ضبط 46 مخالفة تسعيرة وسلع مغشوشة في حملة لـ "تموين الغربية"رفع 60 طن قمامة ومخلفات بطريق المنطقة الصناعية في المحلة الكبرى| صورجلد اصطناعي قادر على اللمس والإحساس والشعور بالألمبرلماني: الدولة المصرية تسير بخطى ثابتة نحو تشجيع الصناعات الوطنيةفي الحلقة الثالثة.. الحياة خارج أسوار "مملكة إبليس" وبداية حرب خريطة الكنز | صورهاشتاج الثانوية العامة يتصدر تويتر عقب إعلان اعتماد النتيجة اليومعقار جديد يظهر نتائج مذهلة في علاج كورونا خلال 3 أيام فقطحاكم نيويورك: تعامل الحكومة الأمريكية مع كورونا "أسوأ أخطائها في التاريخ الحديث"اندلاع حريق هائل في مطار مصراتة الليبيمدع عام في نيويورك يحقق في اتهام ترامب بالاحتيال في معركة السجلات الضريبيةضارب عليوي لـ مصطفى شوقي تحقق مليون ونصف مشاهدة .. فيديوالمقاولون يقرر قطع إعارة أيمن حفنيإلغاء ودية بيراميدز والمقاصةاقرأ في عدد «الأهرام» اليوم الثلاثاءمديحة كامل.. جميلة الجميلات التي قبلت تحدي "الصعود إلى الهاوية"نوال الزغبي بإطلالة شبابية وإيمان العاصي مع ابنتها.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةالنشرة الفنية| إصابة فنانة بكورونا وتطورات حالة أبهشيك باتشان وحقيقة حادث حمو بيكابالدرجات.. الأرصاد تكشف حالة الطقس اليومجمعية النهضة للفنون والآداب: مشروع ثقافى مبهرلماذا الرياضة.. للعاملين

وفاة رجب أكتو أحد أبطال مسلسل "العشق الممنوع"

-  

كتبت- ياسمين الشرقاوي:

أعلنت عدد من المواقع التركية وفاة الفنان رجب أكتو، عن عمر يناهز 65 عامًا.

رجب أكتو معروف لدى الوطن العربي بـ"حلمي أونال"، نسبة للشخصيته التي جسدها في المسلسل التركي الشهير "العشق الممنوع".

وحسبما ذكر موقع "CNN" فإن "أكتو"، عانى من مشاكل في الرئة منذ عام.

رجب أكتو (حلمي أونال)، لعب دور البطولة في المسلسل ذو الشهرة الواسعة، وكان يسعى دائمًا للإيقاع بعائلة "عدنان"، فضلًا عن إنه السبب في كشف العلاقة بين "سمر ومهند".

مسلسل العشق الممنوع، بطولة عدد كبير من النجوم، أبرزهم: بيرين سات وكيفانش تاتليتوج وهازال كايا، رجب أكتو.

ولد رجب أكتو بمدينة إزمير في 13 مايو عام 1954، وبدأ مشواره مع الدراما في ثمانينيات القرن الماضي، وشارك في العديد من الأعمال منها "وادي الذئاب"، واشتهر بشخصية مأمون في مسلسل "الفراشات الزرقاء"، وعادل طوبال في مسلسل "بويراز كارايل"، وإضافة إلى كونه ممثلاً، اشتهر كمغنٍ وأصدر ثلاثة ألبومات غنائية، كما شارك في عدد من الإعلانات التجارية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة