عمرو سلامة يوجه رسالة مؤثرة لـ أحمد خالد توفيقالليلة.. ريفروود يمثلون مصر في مهرجان HERESYفيديو .. تامر حسني يزور مصطفى حفناوي فى المستشفىحسن الرداد يدعم مصطفى حفناوي بالدعاءتامر حسني: بعد ما شوفت مصطفى النهارده هو يستحق دعواتكمبعد المساجد.. الجزائر تعيد فتح الشواطئ والمطاعم وأماكن الترفيهالأردن: تسجيل 9 إصابات جديدة بفيروس كوروناارتفاع عدد ضحايا انفجار مرفأ بيروت إلى ١٥٨ قتيلاً ونحو ٦ آلاف مصابًارئيس المجلس الأوروبي: على القوى السياسية في لبنان أن تصطف لتنفيذ الإصلاحاتالهند تعتزم تصنيع 100 مليون جرعة لقاح ضد كوروناالجزائر تؤكد خلو موانئها من المواد المتفجرة والسلع الخطيرةالصليب الأحمر اللبناني: ١٤٢ إصابة في مواجهات بين الشرطة ومتظاهرين في بيروتالصليب الأحمر الألماني ينقل 43 طنًا من مواد الإغاثة إلى لبنانحسان دياب: التحقيق في انفجار مرفأ بيروت سيكون سريعًا وسيكشف الحقائقرئيس الوزراء اللبناني يدعو لانتخابات نيابية مبكرة كمدخل لحل الأزمة الحاليةاللجنة الأولمبية تنعي شقيقة عمرو الجناينيتركي آل الشيخ: لم أحسن اختيار أصدقائيياسر إبراهيم يستكمل برنامجه التأهيلي على هامش مران الأهليسامي قمصان يقود مران خماسي الأهليقلق فى الاتحاد السكندري بسبب كثرة الغيابات

العثور على 300 عبوة محاليل ملقاة أعلى سطح مستشفى أبنوب المركزي

   -  
العثور على 300 عبوة محاليل

تمكنت لجنة التفتيش الصيدلي والمتابعة بمديرية الصحة بأسيوط اليوم الثلاثاء من ضبط 300 عبوة محاليل ملقاة أعلى سطح مستشفى أبنوب المركزي.

كانت لجنة مكبرة من مديرية الصحة قامت بالتفتيش على الأقسام بمستشفى أبنوب المركزي لمتابعة تقديم الخدمات الصحية للمرضى، وخلال عملية التفتيش وردت إليها معلومات عن قيام قسم الاطفال بإلقاء كميات من عبوات المحاليل أعلى سطح المستشفى فور علمهم بحضور اللجنة .

على الفور قام عدد من اعضاء اللجنة بالصعود الى أعلى سطح المستشفى وعثروا على 300 عبوة محاليل منها 100 عبوة تم اتلافها و200 عبوة بحالتها تابعة لقسم الاطفال بالمستشفى، وتم التحفظ على العبوات وعمل محضر وإحالة الواقعة للشئون القانونية بالمديرية لاتخاذ الإجراء اللازم .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة