8 أخطاء شائعة ترتكبها تجاه حيوانك الأليف.. قد تصيب بـ"سالمونيلا"الزمالك يقيد كاسونجو في قائمته الإفريقيةصور.. وزيرة التضامن والسفير الإيطالي يتفقدان معرض المنتجات البيئية بالخارجةوكيل صحة الشرقية يبحث خطة توفير المستلزمات الطبية بالمستشفيات"التعليم": 517 ألف طالب وطالبة بالصف الثاني الثانوي أدوا الامتحانات إلكترونيا اليومرئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد جمعية الرعاية الإسلامية بدولة الكويتتوقيع إتفاقية تعاون بين جامعة الفيوم واتحاد المستثمرات العربسقوط أمطار غزيرة بمراكز البحيرةبنسبة حضور 99.6.. انتهاء ثالث أيام امتحان الشهادة الإعدادية العامةمحافظ الشرقية: نقل أكثر من 50 ألف طن قمامة من مقلب بالغار إلى المدفن الصحي بالخطارهوزيرة التضامن والسفير الإيطالي يتفقدان اللبخة بالخارجةمفاجأة للفنان السعودي عبد المجيد عبد الله من ابنه.. تعرف عليهاكارول سماحة عن المايسترو محمود عيد: من 12 سنة برهن على حرفيته بالموسيقىشاهد.. أحدث ظهور لـ أحمد شامي يشعل إنستجرامشريف منير ينضم لأسرة فيلم "يوم 13"شاهد.. برومو دعائى لمسلسل مملكة إبليس لغادة عادل ورانيا يوسفشاهد.. انهيار نجوم تركيا في جنازة نجم العشق الممنوعأفضل فيلم في القرن.. تعرف عليهخاص| أول رد من MBC على هايدي محمد: الأزمة مختلقة والفيديوهات لم تحذف من يوتيوبشريف منير ينضم لأسرة فيلم يوم 13

إمام مسجد بأوغندا يكتشف أن "عروسته رجل" بعد أسبوعين

   -  
إمام مسجد بأوغندا

كتبت- أميرة حلمي:

تعرض إمام مسجد في أوغندا إلى عملية نصب واحتيال، اكتشفها بعد أسبوعين من زواجه.

قصة إمام المسجد الذي يُدعى محمد موتومبا، بدأت عندما كان يبحث عن فتاة ليتزوجها، وبالفعل التقى إحدى الفتيات المحجبات التي أعجبته وتزوجا، لكنه فوجئ بعد أسبوعين من الزواج، أنها رجل، وذلك نقلًا عن صحيفة "ديلي مونيتور" الأوغندية.

الخديعة التي وقع فيها إمام المسجد، كانت بسبب العروس "المزيفة" التي أوهمته أنه لا يمكن الدخول بها شرعًا إلا بعد دفع المهر لخالتها، وبعد انتهاء مراسم الزواج لم يقترب الزوج من "عروسته" لمدة أسبوعين، بعدما زعمت أنها في فترة حيض تمنعها من الدخول بها.

كشف الخديعة

أحد الجيران "موتومبا" كشف الخديعة في أحد الأيام، عندما شاهد عروس إمام المسجد وهي تقفز فوق جدار يفصل بين منازلهم، أثناء محاولة سرقة الأجهزة الكهربائي والملابس وأدوات الطهي، في غياب زوجها، وتم إبلاغ الشرطة التي أتت وألقت القبض عليها وهي مرتدية الحجاب والصندل الحريمي.

وبتفتيش الشرطة للمشبه بها قبل نقلها إلى الزنزانة وبدء التحقيق معها، اكتشفت أنها رجل اسمه الحقيقي هو ريتشارد توموشابي.

إمام المسجد كان مصدومًا ومندهشًا للغاية، ورفع شكوى اتهم فيها "زوجته" الذكر، بالنصب عليه وتزويره في أوراق رسمية وانتحاله صفة سيدة حتى يتمكن من الحصول على أمواله.

وعن خداعه، يقول إمام المسجد: "شاهدتها (الرجل) في مناسبتين في صلاة جمعة لكن من الصعب أن أكتشف أنه رجل، حيث كان يرتدي الحجاب ولديه صوت ناعم ويمشي كالمرأة، ويقوم بكل الأعمال المنزلية مثل الطهي وغسل الملابس وغيرها".

لمطالعة الخبر على مصراوى