لاعب مازيمبي السابق يقترب من مزاملة «المحمدي» و«تريزيجيه»«فايلر» يدرس النجم الساحلي بالفيديو بعد مباراة المقاولونضبط عصابات تخصصت في سرقة المتاجر بالهرم والحوامديةبحضور المحافظ...إنهاء خصومة ثأرية بين أبناء عمومة بسوهاج بتقديم الكفن (صور)«وجد صالة أثرية لمعبد بطلمي في منزله».. ضبط عامل نقّب عن الآثار بسوهاجبدء العمل في إنشاء كليتين جديدتين بجامعة الأزهر بمحافظة أسوان (صور)خبير نفسي يجيب.. ماذا تغير في الشخصية المصرية منذ ثورة 25 يناير حتى الآن؟ختام فعاليات قافلة «عيالنا» بمحافظة بورسعيدالإعلان عن دفعة جديدة من المتطوعين و«قصاصي الأثر» للانضمام للقوات المسلحةمحافظ الشرقية يفاجئ مخابز القطاوية ويراجع وزن رغيف الخبزمخلص قطب: «الرباط المتين» لشعب مصر بمؤسساته القوية خارطة طريق للسلام والاستقرارامتحانات «تانية ثانوى»: «علم النفس» سهل.. و«الميكانيكا» معقدةتفاصيل استضافة الأقصر لـ«الدولي للفنون التشكيلية»«البترول»: زيادة إنتاج الزيت الخام والتوافق مع متطلبات الحفاظ على البيئة«المصري لحقوق المرأة» يشيد بقرار النائب العام بإنشاء مكتب حماية الطفلاليوم.. معرض "رحلة النقود في مصر عبر العصور" بمكتبة الإسكندريةانعقاد الملتقى الشهري لمبدعي ونقاد أدب الطفل في دار الكتب.. غداافتتاح معرض "ألوان حرة" بالهناجر.. وتخصيص جزء من إيراده لمرضى الجذام | صورتطويق أجزاء في العاصمة الألمانية لتأمين مؤتمر ليبياالاتحاد الأوروبي يحذر تركيا من عمليات التنقيب في شرق المتوسط

اللواء نصر سالم: قادر 2020 رسالة ردع لكل من تسول له نفسه تهديد ذرة من تراب مصر

   -  
قادر 2020

قال اللواء نصر سالم رئيس جهاز الاستطلاع الأسبق، إن مناورة قادر 2020 التي تنفذها القوات المسلحة يشارك فيها كل أفرع القوات المسلحة على كافة الجهات الإستراتيجية الأربعة.

وأضاف نصر سالم في مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامجها "صالة التحرير" المذاع على قناة "صدى البلد"، أن القوات البحرية والجوية والجيش الثاني والثالث الميداني والمنطقة الجنوبية والمركزية والشمالية يشاركون في مناورة قادر 2020. 

وتابع نصر سالم: "مناورة قادر 2020 تؤكد على مدى جاهزية أبطال القوات المسلحة لتنفيذ المهام في أي وقت".

وأكمل نصر سالم: "القوات المسلحة ترسل رسائل ردع لكل من تسول له نفسه تهديد ذرة من تراب مصر او تهديد مصالح مصر الاستراتيجية والاقتصادية".

ولفت نصر سالم: "الرسالة الثانية من المناورة إلى الشعب المصري الذي بنى الجيش وتؤكد على أن القوات المسلحة درع وسيف لنا ورسالة طمأنة للشعب المصري بقوة".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة