حوار - مدافع يونايتد يتحدث عن مواجهة صلاح وماني وفيرمينو.. وصعوبة أنفيلداعتداءات و"بلطجية".. إلغاء مباراة في دوري الدرجة الثالثة بعد أحداث مؤسفةثلاثة انتصارات متتالية لأول مرة في الموسم.. ريبيتش يقود ميلان لقتل أودينيزي +90طولان: إنبي تحسن بالواقعية والعلم.. الفريق كان مدمرا بسبب "الجهل والفهلوة"سيدات طائرة الأهلي يختتمن تدريبات مباراة المقاولونكلوب يحذر لاعبي ليفربول من خطورة مانشستر يونايتد قبل قمة اليوميلا شوت حصري.. مشاهدة مباراة الأهلي والمقاولون بث مباشر KORA STAR كورة لايف I7SRYمشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر KORA STAR كورة لايف I7SRYرئيس المقاولون يحفز لاعبيه قبل مواجهة الأهليبث مباشر .. مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم 19-1-2020 الدوري الانجليزيكم نقطة يحتاجها ليفربول لحسم لقب البريميرليج هذا الموسمبث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم 19-1-2020 في الدوري الإنجليزيمحمد مصيلحي: البطولة العربية للطائرة صعبةبث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والمقاولون اليوم 19-1-2020 في الدوري المصري"مفيش خروج".. حيوان يحاصر رجلا أمريكيا داخل سقيفة منزلهالأمطار تغرق شوارع الغربية.. والمحافظ يدفع بسيارات الكسحلن تنطفئ أنوارها.. شرم الشيخ مدينة عالمية في عهد الرئيس السيسيمحافظ سوهاج يتفقد المشروعات الإنتاجية بالمحافظةوداعا للزحام .. ماذا تفعل القاهرة في جسر السويس والمطريةرفع 301 حالة إشغال بأحياء مدينة أسوان .. صور

وفاة رجب أكتو أحد أبطال مسلسل "العشق الممنوع"

-  

كتبت- ياسمين الشرقاوي:

أعلنت عدد من المواقع التركية وفاة الفنان رجب أكتو، عن عمر يناهز 65 عامًا.

رجب أكتو معروف لدى الوطن العربي بـ"حلمي أونال"، نسبة للشخصيته التي جسدها في المسلسل التركي الشهير "العشق الممنوع".

وحسبما ذكر موقع "CNN" فإن "أكتو"، عانى من مشاكل في الرئة منذ عام.

رجب أكتو (حلمي أونال)، لعب دور البطولة في المسلسل ذو الشهرة الواسعة، وكان يسعى دائمًا للإيقاع بعائلة "عدنان"، فضلًا عن إنه السبب في كشف العلاقة بين "سمر ومهند".

مسلسل العشق الممنوع، بطولة عدد كبير من النجوم، أبرزهم: بيرين سات وكيفانش تاتليتوج وهازال كايا، رجب أكتو.

ولد رجب أكتو بمدينة إزمير في 13 مايو عام 1954، وبدأ مشواره مع الدراما في ثمانينيات القرن الماضي، وشارك في العديد من الأعمال منها "وادي الذئاب"، واشتهر بشخصية مأمون في مسلسل "الفراشات الزرقاء"، وعادل طوبال في مسلسل "بويراز كارايل"، وإضافة إلى كونه ممثلاً، اشتهر كمغنٍ وأصدر ثلاثة ألبومات غنائية، كما شارك في عدد من الإعلانات التجارية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة