قائمة الأهلي: قلبا دفاع.. عودة فتحي.. وثلاثي هجومي أمام إنبيتقارير: طرابزون يغري أرسنال للفوز بتوقيع الننيهل يتجنب برشلونة ما حذّر منه ميسي أمام نابولي؟حملة أمنية للقضاء على بؤر تجارة المخدرات بالجيزة وضبط 31 متهماتجديد حبس عاملين وراء سرقة أجهزة كمبيوتر من داخل معهد أزهرى فى السلامالقبض على عاطل أثناء ترويجه الهيروين فى شبين الكوم بالمنوفيةمصرع فتاة صعقا بالكهرباء أثناء غسل الملابس ببنى سويفاستدعاء ضابط التحريات فى واقعة ضبط تشكيل عصابى لسرقة المواطنين بالنزهةضبط شخص يبتز سيدات بفيديوهات وصور خاصة على فيس بوكاصابة 2 فى حريق منزل بقنا بسبب ماس كهربائىالمتهمون بقتل خفير وإصابة زميله لسرقة مصنع في العبور يمثلون الجريمةحريق أعلى دائرى المعادي يلتهم 7 سيارات.. فيديوجنايات الإسكندرية تقضى بالسجن 7 سنوات لعاطل أشعل النيران فى زوجته وحماتهالاتحاد الأوروبي يؤكد دعمه للبنان ويدعو لاصطفاف سياسي للقيام بإصلاحاتمسؤول بالإليزيه: ماكرون أبلغ ترامب بأن سياسات الضغط الأمريكية يمكن أن يستغلها «حزب الله»رئيس الحكومة اللبنانية من موقع الانفجار: الناس لديهم الحق ليكونوا غاضبين وناقمينمحتجون يقتحمون مقر وزارة الخارجية اللبنانية (فيديو)رئيس وزراء لبنان: لا يمكن الخروج من أزمة البلد إلا بإجراء انتخابات نيابية مبكرةالعراق يسجل 3325 إصابة و74 وفاة بكورونا خلال الـ24 ساعة الماضيةالشرطة اللبنانية تؤكد مقتل أحد عناصرها جراء اشتباكات مع المتظاهرين وسط بيروت

اللواء نصر سالم: قادر 2020 رسالة ردع لكل من تسول له نفسه تهديد ذرة من تراب مصر

   -  
قادر 2020

قال اللواء نصر سالم رئيس جهاز الاستطلاع الأسبق، إن مناورة قادر 2020 التي تنفذها القوات المسلحة يشارك فيها كل أفرع القوات المسلحة على كافة الجهات الإستراتيجية الأربعة.

وأضاف نصر سالم في مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامجها "صالة التحرير" المذاع على قناة "صدى البلد"، أن القوات البحرية والجوية والجيش الثاني والثالث الميداني والمنطقة الجنوبية والمركزية والشمالية يشاركون في مناورة قادر 2020. 

وتابع نصر سالم: "مناورة قادر 2020 تؤكد على مدى جاهزية أبطال القوات المسلحة لتنفيذ المهام في أي وقت".

وأكمل نصر سالم: "القوات المسلحة ترسل رسائل ردع لكل من تسول له نفسه تهديد ذرة من تراب مصر او تهديد مصالح مصر الاستراتيجية والاقتصادية".

ولفت نصر سالم: "الرسالة الثانية من المناورة إلى الشعب المصري الذي بنى الجيش وتؤكد على أن القوات المسلحة درع وسيف لنا ورسالة طمأنة للشعب المصري بقوة".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة