"الملاكمة" يشترط على اللاعبين تقديم شهادة تفيد بسلبية مسحة كوروناإخطار جديد من اللجنة الطبية" بإيجابية مسحة أحد اللاعبين بالاتحاد السكندرىدى أخرة اللى يمسك جيرالدو.. شاهد واسمع وصلة توبيخ من طولان للاعب إنبىعريس المقاولون يستعد للمشاركة أمام سموحة بعد رفض الإجازاتموعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندرى اليوم فى الدورى والقنوات الناقلةمواجهات قوية فى الجولة الرابعة بدورى مرتبط اليد مواليد 2002مواعيد مباريات اليوم الأثنين 10 / 8 / 2020 بالدوري المصرى والقنوات الناقلةفيديو.. سيارات أجرة ذاتية القيادة فى شنجهاىأسرة مفقود فى انفجار بيروت لـ"التاسعة": السلطات اللبنانية غائبة كلياطبيب لبنانى يكشف لـ"الإبراشى" كواليس إجراء عملية ولادة خلال تفجيرات مرفأ بيروتبيروت ما بتموت.. "التاسعة" يلتقى لبنانيين يخففون آثار الدمار بالمساعداتوائل جسار يطالب الطبقة السياسية الحاكمة فى لبنان بالاستقالة: "روحوا بيوتكم"«صمتنا احترامًا تربينا عليه».. أول تعليق من حسين الجسمي بعد الهجوم عليهبسبب ذقنه.. تقليص دور بيومي فؤاد في «النمس والإنس» إلى ضيف شرف (فيديو)باسم ياخور يكشف حقيقة تعرضه لحادث سير خطير في دبيلهذا السبب لا تستخدمي الخل لتنظيف الغسّالةأحمد حسن يطالب اتحاد الكرة بتأجيل لقاء المصري وحرس الحدودبيراميدز يخاطب الأهلي لشراء ناصر ماهر بصورة نهائيةالمصري: لن ننسحب من الدوري.. وأزمة تأجيل لقاء حرس الحدود في طريقها للحلهاني زادة: ممدوح عباس أسوأ رئيس في تاريخ الزمالك

ا​لأوقاف: تعيين 3 واعظات وفصل موظفين بأحكام قضائية

   -  
قرر ​د. الوزير إلغاء اختبار موظف بالوزارة، مع حرمانه من دخول الاختبارات الخاصة بوزارة الأوقاف مدة ث​​لاث سنوات، وعلى المديرية متابعة تنفيذ ذلك بكل دقة ، على منعه من صعود المنبر نهائيًا ولو متطوعًا​، وذلك بناءً على المذكرة المقدمة من رئيس قطاع شئون المديريات بشأن ضبط عماد مظهر خليفة عبد الماجد – سوهاج – أحد المتقدمين لمسابقة خطباء المكافأة الجدد على بند التحسين متلبسًا بالغش عبر الهاتف المحمول (برنامج المصحف) .
 

​وقالت الوزارة، ​بناء على الحكم القضائي الصادر بشأنه ، أنهت الإدارة العامة للموارد البشرية بوزارة الأوقاف طبقًا لقانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016م ولائحته التنفيذية ، خدمة ربيع محمد عيسى مقيم شعائر بمديرية أوقاف بني سويف​، مؤكدة​ أنه من تاريخه أصبح المذكور لا علاقة له بالوزارة ، مع التنبيه على جميع مساجد الجمهورية بعدم تمكينه من العمل بالمساجد على أي نحو كان ، ويعمم منشور بذلك بمعرفة مديرية أوقاف بني سويف على جميع الإدارات ومفتشيها والعاملين بها تأكيدًا على ذلك .

وأعلنت الأوقاف، اعتماد وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة اليوم الخميس ثلاث واعظات متطوعات جديدات بالأوقاف.

1

رضوة إبراهيم محمد إبراهيم

القاهرة

2 إيمان محمد أبو المعاطي البنا

الغربية

3

أسماء  محمد أبو المعاطي البنا

الغربية

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة