الروائي محمد إبراهيم طعيمة: "ريحة الحبايب" يؤكد أن الفنانين بشر مش كائنات بلاستيكسهرة "كلثومية" بمعهد الموسيقى العربية.. الليلةوزيرة الصحة توجه بدراسة تحويل وحدة صحية إلى مركز طبي لخدمة الأهالي | صوررئيس جامعة أسوان يتفقد لجان امتحانات كليتي العلوم ودار العلوم | صورضبط صالة معبد كاملة ترجع للعصر البطلمي بمنزل عامل في سوهاجوكيل تعليم البحيرة: لا شكاوي من امتحان الهندسة للإعداديةأمطار غزيرة وتوقف حركة ملاحة مراكب الصيد بمطروحوزيرة الصحة تسجيل 530 ألف مواطن بمنظومة التأمين الصحي الشامل الجديد | صوررفع 301 حالة إشغال من شوارع أسوان | صورالغضبان يتابع أعمال إدراج محافظة بورسعيد ضمن مسار العائلة المقدسةإصابة 6 مواطنين في انهيار بلكونة بعقار في روض الفرج"تعليم الغربية" تفوز بـ 9 مراكز في مسابقتي القراءة على مستوى الجمهوريةالبرلمان الأردني يحيل مقترح حظر الغاز الإسرائيلي للحكومة ويمنحه صفة الاستعجالشبح «كورونا» يطل برأسه من جديد: إصابات ووفيات في الصين.. والعالم يتأهب «مذعورا»السعودية تبدأ في تدريس اللغة الصينية في المدارسجيش الاحتلال الإسرائيلي يبدأ عمليات تركيب «أجهزة استشعار» على طول الحدود مع لبنانالرئيس اليمني: الجيش يجب أن يكون على أهبة الاستعداد بعد هجوم الحوثيينبعد أكثر من 80 عامًا.. هل أعاد الأمير هاري موقف جده الأكبر؟بعد الهزة الأرضية بالبحر الأحمر.. متى تصبح الزلازل خطيرة؟مسجد الإمام الحسين.. أهم الأماكن الإسلامية المقدسة في مصر

العثور على 300 عبوة محاليل ملقاة أعلى سطح مستشفى أبنوب المركزي

   -  
العثور على 300 عبوة محاليل

تمكنت لجنة التفتيش الصيدلي والمتابعة بمديرية الصحة بأسيوط اليوم الثلاثاء من ضبط 300 عبوة محاليل ملقاة أعلى سطح مستشفى أبنوب المركزي.

كانت لجنة مكبرة من مديرية الصحة قامت بالتفتيش على الأقسام بمستشفى أبنوب المركزي لمتابعة تقديم الخدمات الصحية للمرضى، وخلال عملية التفتيش وردت إليها معلومات عن قيام قسم الاطفال بإلقاء كميات من عبوات المحاليل أعلى سطح المستشفى فور علمهم بحضور اللجنة .

على الفور قام عدد من اعضاء اللجنة بالصعود الى أعلى سطح المستشفى وعثروا على 300 عبوة محاليل منها 100 عبوة تم اتلافها و200 عبوة بحالتها تابعة لقسم الاطفال بالمستشفى، وتم التحفظ على العبوات وعمل محضر وإحالة الواقعة للشئون القانونية بالمديرية لاتخاذ الإجراء اللازم .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة