صينية تعانى من انتفاخ فى بطنها فى حالة صحية غريبة ونادرة.. صوردراسة استقصائية تكشف زيادة أعداد المدخنين فى أمريكا خلال تفشى كوروناطرق علاج تساقط الشعر للمتعافين من فيروس كورونابعد تسجيل 122 ألف بفيروس كورونا.. روسيا تعرض على الفلبين تزوديها باللقاح"CDC" يحذر من متلازمة التهاب الأجهزة المتعددة للأطفال المرتبطة بكوروناسيدة جزائرية تنجب 5 توائم بصحة جيدة فى عملية قيصرية6 نصائح للوقاية من أمراض القلب مع التقدم فى العمر فى ظل انتشار كوروناكيف يشخص طبيبك إصابتك بمرض الربو القصبى؟كيف تتعامل مع الضغوط النفسية من أثار الاصابه بكوروناكم عدد الأشخاص المحصنين ضد كورونافيديو.. سوزان نجم الدين عن الأوضاع اللبنانية والسورية: لازم نحافظ على الأمنمحمود حميدة يسترجع ذكريات تصوير فيلم الثعالب بصورة مع جمال إسماعيل من 27 سنةميس حمدان تتضامن مع لبنان وتؤجل طرح أغنية "صح صح يا غبى"الحمل عندهم مختلف.. كاتى بيرى تواجه آلام الولادة بالرقص فى الشارع.. فيديو وصورإليسا فى رسالة غاضبة: مخذولة من الرئيس اللى معه خبر ومتسترالموجى: المهرجانات موضة وهتخلص وحمو بيكا مينفعش مطرب وشاكوش صوته حلوضريبة الشهرة دفعت وحيد سيف للتفكير فى اعتزال الفن.. تعرف على الحكاية"أبو البنات".. تعرف على نجوم أطلق عليهم هذا اللقب"الغسالة" يجبر أحمد حاتم للتغلب على خوفه من الفئران والمرتفعاتراغب علامة يطالب رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب بالاستقالة

"تمام المهمة".. كتيبة مظلات تُكلف بالقضاء على عناصر معادية.. صور

   -  

فى فيديو نشره الموقع الرسمى لوزارة الدفاع، يوضح بعض فعاليات المناورة قادر 2020 والتى تتم على مختلف الاتجاهات الاستراتيجية، ظهر بعض أبطال قوات المظلات المصرية، وهم يرفعون علامة "بدء المهمة"، والتى كانت عبارة عن إبرار جوى بواسطة عدد من طائرات النقل.

وتضمن الفيديو، اسقاط لبعض المعدات والسيارات التابعة لوحدة المظلات، وحيث فذت قوات المظلات عدد من الأنشطة التدريبية تضمنت رفع درجات الإستعداد وتحميل كتيبة مظلات بواسطة عدد من طائرات النقل مختلفة الطرازات.

كما تضمن النشاط التدريبى، تنفيذ إبرار جوى لوحدة مظلات بواسطة عدد من طائرات الهليكوبتر وتكليفها بمهمة القضاء على العناصر المعادية وتأمين مناطق الإنزال، وتحقيق التقابل مع القوات الصديقة، وكذا إسقاط عناصر قفز حر بواسطة هليكوبتر الشنوك متمركزة على سطح حاملة المروحيات طراز مسترال وتكليفها بمهمة تأمين رأس الشاطئ.

وكانت القوات المسلحة المصرية قد أعلنت اليوم، أنه فى إطار تنفيذ الأنشطة التدريبية للمناورة " قادر "2020" نفذت عناصر من الجيشين الثانى والثالث الميدانيين والمنطقتين المركزية والجنوبية عدداً من الأنشطة القتالية بالتعاون مع كافة الأفرع الرئيسية وأجهزة القيادة العامة للقوات المسلحة.

وبدأت الأنشطة التدريبية برفع حالات الإستعداد القتالى والإصطفاف والتفتيش للعناصر المشاركة تلاها تنفيذ عناصر الجيش الثانى الميدانى عدد من المداهمات للبؤر والأوكار الإرهابية بمناطق شمال سيناء وكذا تكثيف إجراءات التأمين على الأنفاق والمعابر والمعديات مع إتخاذ إجراءات التأمين على طول المجرى الملاحى لقناة السويس وساحل البحر المتوسط بالتعاون مع القوات الجوية والبحرية.

قوات المظلات المصرة
قوات المظلات بالجيش المصرى
قوات المظلات
اسقاط عربات محملة من الطائرات
سيارات الجيش محمولة جوا
عربات محمولة جوا
لمطالعة الخبر على اليوم السابع