عيناك في النجوم وقدماك في الأرض.. رانيا يوسف تبهر الجمهور بإطلالة صيفية.. شاهد"بعلم الوصول" في افتتاح مهرجان أسوان لأفلام المرأةعبير صبرى تستعرض أناقتها بـ فستان مشجر.. شاهدياسين أحمد السقا ينشر صورة بصحبة والده.. شاهدإيمان يوسف تكشف كواليس مسلسل سوبر ميرو الطريفة.. فيديومطالبة بالدعاء له.. زوجة خالد النبوي: تؤكد إصابته بأزمة صحيةأخبار الفن.. شيرين عبد الوهاب ترجع في كلامها.. حالة حزن وتعاطف مع يوسف فوزييسرا ومصطفى شعبان أبرز ضيوف ندوات معرض الكتاب الدولي في دورته الـ 51بشرى سارة لعملاء شبكة نتفليكس في مصرعملية بالقلب .. تفاصيل الأزمة الصحية لـ خالد النبويمجلس القبائل ينظم احتفالية "شعب واحد.. وطن واحد" بإستاد القاهرة.. الجمعة | فيديوموجز لأهم الأنباء من "بوابة الأهرام" اليوم الثلاثاء 21 يناير 2020 | فيديوبحوث الصحراء: 225 مزرعة زيتون تطبق برنامج الممارسات الزراعية الجيدة بمطروحبروتوكول تعاون بين "التنمية المحلية" و"العربية للعلوم التكنولوجية"أستاذ بـ"إعلام الأزهر": "مصر في عيون الإعلام الغربي".. قراءة تحليلية في تعامل الميديا الأجنبية مع مصراتحاد الأطباء العرب يعقد مؤتمره الدولى الـ 45 مارس المقبلوزيرة الثقافة تشيد بمشاركة 41 مكتبة من سور الأزبكية فى معرض الكتابننشر الخريطة الكاملة لقاعات معرض القاهرة الدولى للكتاب رقم 51سفير معرض الكتاب.. زاهى حواس ينشر فيديو ترويجى يدعو لزيارة معرض الكتابقائد داخل الملعب وخارجه .. محمد صلاح يشيد بـ شيكابالا

محافظ القاهرة يزف بشرى لشباب العاصمة

   -  
محافظ القاهرة خلال لقائه شباب العاصمة

التقى اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة بمجموعة من شباب العاصمة في لقاء عقده اليوم بديوان عام المحافظة بحضور الدكتور ياسر عبد الحكيم المستشار العلمى لمشروع الـ 100 ألف فدان صوب زراعية ، وممثل من صندوق مكافحة الإدمان، وعدد كبير من قيادات محافظة القاهرة.

وأكد عبد العال أن المحافظة تولى اهتماما كبيرا بالشباب وتعريفهم بالمشروعات القومية القائمة على أرض الواقع من خلال اصطحابهم خلال الجولات التي يتم تنفيذها ، مؤكدا على أهمية الاستماع للشباب والتعرف على رؤيتهم ، والاستفادة من أفكارهم في تنمية الدولة.

وأوضح المحافظ أن جهاز تمويل المشروعات الصغيرة بالمحافظة قدم 386 مليون جنيه لمشروعات الشباب ، علاوة على تقديم برامج تدريبية للشباب في مجالات الأعمال اليدوية والصناعات الصغيرة.

وأشار إلى أن المحافظة تعمل على تنظيم مؤتمر كبير للشباب قريبا وسيتم من خلاله الإعلان عن فرص عمل بالتنسيق مع الشركات المعنية.

ووعد المحافظ الشباب، بتكرار اللقاء معهم من حين لآخر واصطحابهم فى الزيارات الميدانية ، خاصة المشروعات القومية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة