نائب رئيس مجلس الدولة: الجهة الإدارية تصدر القرار الإداري بقصد تحقيق مصلحة عامةمستشار بمجلس الدولة الفرنسي: الإجراءات العاجلة نقطة مهمة للقاضي الإداريوزير العدل: ورش الاتحاد العربي للقضاء الإداري تسهم في تبادل المعارف بين المشاركينفي الاحتفال بعيد الشرطة.. وزير الداخلية يسجل كلمة شكر للرئيس السيسيتأجيل محاكمة 6 متهمين في قضية "حرق كنيسة كفر حكيم"رئيس مجلس الدولة: نظام وقف التنفيذ نشأ مع بدايات القضاء الإداريممثل "يونيسيف" في مصر: وجدنا رغبة صادقة من الحكومة لإعداد مدونة إعلامية للطفلتشييع جنازة محمود السقا من جامعة القاهرةقرار وزاري بتعيين عادل النجار رئيسا لجهاز 6 أكتوبر الجديدةالصحة: تسجيل 530 ألف مواطن في الأقصر بالتأمين الصحي الشاملمعهد القلب يشكر بيت الزكاة بعد التبرع بـ12 قسطرة تصوير للموجات"ارتضينا بقضاء الله".. أول رسالة من مايا مرسي بعد وفاة ابنهاوزير الدفاع يشهد حفل انتهاء فترة الإعداد العسكري لطلبة الكليات العسكريةوزيرة الصحة تدعو أهالي الأقصر لسرعة التسجيل بالتأمين الصحي الشامل"البحث العلمي" تعلن فتح باب التقديم لحاضنات برنامج "انطلاق"السيسي يصل مقر انعقاد مؤتمر برلين بشأن ليبياجدعة وبتحب الإفيهات .. تفاصيل لا يعرفها الكثير عن الراحلة ماجدة الصباحي .. فيديوابني فداء للبلد.. والدة شهيد الحماية المدنية: عمري ما كنت أقوله استخبى .. فيديومستعد العيش على الخبز والماء.. بمجلس النواب الليبي: سنواجه أردوغان مهما كان الثمن.. فيديوشاهد.. وصول وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو لحضور مؤتمر برلين

البنك الأهلى المصرى يؤكد سلامة أنظمة الدفع ويحذر من الشائعات

-  

أكد البنك الأهلى المصري ، عدم صحة ما  تم تداوله على بعض وسائل التواصل الاجتماعى على مدي الأيام الماضية من رسالة صوتية -غير معلومة المصدر- تدعى خطورة التعامل من خلال المدفوعات الإلكترونية وتعرض بيانات العملاء لأية عمليات قرصنة وأن هذا الادعاء عار تماما من الصحة.

وسبق للبنك الأهلى المصري إصدار رسائل نصية لعملائه وتنويه على موقعه الإلكتروني، فى اطار توعيته المستمرة لعملائه يؤكد على أهمية عدم قيام العملاء بتداول أرقامهم السرية أو أية بيانات تعريفية حفاظا على معاملاتهم المالية.

والبنك الأهلى المصري حاصل على شهادات متعددة و من جهات دولية تعزز من سلامة إجراءات حفظ المعلومات و يضع سرية بيانات و حسابات عملائه كأولوية قصوى فى منظومة التشغيل و يتبع اعلى المعايير التأمينية للبيانات و آليات استخدام منتجاته الإلكترونية.

كما يؤكد البنك على أهمية التوسع فى المدفوعات الإلكترونية كمنهجية عمل على مستوى الدولة و يتعين الا ننساق وراء شائعات تستهدف التشكيك في منظومة تلك المدفوعات التي تتبع أفضل المعايير الدولية، حيث أن نظم المدفوعات الإلكترونية على المواقع المعتمدة تكون مؤمنة و يتم موافاة العميل برقم سرى لها.

ويكرر البنك الأهلى المصري التأكيد على عدم صحة ما تم تداوله عبر رسالة صوتية غير معلومة المصدر من مخاطر استخدام نظم المدفوعات الإلكترونية أو تعرض اية من بيانات عملائه للقرصنة و يعتبر تأمين نظم المعلومات محل  اهتمام و متابعة الجهات الرقابية  وفقا و تعليمات رقابية صارمة من البنك المركزى المصري و اتباع أفضل الممارسات الدولية و التقنية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة