مظاهرات لبنان.. مجموعات من المحتجين يقتربون من مقر وزارة الداخلية فى بيروتالصحة : 284 فريقاً طبياً موزعين فى المستشفيات والوحدات الصحية لمتابعة مرضى كوروناالصحة: مؤشر التعافى من كورونا بمستشفيات العزل يقفز لـ53.1% لأول مرةمقتل أحد أفراد الأمن.. ومحتجون يقتحمون وزارتي الاقتصاد والبيئة وسط بيروتحسان دياب يدعو إلى إجراء انتخابات برلمانية مبكرة فى لبناناليوم السابع: انطلاق قطار انتخابات مجلس الشيوخيوم الحساب.. انتفاضة رفع المشانق فى شوارع بيروت (فيديو)المتظاهرون اللبنانيون يشعلون النار في مقر جمعية المصارف وسط بيروتمن هند إلى بيروت كان نفسى اشترى حاجات بس أنتو أهم.. قصة تبرع طفلة مصرية لضحايا لبنانالخارجية: مستعدون لانتخابات الشيوخ ولدينا 140 مقرا انتخابيا فى 124 دولةأحمد غنيم رئيسا تنفيذيا لهيئة المتحف القومى للحضارة المصريةأستاذ مناهج: نظام التعليم الجديد يسعى لتنمية الإنسان باستخدام أساليب حديثةفتوى اليوم.. حكم وصيغة دعاء لتيسيير الولادة المتعثرةوزيرة التعاون الدولي تبرز مقابلتها مع CNN حول تأثير كورونا على قطاع الأعمال55 جنيها أقل قيمة لمتر التصالح فى مخالفات البناء بأوسيم فى الجيزةوزير السياحة والآثار يعين مساعدا جديدا للشئون المالية والإداريةالأهلى: خلال ساعات سيتم حسم ملف رمضان صبحى لصالحنا بمد استعارتهفايلر يستبعد صالح جمعة من قائمة الأهلي لمباراة إنبيالأهلي يكشف موقف أيمن أشرف من مباراة إنبي وتطورات تأهيل ياسر إبراهيمحسام البدرى واللجنة الأولمبية ينعيان شقيقة عمرو الجناينى

أنت عظيمة .. ندوة في أمانة المرأة بـ مستقبل وطن في الفيوم

   -  
ندوة

نظمت أمانة المرأة بحزب مستقبل وطن بمحافظة الفيوم بالتعاون مع أمانة المرأة بمركز الشواشنة، ندوة بعنوان " أنت عظيمة"،  وذلك في إطار المبادرة رئيس الجمهورية حياة كريمة، والتي تهدف إلى العمل على تحسين أوضاع المرأة المصرية.

أقيمت الندوة تحت رعاية المهندس أشرف رشاد الشريف رئيس حزب مستقبل وطن واشراف المهندس عبد القادر الجارحى الأمين العام لحزب مستقبل وطن بالفيوم .

صرحت الدكتورة ميرفت عبد العظيم أمينة المرأة لمحافظة الفيوم بأن المبادرة تتضمن ثلاثة أهداف تلخيصها عنوان المبادرة انت عظيمة "بتعليمك وبتنظيمك وبعملك "،  والهدف الأول من المبادرة هو التعليم ومحو الأمية والثاني تنظيم الأسرة ومواجهة مخاطر الزيادة السكانية والهدف الثالث من المبادرة عمل المرأة وذلك من خلال إقامة المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر للسيدات بالأسرة محدودة الدخل بما يحقق الدخل لهم ورفع مستوى معيشتهن فيما أشار حسين الفرخ أمين الحزب بمركز الشواشنة أن الاهتمام بالمرأة وشؤونها يعد أحد الأهداف الراسخة في كيان الحزب من منطلق الإيمان أن المرأة أحد ركائز المجتمع وأن تثقيف المرأة وتوعيتها ينعكس بشكل كامل على الأسرة كلها.

شارك بالندوة أمينة المرأة بالشواشنة لبنى راغب وأعضاء أمانة المرأة بالحزب هذا وتأتي الندوة في إطار حرص الحزب على التواصل مع كافة فئات المجتمع.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة