إصابة شخصين في حادثي سير بالمنياإخماد حريقين داخل غرفة عدادات ومحل أدوات كهربائية بالمنياالكاف يفتح الباب أمام حضور الجماهير في دوري الأبطال لأسباب تسويقيةرضا عبدالعال يكشف لـ صدى البلد عن رأيه في فرق الدوري قبل أيام من استئناف البطولةالمقاولون العرب لـ صدى البلد: قطع إعارة أيمن حفني وعودته للمقاصة لهذا السببأخبار الرياضة السعودية .. ممر شرفي للأطباء قبل المباريات .. و5 مواجهات قوية تنتظر الجمهور مع استئناف الدوريالأهلي: فاير حدد 3 أكتوبر موعدا لمباراة الإياب أمام الوداد المغربي فى دوري أبطال أفريقياالاتحاد السكندري يخوض مباراة ودية مع حرس الحدود استعدادا للدوريأخبار الأهلي.. حسن شاكوش يسبب أزمة فى النادي .. فايلر يحدد 3 أكتوبر موعدا للإياب أمام الودادمدافع برشلونة: محمد صلاح وساديو ماني من أفضل مهاجمي العالمشاهد.. وثيقة جديدة من ريال مدريد عن احتفال الأهلي بـ نادي القرناستعدادا لطنطا.. إلغاء ودية بيراميدز والمقاصة والاكتفاء بالتدريبات"إسكان مطروح": 1245 جهاز إنذار وكاميرا مراقبة في أول منظومة إلكترونية بالمستشفى العامالنيابة تحقق في واقعة انقلاب سيارة على الطريق الصحراوي بـ"أخميم"أرفض الكلام الخارج.. رد غير متوقع من مروة ناجي حول تقديم أغنية مع حمو بيكامحافظ بني سويف : ندرس مقترح إنشاء ممشى عظماء بني سويف بكورنيش النيلمحافظ بني سويف : البدء في تنفيذ خطة لإعادة توزيع أماكن الأسواق العشوائية ومواقف السياراتالنهار: خريطة برامج جديدة بعد العيد.. وزيادة المحتوى الدراميالانخفاض يتواصل.. الصحة تعلن بيان كورونا اليوم الاثنينوفاة رئيس فرع غرفة المنشآت السياحية بالبحر الأحمر

محافظ مطروح: تطوير منفذ السلوم البري لأهميته التجارية والاقتصادية

   -  
اللواء خالد شعيب محافظ مطروح

تفقد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، يرافقه المحاسب محمد أبو غنيمة، السكرتير العام، والنائب مهدى العمدة، منفذ السلوم البرى للاطمئنان إلى الإجراءات التي يتخذها مسئولو المنفذ للتيسير في العبور وفق الإجراءات المنظمة. 

واستمع المحافظ من اللواء محمد السوسي، مدير منفذ السلوم البرى، إلى الإجراءات المتخذة لعبور الأفراد والسيارات مع تعظيم الجانب الأمني.

كما وجه محافظ مطروح، رئيس مدينة السلوم، بمراجعة الإنارة وإضاءة كشافات الأعمدة بالمنفذ القديم.

وأكد محافظ مطروح، اهتمام الدولة بمنفذ السلوم البرى مع أهميته التجارية والاقتصادية كمنفذ إلى ليبيا ودول شمال أفريقيا، موضحا أنه جارٍ تطوير منفذ السلوم البرى مما يعمل على زيادة المشروعات وخلق المزيد من فرص العمل خاصة لأهالي السلوم.

كما استمع محافظ مطروح لشرح عن أعمال التطوير الجديدة بالمنشاءات والتقنيات الحديثة الجارى تنفيذها بالمنفذ سواء بالمبانى والأجهزة سواء منشآت رئيسية وخدمية وكافتيريات وخدمات المراقبة و الربط الاليكتروني لتيسير إجراءات العبور.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة