برلماني: الدولة المصرية تسير بخطى ثابتة نحو تشجيع الصناعات الوطنيةفي الحلقة الثالثة.. الحياة خارج أسوار "مملكة إبليس" وبداية حرب خريطة الكنز | صورهاشتاج الثانوية العامة يتصدر تويتر عقب إعلان اعتماد النتيجة اليومعقار جديد يظهر نتائج مذهلة في علاج كورونا خلال 3 أيام فقطحاكم نيويورك: تعامل الحكومة الأمريكية مع كورونا "أسوأ أخطائها في التاريخ الحديث"اندلاع حريق هائل في مطار مصراتة الليبيمدع عام في نيويورك يحقق في اتهام ترامب بالاحتيال في معركة السجلات الضريبيةضارب عليوي لـ مصطفى شوقي تحقق مليون ونصف مشاهدة .. فيديوالمقاولون يقرر قطع إعارة أيمن حفنيإلغاء ودية بيراميدز والمقاصةاقرأ في عدد «الأهرام» اليوم الثلاثاءمديحة كامل.. جميلة الجميلات التي قبلت تحدي "الصعود إلى الهاوية"نوال الزغبي بإطلالة شبابية وإيمان العاصي مع ابنتها.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةالنشرة الفنية| إصابة فنانة بكورونا وتطورات حالة أبهشيك باتشان وحقيقة حادث حمو بيكابالدرجات.. الأرصاد تكشف حالة الطقس اليومجمعية النهضة للفنون والآداب: مشروع ثقافى مبهرلماذا الرياضة.. للعاملين30 عامًا على الغزوكرة القدم سلعة رابحةالدولة التكنوقراطية!

البنك الأهلى المصرى يؤكد سلامة أنظمة الدفع ويحذر من الشائعات

-  

أكد البنك الأهلى المصري ، عدم صحة ما  تم تداوله على بعض وسائل التواصل الاجتماعى على مدي الأيام الماضية من رسالة صوتية -غير معلومة المصدر- تدعى خطورة التعامل من خلال المدفوعات الإلكترونية وتعرض بيانات العملاء لأية عمليات قرصنة وأن هذا الادعاء عار تماما من الصحة.

وسبق للبنك الأهلى المصري إصدار رسائل نصية لعملائه وتنويه على موقعه الإلكتروني، فى اطار توعيته المستمرة لعملائه يؤكد على أهمية عدم قيام العملاء بتداول أرقامهم السرية أو أية بيانات تعريفية حفاظا على معاملاتهم المالية.

والبنك الأهلى المصري حاصل على شهادات متعددة و من جهات دولية تعزز من سلامة إجراءات حفظ المعلومات و يضع سرية بيانات و حسابات عملائه كأولوية قصوى فى منظومة التشغيل و يتبع اعلى المعايير التأمينية للبيانات و آليات استخدام منتجاته الإلكترونية.

كما يؤكد البنك على أهمية التوسع فى المدفوعات الإلكترونية كمنهجية عمل على مستوى الدولة و يتعين الا ننساق وراء شائعات تستهدف التشكيك في منظومة تلك المدفوعات التي تتبع أفضل المعايير الدولية، حيث أن نظم المدفوعات الإلكترونية على المواقع المعتمدة تكون مؤمنة و يتم موافاة العميل برقم سرى لها.

ويكرر البنك الأهلى المصري التأكيد على عدم صحة ما تم تداوله عبر رسالة صوتية غير معلومة المصدر من مخاطر استخدام نظم المدفوعات الإلكترونية أو تعرض اية من بيانات عملائه للقرصنة و يعتبر تأمين نظم المعلومات محل  اهتمام و متابعة الجهات الرقابية  وفقا و تعليمات رقابية صارمة من البنك المركزى المصري و اتباع أفضل الممارسات الدولية و التقنية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة