فيديو.. 10 مشاهير جدد أمام النيابة الكويتية فى قضية مشاهير غسيل الأموالعلماء يكتشفون علاجا فعالا القضاء على الصلعقلبى بيتقطع على لبنان.. ريم مصطفى تدعم بيروت عبر السوشيال ميديابطلوا فتي.. أحمد زاهر يرد على منتقدي فيلمه زنزانة 7إسعاد يونس تتضامن مع بيروت.. شاهدبعد 3 ساعات من طرحها.. عمرو دياب يحذف أغنيته الجديدةبكلمات مؤثرة.. يسرا تساند بيروت في محنتها بعد الانفجارنقل نادين نجيم إلى المستشفى متأثرة بإصابتها في انفجار لبنانبعد انفجار بيروت.. أصالة توجه رسالة مؤثرة لـ لبنانبـ صورة ودعاء.. هاني شاكر يتضامن مع لبنان بعد انفجار بيروتاقرأ في عدد «الأهرام» اليوم الأربعاءالأولى ثانوية عامة نظام الدمج: توقعت النتيجة.. وكورونا كان حافزًا لي.. فيديوالأولى على مستوى الجمهورية مكفوفين: كورونا كان يمثل عبئًا علينا.. فيديوانتشال جثة عامل توفي غرقا في ترعة الشرقاوية بشبرا الخيمةفصلوا رأسه عن جسده.. «فين حق دكتور اسلام» حملة لزملائه تتصدر «تويتر»ضبط مرتكب واقعة مقتل عامل بالفيوملماذا لا يشعر بعض الناس بأعراض كورونا رغم إصابتهم؟تناول حبوب منع الحمل يمكن أن يعرض النساء لخطر أكبر للوفاة حال الإصابة بكورونابعض مسكنات الألم الشهيرة تسبب أضرارا صحية على الجسمفوائد القرنفل على صحة الجسم وحمايته من الامراض

حميدتى يتهم الرئيس السابق للمخابرات السودانية صلاح قوش بتنفيذ مخطط تخريبى

   -  

ذكرت قناة إكسترا نيوز، فى خبر عاجل لها، أن عضو المجلس السيادى السودانى الفريق أول محمد حمدان دقلو "حميدتي"، يتهم الرئيس السابق للمخابرات السودانية صلاح قوش بتنفيذ مخطط تخريبى، وفى وقت سابق توجه محمد حمدان دقلو "حميدتى"، نائب رئيس المجلس السيادى فى السودان، اليوم الأحد، إلى عاصمة دولة جنوب السودان “جوبا”، للبحث عن تسوية سلمية مع الحركات المسلحة.

ورفضت الجبهة الثورية، وهى أكبر فصيل مسلح، الحركة الشعبية شمال جناح عبد العزيز الحلو، حركة تحرير السودان – مناوى، وحركة العدل والمساواة”، الوثيقة الدستورية التى أفضت إلى هياكل السلطة الانتقالية، يقود حميدتى وفدًا رفيع المستوى، فى ظل تفاؤل كبير بإنجاز السلام، وفقًا لصحيفة باج نيوز السودانى.

وكانت السلطة الانتقالية، والحركات المسلحة توصلت الشهر الماضى إلى توافقات من شأنها إرساء السلام فى السودان بصورة مستدامة.

كما أفادت فضائية فى نبأ عاجل، منذ قليل، أن عضو المجلس السيادى السودانى الفريق أول محمد حمدان دقلو "حميدتي"، أكد أنه سيتم الاحتفال فى جوبا بالسلام ووداع الحرب "اللعينة".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة