دور كبير للقبلية والعائلات بالانتخابات في محافظة شمال سيناء.. شاهدمساجد لها تاريخ.. سيدي البيلي أبو غنام ينتظر اهتمام الآثار والأوقاف..الأهالي: يحتاج إلى ترميم عاجل بسبب تشقق الجدران وتصدعات السقف.. صور وفيديوحدث ليلاً | 14 توصية لمجلس الدفاع اللبناني عن انفجار بيروت.. معلومات سرية حول مرحاض سيارة زعيم كوريا الشماليةخطوات تجنبك التعرض ل"ماس كهربائي" بمنزلك..تعرف عليهاالفلبين تعلن مقتل اثنين من رعاياها وفقدان 11 في انفجاري بيروتباكستان: ارتفاع حصيلة الإصابات بكورونا إلى 280 ألفا و846 حالةكوريا الجنوبية تسجل 33 إصابة جديدة بفيروس كوروناالمكسيك: ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا إلى 450 ألف حالةمرضى الغسيل الكلوي ببنى عبيد يستغيثون.. ومدير إدارة الكلى: النقل لأماكن قريبةمحافظ الغربية يتابع عمليه صيانه وإصلاح معدات النظافة المعطلةأخبار الرياضة | أحمد حجازي يكشف حقيقة انتقاله لـ الأهلي.. هدرسفيلد يقرر بيع رمضان صبحيمشوار إنتر في الدوري الأوروبي قبل لقاء خيتافي بدور الـ16فيديو.. هل تحول مرفأ بيروت إلى مخزن أسلحة لحزب الله؟فيديو.. عمود ماء عملاق يظهر قرب سواحل بلجيكافيديو.. هل سيصبح الاشتراك فى تويتر بمقابل مادى؟حسام عاشور: تركي اّل الشيخ يحب الأهلي أكثر من مسؤوليه ‏خضعت لعملية جراحية 6 ساعات.. شقيقة نادين نجيم تكشف تطورات حالتها الصحيةنشرة الفن| نقل نادين نجيم إلى المستشفى.. وتدمير بيت إليسا بسبب انفجار بيروت.. وهجوم على محمد رمضانماذا سيتناول رواد الفضاء على القمر؟كورونا في 24 ساعة| الإصابات تنخفض بمصر وتسجل 52 ألفًا في الهند

المزين يتحدث لـ في الجول عن عادة الهدايا.. وماذا حدث لفريقه بعد هدف الأهلي الثاني

   -  
ريني فايلر
"هذه عادتي، أحب منح هدايا للمدربين المنافسين قبل المباريات"، هكذا بدأ أيمن المزين حديثه حول اللقطة التي تحدث قبل كل مباريات طنطا، حيث يقوم المدير الفني بمنح منافسه هدية.

وكشف المزين لـFilGoal.com: "عندما يكون المدرب أجنبيا، أقوم بمنحه هدية من تراث مصر الفرعوني".

وأهدى المزين ريني فايلر المدير الفني للأهلي تمثال توت عنخ آمون قبل مواجهة الفريقين التي فاز بها الأهلي بخماسية دون رد.

المزين انتقل للحديث عن المباراة نفسها حيث قال: "من المستحيل أن أتوقع أن أخسر بخماسية، حتى لو كان المنافس هو الأهلي".

وأردف "كنا نلعب بشكل عادي، حتى بعد هدف الأهلي الأول وكذلك حتى الدقيقة 78. الفريق كان له شكل واستحوذ على الكرة، ربما دون خطورة، لكن من الصعب أن نخسر 5-0".

وأكمل "منذ الدقيقة 79، ودخول الهدف الثاني، الفريق (فك) تماما واللاعبون أحبطوا".

وشدد "النادي الأهلي دائما خطر في أول ربع ساعة، وآخر ربع ساعة، وهذا ما قلته للاعبين. كل لاعبي الأهلي لديهم حلول".

وأتم "لابد أن أخرج باللاعبين من حالة الإحباط قبل مواجهة يوم الثلاثاء ضد الجونة، نحن في حاجة للـ3 نقاط، لو لم نحصل عليهم ستكون مشكلة كبيرة".

طنطا يحتل حاليا المركز الـ16 في ترتيب الدوري المصري برصيد 10 نقاط بعد 13 جولة.

ويستعد طنطا لمواجهة الجونة يوم 21 يناير في الجولة الـ14 من البطولة.

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة