لاعب مازيمبي السابق يقترب من مزاملة «المحمدي» و«تريزيجيه»«فايلر» يدرس النجم الساحلي بالفيديو بعد مباراة المقاولونضبط عصابات تخصصت في سرقة المتاجر بالهرم والحوامديةبحضور المحافظ...إنهاء خصومة ثأرية بين أبناء عمومة بسوهاج بتقديم الكفن (صور)«وجد صالة أثرية لمعبد بطلمي في منزله».. ضبط عامل نقّب عن الآثار بسوهاجبدء العمل في إنشاء كليتين جديدتين بجامعة الأزهر بمحافظة أسوان (صور)خبير نفسي يجيب.. ماذا تغير في الشخصية المصرية منذ ثورة 25 يناير حتى الآن؟ختام فعاليات قافلة «عيالنا» بمحافظة بورسعيدالإعلان عن دفعة جديدة من المتطوعين و«قصاصي الأثر» للانضمام للقوات المسلحةمحافظ الشرقية يفاجئ مخابز القطاوية ويراجع وزن رغيف الخبزمخلص قطب: «الرباط المتين» لشعب مصر بمؤسساته القوية خارطة طريق للسلام والاستقرارامتحانات «تانية ثانوى»: «علم النفس» سهل.. و«الميكانيكا» معقدةتفاصيل استضافة الأقصر لـ«الدولي للفنون التشكيلية»«البترول»: زيادة إنتاج الزيت الخام والتوافق مع متطلبات الحفاظ على البيئة«المصري لحقوق المرأة» يشيد بقرار النائب العام بإنشاء مكتب حماية الطفلاليوم.. معرض "رحلة النقود في مصر عبر العصور" بمكتبة الإسكندريةانعقاد الملتقى الشهري لمبدعي ونقاد أدب الطفل في دار الكتب.. غداافتتاح معرض "ألوان حرة" بالهناجر.. وتخصيص جزء من إيراده لمرضى الجذام | صورتطويق أجزاء في العاصمة الألمانية لتأمين مؤتمر ليبياالاتحاد الأوروبي يحذر تركيا من عمليات التنقيب في شرق المتوسط

اليوم ... سميرة سعيد تطرح "هي" على يوتيوب

-  
سميرة سعيد

كتبت- بهيرة فودة:

تستعد الديفا سميرة سعيد لطرح أحدث أغانيها "هي"، اليوم الثلاثاء، عبر قناتها الخاصة بموقع "يوتيوب".

ونشرت سميرة سعيد بوسترًا دعائيًا للأغنية، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلقت :"هي، اليوم على قناتي الخاصة على يوتيوب".

واحتفلت الديفا بعيد ميلادها الـ62، منذ أيام، إذ ولدت في 10 يناير 1958.

يُذكر أن الفنانة سميرة سعيد شاركت في لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس" بجانب كل من: الفنان راغب علامة والفنانة أحلام والفنان محمد حماقي.

وكانت آخر أعمال الفنانة سميرة سعيد، أغنية "هليلة" التي طرحتها بطريقة الفيديو كليب على قناتها الرسمية بموقع "يوتيوب"، وهي من كلمات شادي نور وألحان بلال سرور وتوزيع هاني يعقوب وهندسة صوتية هاني محروس.






View this post on Instagram

A post shared by Samira Said (@samirasaid) on

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة