مسؤول بـ"الاتصالات": تدريب 4500 شاب بمبادرة "رواد تكنولوجيا المستقبل"نائب الغرف التجارية: أسعار السلع تراجعت فى الأسواق بنسب متفاوتةالأطباء: استقرار حالة مصابات حادث طبيبات المنيا وحالتان فى العناية المركزةعبد الحليم قنديل: الحسم العسكرى بليبيا هو الطريق للحل السياسىحكايات الحزن والألم.. إيمان الحصرى تعرض تقريراً مأساوياً عن حادث طبيبات المنياهزموا الأكل.. 3 شباب ينجحون في رحلة فقدان الوزن: حياتنا تغيرت 180 درجةاليوم.. إعادة محاكمة 6 متهمين بحرق كنيسة "كفر حكيم"الكهنة يغسلون أرجل الأقباط في قداس عيد الغطاس.. أعرف السبب"الرى " تزيل 107 مخالفة تعدى على حرم مجرى نهر النيل بالمحافظاتالإعلام.. من أين نبدأ؟بلغت من العمر أرذله (مقالة قصصية)شخبطة 2ابتسم وإلّا!فوائد الفراولة التخلص من الوزن الزائد وتقوية المناعةرئيس مدينة الأقصر يكشف خطة المدينة لمواجهة الأمطار .. تعرف عليهامحافظ بنى سويف يوجه بنقل عجوز "بلا مأوى" إلى دار رعاية المسنينرئيس العلوم السياسية بجامعة القناة: الأطراف الأوروبية ستتخذ موقفًا موحدًا ضد أردوغان بمؤتمر برلينأحمد قذاف الدم: العالم يرى ليبيا برميل نفط وغاز .. فيديوفيديو لـ عمرو أديب .. أبو هشيمة من الفيوم: اللي بيحصل على السوشيال ميديا من وحي الخيالقذاف الدم: دويلة قطر ستعتذر عن جرائمها.. وقناة الجزيرة بلا قيمة.. فيديو

راغب علامة يكشف الحل الوحيد لأزمة تشكيل الحكومة اللبنانية

-  
الفنان راغب علامة
كتبت- بهيرة فودة:

علق الفنان راغب علامة على الأوضاع الحالية في دولة لبنان، في ظل تجدد المظاهرات.

وكتب علامة تغريدة، عبر حسابه بموقع "تويتر": "الحل الوحيد هو ألا يشارك في الحكومة العتيدة أي طرف سياسي من الذين أوصلونا إلى هذا الدمار، ولا أحد منكم، من الآخر الشعب لا يريد أي أحد منكم ولا أي من المحسوبين عليكم، لأنكم وببساطة بوجودكم وبإدارتكم وإرادتكم قد طار البلد".

وشارك عدد كبير من الفنانين اللبنانين في المظاهرات، التي اندلعت أكتوبر الماضي، بسبب سوء الأوضاع الاقتصادية، من بينهم ماجي بوغصن، ونادين نسيب نجيم، وماريتا الحلاني، وإليسا وآخرون.

راغب علامة

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة