موجز لأهم الأنباء من "بوابة الأهرام" اليوم السبت 8 أغسطس 2020 | فيديوفتح باب التحويل إلى كليات جامعة القاهرة إلكترونيا غداعمرو سلامة يوجه رسالة مؤثرة لـ أحمد خالد توفيقالليلة.. ريفروود يمثلون مصر في مهرجان HERESYفيديو .. تامر حسني يزور مصطفى حفناوي فى المستشفىحسن الرداد يدعم مصطفى حفناوي بالدعاءتامر حسني: بعد ما شوفت مصطفى النهارده هو يستحق دعواتكمبعد المساجد.. الجزائر تعيد فتح الشواطئ والمطاعم وأماكن الترفيهالأردن: تسجيل 9 إصابات جديدة بفيروس كوروناارتفاع عدد ضحايا انفجار مرفأ بيروت إلى ١٥٨ قتيلاً ونحو ٦ آلاف مصابًارئيس المجلس الأوروبي: على القوى السياسية في لبنان أن تصطف لتنفيذ الإصلاحاتالهند تعتزم تصنيع 100 مليون جرعة لقاح ضد كوروناالجزائر تؤكد خلو موانئها من المواد المتفجرة والسلع الخطيرةالصليب الأحمر اللبناني: ١٤٢ إصابة في مواجهات بين الشرطة ومتظاهرين في بيروتالصليب الأحمر الألماني ينقل 43 طنًا من مواد الإغاثة إلى لبنانحسان دياب: التحقيق في انفجار مرفأ بيروت سيكون سريعًا وسيكشف الحقائقرئيس الوزراء اللبناني يدعو لانتخابات نيابية مبكرة كمدخل لحل الأزمة الحاليةاللجنة الأولمبية تنعي شقيقة عمرو الجناينيتركي آل الشيخ: لم أحسن اختيار أصدقائيياسر إبراهيم يستكمل برنامجه التأهيلي على هامش مران الأهلي

١٩ لاعبًا في قائمة طنطا لمباراة الأهلي

   -  
أيمن المزين مدرب فريق طنطا

اختار الجهاز الفني لطنطا بقيادة أيمن المزين ١٩ لاعبًا لمباراة الأهلي المقرر إقامتها السابعة والنصف مساء غد الأربعاء، باستاد القاهرة، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وشهدت القائمة عودة إسلام طارق حارس المرمى

ومحمود مسعود بعد ان تغيب فى مباراة الزمالك بسبب الايقاف كما عاد اليها مصطفى امين بعد غياب طويل

كما شهدت لاول مرة الوافد الجديد احمد

سالم صافى لاعب دجله والمنتقل لطنطا منذ ساعات 

وباقى اللاعبين هم: على فرج ومحمد العشرى ومحمد الشاذلى وايهاب سمير  وسليمان عبد ربه واحمد الالفى واحمد الشناوى واحمد فهمى ووليد عادل وتاديو لوانجا وحسام غالى  وماريو برنادو وهشام شعبان وعبدالرحمن الدح ومحمد ماجد اونوش.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة