اليمن: ندين الصمت الأممى إزاء الجريمة الإرهابية بمأربشوربة الشعرية بالجزر على طريقة الشيف توته مراد .. فيديوفتة الموزة على طريقة الشيف توتا.. فيديوبث مباشر.. فعاليات مؤتمر برلين حول ليبيا بمشاركة الرئيس السيسيأستاذ اقتصاد: مصر أفضل الدول استقبالا للاستثمارات الخارجية.. فيديوانطلاق مؤتمر برلين بشأن الأزمة الليبية بمشاركة الرئيس السيسيشاهد| السيسى يتجاهل أردوغان في مؤتمر برلين حول ليبياشاهد.. صورة جماعية قبل انطلاق مؤتمر برلين بشأن الأزمة الليبيةحملة حقوقية تطلقها مؤسسة ماعت لرصد حالة حقوق الإنسان في تركيا.. فيديو"التخطيط" تطلق أول تدريبات جائزة مصر للتميز الحكومي 2020 في 5 محافظات | صورارتفاع هامشي للبورصة في بداية تعاملات الأسبوعبث مباشر لقمة برلين حول ليبيا بحضور الرئيس السيسيشكري يعقد لقاء مع الممثل الأعلى للشئون الخارجية والسياسة الأمنية للاتحاد الأوروبيانطلاق فعاليات مؤتمر برلين حول الأزمة الليبية بمشاركة الرئيس السيسيصورة جماعية للمشاركين في مؤتمر برلين بشأن ليبياالإفتاء: لا يجوز استخدام "الواي فاي" دون علم أصحابه8 أخطاء شائعة ترتكبها تجاه حيوانك الأليف.. قد تصيب بـ"سالمونيلا"الزمالك يقيد كاسونجو في قائمته الإفريقيةصور.. وزيرة التضامن والسفير الإيطالي يتفقدان معرض المنتجات البيئية بالخارجةوكيل صحة الشرقية يبحث خطة توفير المستلزمات الطبية بالمستشفيات

المجلس العسكري السوداني: صادرنا الأسلحة الثقيلة لدى هيئة العمليات

   -  
نائب رئيس المجلس العسكري السوداني محمد حمدان دقلو
وكالات

أعلن نائب رئيس المجلس العسكري السوداني محمد حمدان دقلو، اليوم الثلاثاء، أنهم صادروا جميع الأسلحة الثقيلة لدى هيئة العمليات التابعة لجهاز المخابرات العامة بالعاصمة الخرطوم.

وأكد في تصريحات صحفية، أن ضباط في الخدمة متورطون في الأحداث التي شهدتها الخرطوم اليوم، حسبما ذكرت "سكاي نيوز" عربية.

وشهد السودان خلال الساعات الماضية تمردا من جنود منتسبين لهيئة العمليات التابعة لجهاز المخابرات العامة بالعاصمة الخرطوم، احتجاجا على عدم تسلّم عدد منهم حقوق نهاية الخدمة كاملة.

كان جهاز المخابرات العامة السوداني قد أفاد بأن إطلاق النار الذي وقع في العاصمة الخرطوم، اليوم الثلاثاء، قامت به مجموعة من منتسبي "هيئة العمليات" التابعة للجهاز اعتراضًا على مكافأة ما بعد الخدمة.

وذكرت مصادر لوكالة الأنباء الألمانية، أن السلطات الأمنية أغلقت، اليوم الثلاثاء، المجال الجوى لمطار الخرطوم، ومنع إقلاع أو هبوط أى طائرة، وذلك عقب إطلاق كثيف للنيران بجهاز المخابرات السوداني بمنطقة كافوري أدى إلى سقوط رصاص على مدرج الطائرات.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة