فى عيد ميلاد "أيقونة الطرب".. أنغام صاحبة الصوت القوي والطباع الهادئة | صورعرض الفيلم التسجيلي "عندي صورة" في وكالة بهنا بالإسكندرية غدافي ذكرى رحيله.. أبرز محطات صاحب الكوميدية الساخرة وحيد سيف | صورمهرجان البحرين السينمائي يعلن جوائز المسابقةضبط طلاب متلبسين بالغش عبر واتس آب وفيسبوك في كفر الشيخ | صورنائبة محافظ البحر الأحمر تلتقي وفد "سياحة النواب" بمطار مرسى علم الدولي | صورمحافظ الشرقية: إحالة مديرة وحدة صحة الأسرة بالقطاوية للتحقيق | صورتعليم القاهرة: امتحان الهندسة في مستوى الطالب المتوسط"جنح طنطا" تؤيد حبس المطرب الشعبي والد طفلي واقعة السلم سنتينجامعة الفيوم تصادق على تسجيل 35 رسالة ماجستير و23 دكتوراه | صورالتفتيش على 30 عائمة سياحية و13 مرسى بأسوانوزيرة التضامن تقدم 25 جهاز عروس للحالات الأولى بالرعاية بالوادي الجديد | صورالملتقى الثقافي المصري الأول بجامعة طنطا بمشاركة 18 ملحقا ثقافيا بسفارات الدول العربيةوزيرة الصحة تتفقد التجهيزات بوحدة طب أسرة الدبابية بالأقصر | صورحادث حول "حسن" من بطل رياضي إلى عاجز كليا.. و"معجزة" تعيده للحياةيوسف وجهاد وراندا مصريون حصدوا المراكز الأولى بجائزة الشارقة للإبداع العربيرواية "تريلو" لـ"عادل أبو الفضل" تشارك في معرض القاهرة للكتاب"العامة للبترول" تحفر 40 بئرا جديدة العام المقبل باستثمارات 2.6 مليار جنيهوزيرا السياحة والاتصالات يبحثان تحسين خدمات الإنترنت بالفنادق والمنتجعاتمشتريات الأجانب والعرب تصعد بالبورصة بنهاية تعاملات اليوم

نجل فؤاد خليل: "المهندس" وعبد المنعم مدبولي دعما والدي.. فيديو

   -  
فؤاد سليم

قال أحمد فؤاد خليل، نجل الفنان الراحل فؤاد خليل، إن والده كان طبيب أسنان وتوجه بعد ذلك لمهنة الفن، لافتًا إلى أن والده كان يسقط فى كلية الطب لأنه كان يذهب لأداء اختبارات الأداء فى معهد الفنون المسرحية أكثر من مرة ولكنه رسب فيها أكثر من مرة.

وأضاف أحمد فؤاد خليل خلال حديثه ببرنامج انبوكس المذاع على فضائية "صدى البلد"، أنه بدأ بالمشاركة فى مسرحية " راقصة قطاع عام" و" افردوا على الرصيف"، مشيرًا إلى أن والده لم يكن ممثلا مسرحيا من الطراز الأول.

وتابع: "والدى دخل مجال الفن بالصدفة، وفؤاد المهندس وعبد المنعم مدبولى وأمين الهنيدى أكثر من دعموه، ووالدي ليس كوميديان ولكنه فنان شامل".

وقدّم الفنان الراحل فؤاد خليل، على مدار مشواره الفني، عشرات الأعمال، التي حققت انتشارًا واسعًا لدى الجمهور، حتى انقلبت حياته رأسًا على عقب، عام 2004، عندما أصيب بجلطة في المخ، ليخضع للعلاج لسنوات طوال، يتردد خلالها على المستشفيات، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة عام 2012، عن عمر ناهز 72 عامًا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة