فيديو.. سوزان نجم الدين عن الأوضاع اللبنانية والسورية: لازم نحافظ على الأمنمحمود حميدة يسترجع ذكريات تصوير فيلم الثعالب بصورة مع جمال إسماعيل من 27 سنةميس حمدان تتضامن مع لبنان وتؤجل طرح أغنية "صح صح يا غبى"الحمل عندهم مختلف.. كاتى بيرى تواجه آلام الولادة بالرقص فى الشارع.. فيديو وصورإليسا فى رسالة غاضبة: مخذولة من الرئيس اللى معه خبر ومتسترالموجى: المهرجانات موضة وهتخلص وحمو بيكا مينفعش مطرب وشاكوش صوته حلوضريبة الشهرة دفعت وحيد سيف للتفكير فى اعتزال الفن.. تعرف على الحكاية"أبو البنات".. تعرف على نجوم أطلق عليهم هذا اللقب"الغسالة" يجبر أحمد حاتم للتغلب على خوفه من الفئران والمرتفعاتراغب علامة يطالب رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب بالاستقالةعضو بنقابة الأطباء: وفاة طبيب إثر إصابته بكورونا.. وارتفاع عدد الشهداء لـ155الأعلى للإعلام" يطلق حملة "اعتز بفنك" لتعظيم دور الفن المصرىتقرير "فالصو" عن الشائعات: تصدع أسوار الكاتدرائية المرقسية بالعباسية وخطوبة أحمد عزمرصد الإسلاموفوبيا يستنكر الإحراق المتعمد لمسجد عمر بمدينة ليون الفرنسيةمرصد الإفتاء يدين الهجوم الإرهابي على قاعدة عسكرية بالصوماللجنة مكافحة كورونا: إجراءات للحفاظ على انخفاض أعداد الإصابة بالفيروسخطوات بسيطة لمعرفة لجنتك الانتخابية بالرقم القومىوزير الأوقاف يناقش رسالة ماجستير حول الدور الاجتماعى للوزارة غداوزير السياحة والآثار يعين رئيس تنفيذى لهيئة المتحف القومى للحضارة المصريةالصحة العالمية توصى بحماية النساء والأطفال من العنف خلال أزمة كورونا

فيديو.. لحظة ضبط 3060 طربة حشيش داخل شحنة تفاح بقيمة 45 مليون جنيه

-  

يرصد فيديو لحظة ضبط شحنة حشيش قبل تهريبها عبر ميناء بورسعيد، بعدما تم وضعها داخل شحنة تفاح، إلا أن يقظة الأمن نجحت في ضبطها، حيث أكدت تحريات ومعلومات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات وصول حاوية قادمة من ميناء بأحد الدول العربية إلى ميناء شرق التفريعة ببورسعيد مشمولها المستندى " تفاح" لصالح إحدى الشركات، وأن الحاوية بداخلها شحنة كبيرة من مخدر الحشيش.

وعقب تقنين الإجراءات والتنسيق مع قطاعى الأمن الوطنى والأمن العام والإدارة العامة لتأمين محور قناة السويس والسلطات الجمركية تم تشكيل لجنة أمنية جمركية لتفتيش الحاوية بميناء شرق التفريعة أسفرت أعمالها عن ضبط "3060 طربة لمخدر الحشيش وزنت 630 "ستمائة وثلاثون كيلو جرام".

وتم تشكيل فريق بحث جنائى توصلت جهوده إلى تحديد عناصر التشكيل العصابى القائمين على جلب وتهريب شحنة المواد المخدرة المضبوطة ، وقد أمكن رصدهم والوقوف على مظاهر نشاطهم الإجرامى وهم "شخصان يحملان جنسية إحدى الدول العربية – أحدهم مقيم بدولته العربية ، والآخر مقيم بدائرة قسم شرطة العبور بالقليوبية"، ويعمل مندوب إستيراد حاويات "تفاح" من ذات الدولة.

عقب تقنين الإجراءات وإتخاذ كافة التدابير الأمنية اللازمة بالتنسيق مع قطاعى الأمن الوطنى والأمن العام ومديرية أمن القليوبية تم ضبط المتهم المقيم بالبلاد أثناء تواجده بمنزله، وبحوزته "مبلغ مالى– 2 هاتف محمول"، وبمواجهته اعترف بما أكدته التحريات بالإشتراك مع المتهم المتواجد خارج البلاد.

وتقدر قيمة المضبوطات من المواد المخدرة بحوالى خمسة وأربعون مليون جنيه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة