إيران تهدد أوروبا: "سنتخذ قرارًا جديًا مع الطاقة الذرية"وزير الدفاع العراقي يصل إلى الكويت في زيارة رسميةتعرف أكثر على تعقيدات المشهد الليبيصحفيون حول العالم يتجهون إلى القضاء ضد المخابرات الألمانيةإغلاق المدارس وتأخير رحلات طيران في طهران جرّاء الثلوجنتنياهو: بدأنا ضخ الغاز لمصر.. وحولنا إسرائيل لدولة عظمىالخارجية الفلسطينية: إسرائيل "تكمم الأفواه" للتغطية على ممارساتهابابا الفاتيكان يدعو إلى "حل عبر التفاوض" في ليبيارئيس وزراء اليابان: التحالف مع أمريكا دعامة راسخة لحماية السلام في العالمقُبيل مؤتمر برلين.. لقاء أمريكي تركي حول ليبيا واتفاق على "آلية مراقبة"الروائي محمد إبراهيم طعيمة: "ريحة الحبايب" يؤكد أن الفنانين بشر مش كائنات بلاستيكسهرة "كلثومية" بمعهد الموسيقى العربية.. الليلةوزيرة الصحة توجه بدراسة تحويل وحدة صحية إلى مركز طبي لخدمة الأهالي | صوررئيس جامعة أسوان يتفقد لجان امتحانات كليتي العلوم ودار العلوم | صورضبط صالة معبد كاملة ترجع للعصر البطلمي بمنزل عامل في سوهاجوكيل تعليم البحيرة: لا شكاوي من امتحان الهندسة للإعداديةأمطار غزيرة وتوقف حركة ملاحة مراكب الصيد بمطروحوزيرة الصحة تسجيل 530 ألف مواطن بمنظومة التأمين الصحي الشامل الجديد | صوررفع 301 حالة إشغال من شوارع أسوان | صورالغضبان يتابع أعمال إدراج محافظة بورسعيد ضمن مسار العائلة المقدسة

اتحاد الكرة يُعلن موعد توقيع عقود مباراة السوبر

   -  
اتحاد الكرة

كتب- مراسل مصراوي:

أعلن اتحاد الكرة لكرة القدم، مساء اليوم الثلاثاء، عن عقد مؤتمرا برئاسة عمرو الجنايني في الواحدة ظهر غد الأربعاء 15 يناير الحالي لتوقيع عقود مباراة السوبر بين فريقي الأهلي والزمالك.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك بطل الكأس والأهلي بطل الدوري في مواجهة كأس السوبر لموسم 18/2019 والمحدد له 20 فبراير المقبل بستاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

وأكدت الصفحة الرسمية للاتحاد المصري عبر فيسبوك ، ان خلال المؤتمر الصحفي سيتم الإعلان عن تفاصيل الاحتفالية التي ستصاحب اقامة المباراة.

ومن المقرر أن يحضر مراسم التوقيع شركة برزينتيشن الراعية لحقوق المباراة إضافة إلى مندوبي الفريقين طرفي المباراة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة