الروائي محمد إبراهيم طعيمة: "ريحة الحبايب" يؤكد أن الفنانين بشر مش كائنات بلاستيكسهرة "كلثومية" بمعهد الموسيقى العربية.. الليلةوزيرة الصحة توجه بدراسة تحويل وحدة صحية إلى مركز طبي لخدمة الأهالي | صوررئيس جامعة أسوان يتفقد لجان امتحانات كليتي العلوم ودار العلوم | صورضبط صالة معبد كاملة ترجع للعصر البطلمي بمنزل عامل في سوهاجوكيل تعليم البحيرة: لا شكاوي من امتحان الهندسة للإعداديةأمطار غزيرة وتوقف حركة ملاحة مراكب الصيد بمطروحوزيرة الصحة تسجيل 530 ألف مواطن بمنظومة التأمين الصحي الشامل الجديد | صوررفع 301 حالة إشغال من شوارع أسوان | صورالغضبان يتابع أعمال إدراج محافظة بورسعيد ضمن مسار العائلة المقدسةإصابة 6 مواطنين في انهيار بلكونة بعقار في روض الفرج"تعليم الغربية" تفوز بـ 9 مراكز في مسابقتي القراءة على مستوى الجمهوريةالبرلمان الأردني يحيل مقترح حظر الغاز الإسرائيلي للحكومة ويمنحه صفة الاستعجالشبح «كورونا» يطل برأسه من جديد: إصابات ووفيات في الصين.. والعالم يتأهب «مذعورا»السعودية تبدأ في تدريس اللغة الصينية في المدارسجيش الاحتلال الإسرائيلي يبدأ عمليات تركيب «أجهزة استشعار» على طول الحدود مع لبنانالرئيس اليمني: الجيش يجب أن يكون على أهبة الاستعداد بعد هجوم الحوثيينبعد أكثر من 80 عامًا.. هل أعاد الأمير هاري موقف جده الأكبر؟بعد الهزة الأرضية بالبحر الأحمر.. متى تصبح الزلازل خطيرة؟مسجد الإمام الحسين.. أهم الأماكن الإسلامية المقدسة في مصر

محافظ مطروح: تطوير منفذ السلوم البري لأهميته التجارية والاقتصادية

   -  
اللواء خالد شعيب محافظ مطروح

تفقد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، يرافقه المحاسب محمد أبو غنيمة، السكرتير العام، والنائب مهدى العمدة، منفذ السلوم البرى للاطمئنان إلى الإجراءات التي يتخذها مسئولو المنفذ للتيسير في العبور وفق الإجراءات المنظمة. 

واستمع المحافظ من اللواء محمد السوسي، مدير منفذ السلوم البرى، إلى الإجراءات المتخذة لعبور الأفراد والسيارات مع تعظيم الجانب الأمني.

كما وجه محافظ مطروح، رئيس مدينة السلوم، بمراجعة الإنارة وإضاءة كشافات الأعمدة بالمنفذ القديم.

وأكد محافظ مطروح، اهتمام الدولة بمنفذ السلوم البرى مع أهميته التجارية والاقتصادية كمنفذ إلى ليبيا ودول شمال أفريقيا، موضحا أنه جارٍ تطوير منفذ السلوم البرى مما يعمل على زيادة المشروعات وخلق المزيد من فرص العمل خاصة لأهالي السلوم.

كما استمع محافظ مطروح لشرح عن أعمال التطوير الجديدة بالمنشاءات والتقنيات الحديثة الجارى تنفيذها بالمنفذ سواء بالمبانى والأجهزة سواء منشآت رئيسية وخدمية وكافتيريات وخدمات المراقبة و الربط الاليكتروني لتيسير إجراءات العبور.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة