ألمانيا والإمارات يؤيدان مقترح هدنة دائمة في ليبيامقتل فلسطيني وإصابة آخر في انفجارين منفصلين جنوب غزةاختطاف ناشط مدني من قبل مجهولين في كربلاء جنوب العراقأحمد السقا يكشف لـ"بوابة الأهرام" عن آخر أعماله الفنية ودعمه لابنه ياسين وزوجتهحظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 19/1/2020 على الصعيد المهنى العاطفى والصحىراح زمن الدفاية.. كل ما تريدين معرفته عن البطانية الكهربائيةتعرف على موعد أول عروض "سيرة الحب" في العام الجديد 2020سليمان عيد يتراقص على أغنية محمد رمضان "رايحين نسهر".. فيديو وصورأول تعليق من أصالة على أمكانية المصالحة مع أنغام بعد فترة طويلة من الخلافاتأحمد حجازي.. أول صفقات الأهلي في ميركاتو الصيفصالح جمعة ممنوع من التدريبات الجماعية بالأهلى بفرمان من فايلرحمادة صدقى: حزين على أداء لاعبى سموحة وهدفنا عودته بين كبار الدورىأحمد شوبير: وليد أزارو تلقى عرضا سعوديا مغريا واللاعب يرفض الرحيلفاروق جعفر: شطة صاحب مدرسة "اللزقة" فى الكرة.. والأخير يرد: "الباص منك بهدف"طارق العشرى: نرغب فى ضم إمام عاشور من الزمالكحلمى طولان: أسامة جلال ليس للبيع.. والأهلى مخوف الدنيا كلهامحمد سليم لاعب حرس الحدود يبدأ مرحلة التأهيل عقب جراحة الصليبى"القابضة للأدوية":توفير المستلزمات الطبية لمستشفيات وزارة الصحةمساعد الخارجية الأسبق: الفساد والبيروقراطية أبرز مشاكل القارة الإفريقية"المصرى للشئون الإفريقية": 2019 شهد 10 قمم إفريقية بقيادة مصر

في مثل هذا اليوم.. الزمالك يحصد أول سوبر أفريقي أمام الأهلي

   -  
أيمن منصور

توَّج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في مثل هذا اليوم 16 يناير لعام 1994 ببطولة كأس السوبر الأفريقي على حساب الأهلي بهدف دون رد فى المباراة التى أٌقيمت بجوهانسبرج بجنوب أفريقيا.
وسجَّل أيمن منصور هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 86 بتسديدة صاروخية على يسار أحمد شوبير حارس الأهلى آنذاك، الذى لم يستطع التصدى لها، وفاز الزمالك بالسوبر الأفريقى الأول فى تاريخه.
وضم تشكيل الزمالك في تلك المباراة كلا من حسين السيد في حراسة المرمى وحسين عبداللطيف (عصام مرعى) وهشام يكن وطلعت منصور وأشرف يوسف في خط الدفاع و إسماعيل يوسف وعفت نصار وسامى الشيشينى وخالد الغندور في خط الوسط وإيمانويل أمونيكي وأيمن منصور في خط الهجوم.
 

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة