«فاله سوء».. هجوم وتنمر على حسين الجسمي بسبب «تغريدة عن لبنان» (تفاصيل)منها فيلمان لنادية لطفي وشادية.. أعمال اعتذرت عنها هند رستمأحمد حاتم عن أحد مشاهده في "الغسالة": "كان مخيفًا""كتير وقحة".. أمل حجازي تهاجم فنانة لبنانية لهذا السببفيديو وصور| في حضور زوجته.. ابنة علي ربيع تقدم له "بوكيه ورد" على المسرحراغب علامة يطالب رئيس حكومة لبنان بـ"الاستقالة"فيديو| سعد الصغير يرد على شائعة إجرائه عملية بالقلببينها "Now You See Me 2 وFocus".. أفلام السهرة الليلة على القنوات الفضائيةمظاهرات لبنان.. مجموعات من المحتجين يقتربون من مقر وزارة الداخلية فى بيروتالصحة : 284 فريقاً طبياً موزعين فى المستشفيات والوحدات الصحية لمتابعة مرضى كوروناالصحة: مؤشر التعافى من كورونا بمستشفيات العزل يقفز لـ53.1% لأول مرةمقتل أحد أفراد الأمن.. ومحتجون يقتحمون وزارتي الاقتصاد والبيئة وسط بيروتحسان دياب يدعو إلى إجراء انتخابات برلمانية مبكرة فى لبناناليوم السابع: انطلاق قطار انتخابات مجلس الشيوخيوم الحساب.. انتفاضة رفع المشانق فى شوارع بيروت (فيديو)المتظاهرون اللبنانيون يشعلون النار في مقر جمعية المصارف وسط بيروتمن هند إلى بيروت كان نفسى اشترى حاجات بس أنتو أهم.. قصة تبرع طفلة مصرية لضحايا لبنانالخارجية: مستعدون لانتخابات الشيوخ ولدينا 140 مقرا انتخابيا فى 124 دولةأحمد غنيم رئيسا تنفيذيا لهيئة المتحف القومى للحضارة المصريةأستاذ مناهج: نظام التعليم الجديد يسعى لتنمية الإنسان باستخدام أساليب حديثة

نجل فؤاد خليل: "المهندس" وعبد المنعم مدبولي دعما والدي.. فيديو

   -  
فؤاد سليم

قال أحمد فؤاد خليل، نجل الفنان الراحل فؤاد خليل، إن والده كان طبيب أسنان وتوجه بعد ذلك لمهنة الفن، لافتًا إلى أن والده كان يسقط فى كلية الطب لأنه كان يذهب لأداء اختبارات الأداء فى معهد الفنون المسرحية أكثر من مرة ولكنه رسب فيها أكثر من مرة.

وأضاف أحمد فؤاد خليل خلال حديثه ببرنامج انبوكس المذاع على فضائية "صدى البلد"، أنه بدأ بالمشاركة فى مسرحية " راقصة قطاع عام" و" افردوا على الرصيف"، مشيرًا إلى أن والده لم يكن ممثلا مسرحيا من الطراز الأول.

وتابع: "والدى دخل مجال الفن بالصدفة، وفؤاد المهندس وعبد المنعم مدبولى وأمين الهنيدى أكثر من دعموه، ووالدي ليس كوميديان ولكنه فنان شامل".

وقدّم الفنان الراحل فؤاد خليل، على مدار مشواره الفني، عشرات الأعمال، التي حققت انتشارًا واسعًا لدى الجمهور، حتى انقلبت حياته رأسًا على عقب، عام 2004، عندما أصيب بجلطة في المخ، ليخضع للعلاج لسنوات طوال، يتردد خلالها على المستشفيات، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة عام 2012، عن عمر ناهز 72 عامًا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة