تعرف على موعد أول عروض "سيرة الحب" في العام الجديد 2020سليمان عيد يتراقص على أغنية محمد رمضان "رايحين نسهر".. فيديو وصورأول تعليق من أصالة على أمكانية المصالحة مع أنغام بعد فترة طويلة من الخلافاتأحمد حجازي.. أول صفقات الأهلي في ميركاتو الصيفصالح جمعة ممنوع من التدريبات الجماعية بالأهلى بفرمان من فايلرحمادة صدقى: حزين على أداء لاعبى سموحة وهدفنا عودته بين كبار الدورىأحمد شوبير: وليد أزارو تلقى عرضا سعوديا مغريا واللاعب يرفض الرحيلفاروق جعفر: شطة صاحب مدرسة "اللزقة" فى الكرة.. والأخير يرد: "الباص منك بهدف"طارق العشرى: نرغب فى ضم إمام عاشور من الزمالكحلمى طولان: أسامة جلال ليس للبيع.. والأهلى مخوف الدنيا كلهامحمد سليم لاعب حرس الحدود يبدأ مرحلة التأهيل عقب جراحة الصليبى"القابضة للأدوية":توفير المستلزمات الطبية لمستشفيات وزارة الصحةمساعد الخارجية الأسبق: الفساد والبيروقراطية أبرز مشاكل القارة الإفريقية"المصرى للشئون الإفريقية": 2019 شهد 10 قمم إفريقية بقيادة مصرمساعد الخارجية الأسبق: بريطانيا أكثر الدول المتقدمة "شحًا وبخلًا" فى المساعدات الدوليةالباز يوضح أهداف مؤتمر برلين.. ولماذا أغلقت قبائل ليبيا الموانئ النفطية (فيديو)فيديو.. المسمارى عن حضور قطر مؤتمر برلين: لا نريدها أن تظهر كـ"قزمة" وسط العملاقةمحلل استراتيجى: أردوغان خرق كافة المعاهدات والمواثيق الدولية فى ليبيا.. فيديوتعرف على ترتيب الدوري الألمانيإصابة يوسف البخاري صاحب ذهبية الجزائر برياضة الدراجات بخلع في الكتف

المزين يتحدث لـ في الجول عن عادة الهدايا.. وماذا حدث لفريقه بعد هدف الأهلي الثاني

   -  
ريني فايلر
"هذه عادتي، أحب منح هدايا للمدربين المنافسين قبل المباريات"، هكذا بدأ أيمن المزين حديثه حول اللقطة التي تحدث قبل كل مباريات طنطا، حيث يقوم المدير الفني بمنح منافسه هدية.

وكشف المزين لـFilGoal.com: "عندما يكون المدرب أجنبيا، أقوم بمنحه هدية من تراث مصر الفرعوني".

وأهدى المزين ريني فايلر المدير الفني للأهلي تمثال توت عنخ آمون قبل مواجهة الفريقين التي فاز بها الأهلي بخماسية دون رد.

المزين انتقل للحديث عن المباراة نفسها حيث قال: "من المستحيل أن أتوقع أن أخسر بخماسية، حتى لو كان المنافس هو الأهلي".

وأردف "كنا نلعب بشكل عادي، حتى بعد هدف الأهلي الأول وكذلك حتى الدقيقة 78. الفريق كان له شكل واستحوذ على الكرة، ربما دون خطورة، لكن من الصعب أن نخسر 5-0".

وأكمل "منذ الدقيقة 79، ودخول الهدف الثاني، الفريق (فك) تماما واللاعبون أحبطوا".

وشدد "النادي الأهلي دائما خطر في أول ربع ساعة، وآخر ربع ساعة، وهذا ما قلته للاعبين. كل لاعبي الأهلي لديهم حلول".

وأتم "لابد أن أخرج باللاعبين من حالة الإحباط قبل مواجهة يوم الثلاثاء ضد الجونة، نحن في حاجة للـ3 نقاط، لو لم نحصل عليهم ستكون مشكلة كبيرة".

طنطا يحتل حاليا المركز الـ16 في ترتيب الدوري المصري برصيد 10 نقاط بعد 13 جولة.

ويستعد طنطا لمواجهة الجونة يوم 21 يناير في الجولة الـ14 من البطولة.

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة