اتحاد الكرة: لا نية لإلغاء مسحات كورونا وسنفرض عقوبات مٌغلظة على الأندية غير الملتزمةطولان: غياب رمضان عن مواجهة إنبي؟ وما الفارق بينه وأجايياتحاد الكرة: لا نيه لإلغاء مسحات الكورونا قبل مباريات الدورياتحاد الكرة: مسحة حمدي فتحي الأخيرة كانت سلبية قبل تواجده في قائمة الأهليالانتاج الحربي: سنخضع لمسحة جديدة قبل مواجهة الأهليمحمد سلطان: حالة إيجابية في أسوان .. و3 حالات في المقاصةشادي محمد: أنا " خدام" الأهلي وأرفض الإساءة لـ الخطيباتحاد الكرة: لا نية لإلغاء مباراة مصر المقاصة وأسوان بعد ظهور حالات كوروناعادل عبد الرحمن : رمضان صبحي لاعب مؤثر لكن الأهلي لا يقف على أحدالعضلة الخلفية" سبب تغيير حكم مباراة مصر للمقاصة وأسوانشادي محمد يعلق على انتقادات مصطفى يونس لـ الخطيبمدرب بايرن ميونيخ يعلق على مواجهة برشلونة في دوري أبطال أوروباالمحتجون فى لبنان يقتحمون مقر جمعية المصارف وسط بيروترئيس الهيئة الوطنية للانتخابات: الدعاية الانتخابية تحكمها ضوابط في ظل جائحة كورونا.. فيديوغادة والي: ثلث ضحايا الاتجار بالبشر حول العالم من النساء .. فيديومشاركة جهات دولية.. تطورات في تحقيقات انفجار مرفأ بيروتتلميع الاحتلال العثماني.. الباز يفضح أحمد منصور مذيع الجزيرة بعد تصريحات صوامع مرفأ لبنانتراجع زخم الاحتجاجات الشعبية اللبنانية وأعمال العنف في شوارع بيروتغدا.. انطلاق مؤتمر دولي لإغاثة لبنان "عبر الفيديو كونفرانس"الشرطة الإسرائيلية تنتشر لحماية متظاهرين ضد نتنياهو بعد تعرّضهم لتهديدات

اتحاد الكرة يُعلن موعد توقيع عقود مباراة السوبر

   -  
اتحاد الكرة

كتب- مراسل مصراوي:

أعلن اتحاد الكرة لكرة القدم، مساء اليوم الثلاثاء، عن عقد مؤتمرا برئاسة عمرو الجنايني في الواحدة ظهر غد الأربعاء 15 يناير الحالي لتوقيع عقود مباراة السوبر بين فريقي الأهلي والزمالك.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك بطل الكأس والأهلي بطل الدوري في مواجهة كأس السوبر لموسم 18/2019 والمحدد له 20 فبراير المقبل بستاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

وأكدت الصفحة الرسمية للاتحاد المصري عبر فيسبوك ، ان خلال المؤتمر الصحفي سيتم الإعلان عن تفاصيل الاحتفالية التي ستصاحب اقامة المباراة.

ومن المقرر أن يحضر مراسم التوقيع شركة برزينتيشن الراعية لحقوق المباراة إضافة إلى مندوبي الفريقين طرفي المباراة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة