فضل: طلبات محمد صلاح في منتخب مصر «منطقية» وهذا موقفه من ‏الانضمام للفراعنةعثمان ديمبلي يرحب بانضمامه لصفوف ليفربول في الميركاتو الصيفيمحمد فضل: اللجنة الخماسية ستُكرم محمد صلاح وأساطير نادي المائة ‏جوارديولا يبدأ رحلة ترميم دفاع مان سيتي بالتعاقد مع روبن ديازمحمد فضل: خاطبنا الكاف لتعويضنا عن الكؤوس المفقودةآشلي ويستوود يجدد عقده مع بيرنلي 3 مواسمتشيلسي يخطط للتخلص من كيبا بعد فضيحة ليفربولوزير النقل بجولة تفقدية لعدد من المشروعات بالقاهرة والاسكندرية«الأرصاد» تعلن درجات الحرارة المتوقعة والمحسوسة اليوم السبتما هو دعاء فك الكرب وإزالة الهم؟.. رد دار الإفتاء المصرية (فيديو)مقتل أحد المدافعين عن حقوق المياه للسكان الأصليين في المكسيكاستقالة وزيرة الصحة بولاية فيكتوريا الأسترالية بسبب أسوأ تفش لكورونا بالبلادأكتوبر بداية تصوير أول مشاهد إسلام إبراهيم فى مسلسل "نجيب زاهى ذركش"حفل أوركسترا القاهرة لموسيقى بيتهوفن بقيادة المايسترو أحمد الصعيدى اليومخفض ضغط المياه وانقطاعها عن الأدوار العليا بمدينة الإسماعيلية.. اليومأهالى الشرقية يشكرون الرئيس على مبادرة حياة كريمة "شعرنا أننا آدميين"افتتاح 5 ميادين رئيسية بالعريش بعد تطويرها فى ذكرى انتصارات أكتوبرالأوقاف توزع 15 طنا من لحوم صكوك الأضاحى فى 4 محافظات بالصعيد اليومتعرف على كيفية استخراج رخصة قيادة سيارةوصفات طبيعية من الخيار للعناية بالبشرة.. عشان تفضلى شباب على طول

نشوى مصطفى تدعو لهؤلاء النجوم خلال أدائها مناسك العمرة

-  
نشوى مصطفى

كتبت- بهيرة فودة:

حرصت الفنانة نشوى مصطفى أن تدعو لمجموعة من النجوم الراحلين، خلال تأديتها مناسك العمرة في مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية.

ونشرت نشوى صورًا بأسماء النجوم المتوفيين، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، وهم هيثم أحمد زكي، وأحمد زكي، ومحمود عبدالعزيز، ونور الشريف، والمخرج محسن حلمي، وسناء يونس، وسعاد نصر، وعزت أبو عوف، وطلعت زكريا، وممدوح عبدالعليم، والمنتج الفني أحمد السيد، ووالد إيهاب توفيق، وسعاد حسني، وفايزة كمال، وفاروق الفيشاوي، ومحمود الجندي، وسامي العدل.






View this post on Instagram

A post shared by Nashwa Moustafa (@nashwamoustafa) on

وعلقت الفنانة نشوى مصطفى على الصور: "ألف رحمة ونور، عملت العمرة ودعيت للأحباب، ألف رحمة ونور".

وشاركت الفنانة نشوى مصطفى مؤخرًا في مسرحية "عطل فني" بطولة هشام ماجد، شيكو، أكرم حسني، إسماعيل فرغلي، ومن تأليف أمير طعيمة وأحمد شاكر، وإخراج أوتاكا.






View this post on Instagram

A post shared by Nashwa Moustafa (@nashwamoustafa) on

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة