حوار - مدافع يونايتد يتحدث عن مواجهة صلاح وماني وفيرمينو.. وصعوبة أنفيلداعتداءات و"بلطجية".. إلغاء مباراة في دوري الدرجة الثالثة بعد أحداث مؤسفةثلاثة انتصارات متتالية لأول مرة في الموسم.. ريبيتش يقود ميلان لقتل أودينيزي +90طولان: إنبي تحسن بالواقعية والعلم.. الفريق كان مدمرا بسبب "الجهل والفهلوة"سيدات طائرة الأهلي يختتمن تدريبات مباراة المقاولونكلوب يحذر لاعبي ليفربول من خطورة مانشستر يونايتد قبل قمة اليوميلا شوت حصري.. مشاهدة مباراة الأهلي والمقاولون بث مباشر KORA STAR كورة لايف I7SRYمشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر KORA STAR كورة لايف I7SRYرئيس المقاولون يحفز لاعبيه قبل مواجهة الأهليبث مباشر .. مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم 19-1-2020 الدوري الانجليزيكم نقطة يحتاجها ليفربول لحسم لقب البريميرليج هذا الموسمبث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم 19-1-2020 في الدوري الإنجليزيمحمد مصيلحي: البطولة العربية للطائرة صعبةبث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والمقاولون اليوم 19-1-2020 في الدوري المصري"مفيش خروج".. حيوان يحاصر رجلا أمريكيا داخل سقيفة منزلهالأمطار تغرق شوارع الغربية.. والمحافظ يدفع بسيارات الكسحلن تنطفئ أنوارها.. شرم الشيخ مدينة عالمية في عهد الرئيس السيسيمحافظ سوهاج يتفقد المشروعات الإنتاجية بالمحافظةوداعا للزحام .. ماذا تفعل القاهرة في جسر السويس والمطريةرفع 301 حالة إشغال بأحياء مدينة أسوان .. صور

أنت عظيمة .. ندوة في أمانة المرأة بـ مستقبل وطن في الفيوم

   -  
ندوة

نظمت أمانة المرأة بحزب مستقبل وطن بمحافظة الفيوم بالتعاون مع أمانة المرأة بمركز الشواشنة، ندوة بعنوان " أنت عظيمة"،  وذلك في إطار المبادرة رئيس الجمهورية حياة كريمة، والتي تهدف إلى العمل على تحسين أوضاع المرأة المصرية.

أقيمت الندوة تحت رعاية المهندس أشرف رشاد الشريف رئيس حزب مستقبل وطن واشراف المهندس عبد القادر الجارحى الأمين العام لحزب مستقبل وطن بالفيوم .

صرحت الدكتورة ميرفت عبد العظيم أمينة المرأة لمحافظة الفيوم بأن المبادرة تتضمن ثلاثة أهداف تلخيصها عنوان المبادرة انت عظيمة "بتعليمك وبتنظيمك وبعملك "،  والهدف الأول من المبادرة هو التعليم ومحو الأمية والثاني تنظيم الأسرة ومواجهة مخاطر الزيادة السكانية والهدف الثالث من المبادرة عمل المرأة وذلك من خلال إقامة المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر للسيدات بالأسرة محدودة الدخل بما يحقق الدخل لهم ورفع مستوى معيشتهن فيما أشار حسين الفرخ أمين الحزب بمركز الشواشنة أن الاهتمام بالمرأة وشؤونها يعد أحد الأهداف الراسخة في كيان الحزب من منطلق الإيمان أن المرأة أحد ركائز المجتمع وأن تثقيف المرأة وتوعيتها ينعكس بشكل كامل على الأسرة كلها.

شارك بالندوة أمينة المرأة بالشواشنة لبنى راغب وأعضاء أمانة المرأة بالحزب هذا وتأتي الندوة في إطار حرص الحزب على التواصل مع كافة فئات المجتمع.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة