراعية ، وممثل من صندوق مكافحة الإدمان، وعدد كبير من قيادات محافظة القاهرة.

وأوضح المحافظ أن خلق محاور وطرق جديدة بمصر الجديدة ستخدم هذه العملية ، مشيرا إلى أن المشروع يتضمن إنشاء مجموعة من الكباري والمحاور.,

وأكد أن المشروعات الجديدة تراعي المظهر الحضاري والتاريخي لشوارع الحي العريق مع التوسع في المساحات الخضراء بالحي.

وقال إن تلك المشروعات ستحقق نقلة نوعية كبرى بشرق القاهرة ، من خلال ربط مصر الجديدة ومدينة نصر بالعاصمة الإدارية الجديدة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة