قرأت لك.. "الإيمان والسلطة" المرأة المصرية نهضت بدورها كاملا فى العصور الوسطى100 لوحة مصرية.. "الصيادون" إبداع الفنان محمد ناجىتعرف على قائمة اتهامات"منة عبد العزيز" بعد تحديد جلسة محاكمتهارجل استعان بصديقه وأجبرا زوجته على توقيع كمبالات وحاول حبسهااليوم.. نظر تجديد حبس المتهمين بسرقة فيلا محمود الخطيب فى 6 أكتوبراستمرار انخفاض الدرجات اليوم وطقس مائل للحرارة بالقاهرة والعظمى 34 درجةالزراعة: صادرات العنب والمانجو تتخطى 131 ألف طن.. وجار الشحنكورونا في 24 ساعة| العالم يتجاوز 20 مليون إصابة وانخفاض طفيف في مصرزاك إيفرون بطل نسخة جديدة من Three Men and a Baby بعد 33 سنة من تقديم الأولىأردوغان يواصل قمعه ضد شعبه.. كيف واجهت السلطات التركية المعارضين؟انطلاق «سباق الشيوخ».. والرئيس يدلى بصوتهأحمد عمر هاشم: الهجوم على البخارى محاولة لهدم السنةمحافظ كفرالشيخ :تطهير وتعقيم مقار اللجان الانتخابية ليلاً بعد انتهاء اليوم الأول619 لجنة بالمنوفية تستعد لاستقبال المواطنين فى اليوم الثانى لانتخابات «الشيوخ»اتحاد الكرة يدرس رفع عدد الإصابات بكورونا لـ14 لتأجيل المباراةالمقاولون عن مواجهة سموحة: البدايات صعبة ولقاء مهم لتجديد الثقة5 إصابات بـ كورونا داخل نادي أتليتكو مدريدمدرب إشبيلية يشيد بـ مانشستر يونايتد: سنواجه النادي الأكبر في العالمشاب يرتدى ملابس التخرج أثناء التزحلق على الماء.. صورعمرو دياب يحمل دينا الشربيني خلال تصوير أغنيته الجديدة أماكن السهر.. فيديو

محافظ القاهرة يزف بشرى لشباب العاصمة

   -  
محافظ القاهرة خلال لقائه شباب العاصمة

التقى اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة بمجموعة من شباب العاصمة في لقاء عقده اليوم بديوان عام المحافظة بحضور الدكتور ياسر عبد الحكيم المستشار العلمى لمشروع الـ 100 ألف فدان صوب زراعية ، وممثل من صندوق مكافحة الإدمان، وعدد كبير من قيادات محافظة القاهرة.

وأكد عبد العال أن المحافظة تولى اهتماما كبيرا بالشباب وتعريفهم بالمشروعات القومية القائمة على أرض الواقع من خلال اصطحابهم خلال الجولات التي يتم تنفيذها ، مؤكدا على أهمية الاستماع للشباب والتعرف على رؤيتهم ، والاستفادة من أفكارهم في تنمية الدولة.

وأوضح المحافظ أن جهاز تمويل المشروعات الصغيرة بالمحافظة قدم 386 مليون جنيه لمشروعات الشباب ، علاوة على تقديم برامج تدريبية للشباب في مجالات الأعمال اليدوية والصناعات الصغيرة.

وأشار إلى أن المحافظة تعمل على تنظيم مؤتمر كبير للشباب قريبا وسيتم من خلاله الإعلان عن فرص عمل بالتنسيق مع الشركات المعنية.

ووعد المحافظ الشباب، بتكرار اللقاء معهم من حين لآخر واصطحابهم فى الزيارات الميدانية ، خاصة المشروعات القومية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة