نائب رئيس مجلس الدولة: الجهة الإدارية تصدر القرار الإداري بقصد تحقيق مصلحة عامةمستشار بمجلس الدولة الفرنسي: الإجراءات العاجلة نقطة مهمة للقاضي الإداريوزير العدل: ورش الاتحاد العربي للقضاء الإداري تسهم في تبادل المعارف بين المشاركينفي الاحتفال بعيد الشرطة.. وزير الداخلية يسجل كلمة شكر للرئيس السيسيتأجيل محاكمة 6 متهمين في قضية "حرق كنيسة كفر حكيم"رئيس مجلس الدولة: نظام وقف التنفيذ نشأ مع بدايات القضاء الإداريممثل "يونيسيف" في مصر: وجدنا رغبة صادقة من الحكومة لإعداد مدونة إعلامية للطفلتشييع جنازة محمود السقا من جامعة القاهرةقرار وزاري بتعيين عادل النجار رئيسا لجهاز 6 أكتوبر الجديدةالصحة: تسجيل 530 ألف مواطن في الأقصر بالتأمين الصحي الشاملمعهد القلب يشكر بيت الزكاة بعد التبرع بـ12 قسطرة تصوير للموجات"ارتضينا بقضاء الله".. أول رسالة من مايا مرسي بعد وفاة ابنهاوزير الدفاع يشهد حفل انتهاء فترة الإعداد العسكري لطلبة الكليات العسكريةوزيرة الصحة تدعو أهالي الأقصر لسرعة التسجيل بالتأمين الصحي الشامل"البحث العلمي" تعلن فتح باب التقديم لحاضنات برنامج "انطلاق"السيسي يصل مقر انعقاد مؤتمر برلين بشأن ليبياجدعة وبتحب الإفيهات .. تفاصيل لا يعرفها الكثير عن الراحلة ماجدة الصباحي .. فيديوابني فداء للبلد.. والدة شهيد الحماية المدنية: عمري ما كنت أقوله استخبى .. فيديومستعد العيش على الخبز والماء.. بمجلس النواب الليبي: سنواجه أردوغان مهما كان الثمن.. فيديوشاهد.. وصول وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو لحضور مؤتمر برلين

تنفذ حكم القتل تعزيرا ضد مصري يُدعى معمر القذافي في السعودية.. فما تهمته؟

   -  
وزارة الداخلية السعودية

وكالات:

نفذت المملكة العربية السعودية، اليوم الثلاثاء، حكم القتل تعزيرا ضد مواطن مصري أدين بتهريب المخدرات، وتحديدا حبوب الأمفيتامين، بحسب صحيفة سبق السعودية.

وأصدرت وزارة الداخلية السعودية بيانا قالت فيه إنه تم تنفيذ حكم القتل تعزيراً على شخص يدعى معمر القذافي محمد عمر القناوي (مصري الجنسية)، وذلك بعد القبض عليه في منطقة تبوك عند قيامه بتهريب كمية من حبوب الأمفيتامين المحظورة.

وأضاف البيان "أسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بما نُسِب له، وبإحالته إلى المحكمة صدر بحقه صك يقضي بثبوت ما نُسِب إليه، والحكم بقتله تعزيراً، وأيد الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي يقضي بإنفاذ ما تقرر شرعاً، وأيد من مرجعه".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة