فيديو.. 10 مشاهير جدد أمام النيابة الكويتية فى قضية مشاهير غسيل الأموالعلماء يكتشفون علاجا فعالا القضاء على الصلعقلبى بيتقطع على لبنان.. ريم مصطفى تدعم بيروت عبر السوشيال ميديابطلوا فتي.. أحمد زاهر يرد على منتقدي فيلمه زنزانة 7إسعاد يونس تتضامن مع بيروت.. شاهدبعد 3 ساعات من طرحها.. عمرو دياب يحذف أغنيته الجديدةبكلمات مؤثرة.. يسرا تساند بيروت في محنتها بعد الانفجارنقل نادين نجيم إلى المستشفى متأثرة بإصابتها في انفجار لبنانبعد انفجار بيروت.. أصالة توجه رسالة مؤثرة لـ لبنانبـ صورة ودعاء.. هاني شاكر يتضامن مع لبنان بعد انفجار بيروتاقرأ في عدد «الأهرام» اليوم الأربعاءالأولى ثانوية عامة نظام الدمج: توقعت النتيجة.. وكورونا كان حافزًا لي.. فيديوالأولى على مستوى الجمهورية مكفوفين: كورونا كان يمثل عبئًا علينا.. فيديوانتشال جثة عامل توفي غرقا في ترعة الشرقاوية بشبرا الخيمةفصلوا رأسه عن جسده.. «فين حق دكتور اسلام» حملة لزملائه تتصدر «تويتر»ضبط مرتكب واقعة مقتل عامل بالفيوملماذا لا يشعر بعض الناس بأعراض كورونا رغم إصابتهم؟تناول حبوب منع الحمل يمكن أن يعرض النساء لخطر أكبر للوفاة حال الإصابة بكورونابعض مسكنات الألم الشهيرة تسبب أضرارا صحية على الجسمفوائد القرنفل على صحة الجسم وحمايته من الامراض

المجلس العسكري السوداني: صادرنا الأسلحة الثقيلة لدى هيئة العمليات

   -  
نائب رئيس المجلس العسكري السوداني محمد حمدان دقلو
وكالات

أعلن نائب رئيس المجلس العسكري السوداني محمد حمدان دقلو، اليوم الثلاثاء، أنهم صادروا جميع الأسلحة الثقيلة لدى هيئة العمليات التابعة لجهاز المخابرات العامة بالعاصمة الخرطوم.

وأكد في تصريحات صحفية، أن ضباط في الخدمة متورطون في الأحداث التي شهدتها الخرطوم اليوم، حسبما ذكرت "سكاي نيوز" عربية.

وشهد السودان خلال الساعات الماضية تمردا من جنود منتسبين لهيئة العمليات التابعة لجهاز المخابرات العامة بالعاصمة الخرطوم، احتجاجا على عدم تسلّم عدد منهم حقوق نهاية الخدمة كاملة.

كان جهاز المخابرات العامة السوداني قد أفاد بأن إطلاق النار الذي وقع في العاصمة الخرطوم، اليوم الثلاثاء، قامت به مجموعة من منتسبي "هيئة العمليات" التابعة للجهاز اعتراضًا على مكافأة ما بعد الخدمة.

وذكرت مصادر لوكالة الأنباء الألمانية، أن السلطات الأمنية أغلقت، اليوم الثلاثاء، المجال الجوى لمطار الخرطوم، ومنع إقلاع أو هبوط أى طائرة، وذلك عقب إطلاق كثيف للنيران بجهاز المخابرات السوداني بمنطقة كافوري أدى إلى سقوط رصاص على مدرج الطائرات.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة