الروائي محمد إبراهيم طعيمة: "ريحة الحبايب" يؤكد أن الفنانين بشر مش كائنات بلاستيكسهرة "كلثومية" بمعهد الموسيقى العربية.. الليلةوزيرة الصحة توجه بدراسة تحويل وحدة صحية إلى مركز طبي لخدمة الأهالي | صوررئيس جامعة أسوان يتفقد لجان امتحانات كليتي العلوم ودار العلوم | صورضبط صالة معبد كاملة ترجع للعصر البطلمي بمنزل عامل في سوهاجوكيل تعليم البحيرة: لا شكاوي من امتحان الهندسة للإعداديةأمطار غزيرة وتوقف حركة ملاحة مراكب الصيد بمطروحوزيرة الصحة تسجيل 530 ألف مواطن بمنظومة التأمين الصحي الشامل الجديد | صوررفع 301 حالة إشغال من شوارع أسوان | صورالغضبان يتابع أعمال إدراج محافظة بورسعيد ضمن مسار العائلة المقدسةإصابة 6 مواطنين في انهيار بلكونة بعقار في روض الفرج"تعليم الغربية" تفوز بـ 9 مراكز في مسابقتي القراءة على مستوى الجمهوريةالبرلمان الأردني يحيل مقترح حظر الغاز الإسرائيلي للحكومة ويمنحه صفة الاستعجالشبح «كورونا» يطل برأسه من جديد: إصابات ووفيات في الصين.. والعالم يتأهب «مذعورا»السعودية تبدأ في تدريس اللغة الصينية في المدارسجيش الاحتلال الإسرائيلي يبدأ عمليات تركيب «أجهزة استشعار» على طول الحدود مع لبنانالرئيس اليمني: الجيش يجب أن يكون على أهبة الاستعداد بعد هجوم الحوثيينبعد أكثر من 80 عامًا.. هل أعاد الأمير هاري موقف جده الأكبر؟بعد الهزة الأرضية بالبحر الأحمر.. متى تصبح الزلازل خطيرة؟مسجد الإمام الحسين.. أهم الأماكن الإسلامية المقدسة في مصر

فيديو.. لحظة ضبط 3060 طربة حشيش داخل شحنة تفاح بقيمة 45 مليون جنيه

-  

يرصد فيديو لحظة ضبط شحنة حشيش قبل تهريبها عبر ميناء بورسعيد، بعدما تم وضعها داخل شحنة تفاح، إلا أن يقظة الأمن نجحت في ضبطها، حيث أكدت تحريات ومعلومات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات وصول حاوية قادمة من ميناء بأحد الدول العربية إلى ميناء شرق التفريعة ببورسعيد مشمولها المستندى " تفاح" لصالح إحدى الشركات، وأن الحاوية بداخلها شحنة كبيرة من مخدر الحشيش.

وعقب تقنين الإجراءات والتنسيق مع قطاعى الأمن الوطنى والأمن العام والإدارة العامة لتأمين محور قناة السويس والسلطات الجمركية تم تشكيل لجنة أمنية جمركية لتفتيش الحاوية بميناء شرق التفريعة أسفرت أعمالها عن ضبط "3060 طربة لمخدر الحشيش وزنت 630 "ستمائة وثلاثون كيلو جرام".

وتم تشكيل فريق بحث جنائى توصلت جهوده إلى تحديد عناصر التشكيل العصابى القائمين على جلب وتهريب شحنة المواد المخدرة المضبوطة ، وقد أمكن رصدهم والوقوف على مظاهر نشاطهم الإجرامى وهم "شخصان يحملان جنسية إحدى الدول العربية – أحدهم مقيم بدولته العربية ، والآخر مقيم بدائرة قسم شرطة العبور بالقليوبية"، ويعمل مندوب إستيراد حاويات "تفاح" من ذات الدولة.

عقب تقنين الإجراءات وإتخاذ كافة التدابير الأمنية اللازمة بالتنسيق مع قطاعى الأمن الوطنى والأمن العام ومديرية أمن القليوبية تم ضبط المتهم المقيم بالبلاد أثناء تواجده بمنزله، وبحوزته "مبلغ مالى– 2 هاتف محمول"، وبمواجهته اعترف بما أكدته التحريات بالإشتراك مع المتهم المتواجد خارج البلاد.

وتقدر قيمة المضبوطات من المواد المخدرة بحوالى خمسة وأربعون مليون جنيه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة