شاهد.. رسالة مجدي الهواري لأبطال 3 أيام في الساحل بعد مرور عام علي انطلاقهافايلر يطلب تجهيز بادجي وتقريرا عن النجم.. ومحاضرة قبل مباراة الأهلي والمقاولونكاسونجو في الزمالك.. هل يستعيد المهاجم الكونغولي بريقه؟عائق يفصل الزمالك عن استلام "كارنيه" كاسونجوتمهيدا لاستئناف الرحلات.. وفد روسي يتفقد إجراءات الأمن بـ مطاري شرم الشيخ والغردقةاجتماع بالجامعة العربية لصياغة ملحق قانوني لمنطقة التجارة الحرةأبوصدام: مستقبل الوطن في التعددية الحزبية وليس بتكتل حزب واحدإحنا ضد الظلم بس.. رضوى الشربيني تقدم الشكر لوزارة الداخلية لهذا السببالمغالاة تدمر الأسرة.. شيخ الأزهر يوجه بإطلاق حملة لمواجهة غلاء تكاليف الزواجشكري وممثل الشئون الخارجية للاتحاد الأوروبي يتفقان على إنجاح مؤتمر برلين بشأن ليبياوزير الطيران ونائبه يتفقدان تجهيزات هيئة الأرصاد الجوية.. صورزيارة مفاجئة لوزير الزراعة لحديقة الأورمان والمتحف الزراعي "صور"مدبولي: الانتهاء من وضع تصور شامل لحل مشكلات مستثمري الساحل الشماليخلال جولتها في الأقصر .. وزيرة الصحة توجه بعرض مريضة على لجنة العلاج بالخارجبعد عطل مفاجئ.. واتس آب يعود للعمل مرة أخرىلاعب مازيمبي السابق يقترب من مزاملة «المحمدي» و«تريزيجيه»«فايلر» يدرس النجم الساحلي بالفيديو بعد مباراة المقاولونضبط عصابات تخصصت في سرقة المتاجر بالهرم والحوامديةبحضور المحافظ...إنهاء خصومة ثأرية بين أبناء عمومة بسوهاج بتقديم الكفن (صور)«وجد صالة أثرية لمعبد بطلمي في منزله».. ضبط عامل نقّب عن الآثار بسوهاج

مكرم محمد أحمد يكشف الهيمنة الكاذبة لإيران .. فيديو

   -  
مكرم محمد أحمد

قال مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الاعلى لتنظيم الاعلام، إن السياسة التي تنتهجها إيران في الوقت الحالي، تضر بمصالح المواطن الايراني في المقام الأول، موضحا ان المظاهرات الحالية التي تتم في ايران ليست المرة الاولي من نوعها، وهي تؤكد أن مصالح الشعب مغيبه في ظل الإنفاق الباهظ علي المليشيات، والتدخلات السياسية في شأن باقي الدول.

وأضاف مكرم محمد احمد خلال حواره لـ برنامج" حديث المساء" الذي يذاع علي فضائيه" ام بي سي مصر"، أن حكم المرشد الإيراني يقف ضد مصلحة المواطن الايراني في المقام الأول، ويمثل شكل اساسي لاهدار حقوقه.

وتابع : " ما يحتاجه البلاد يحرم علي الجامع" ، لافتا أنه بدلا من الهيمنة الكاذبة التي تعلنها ايران البلاد المجاورة لها، من الأجدر لها أن تلتفت لمصالح شعبها.

وأشار مكرم محمد احمد، الي ان الشعب الايراني يؤمن بفكرة تصدير الثورة ، وأنه سيكون هناك عدم استقرار وتصدير عدم التوافق من قبل المرشد الإيراني في هذه الحالة لدول الشرق الأوسط بأكمله.

وتابع مكرم محمد احمد، ان الشعب الايراني على ادراك تام بحجم الانفاق الضخم علي المليشيات المسلحة وتأثيرها على مصالحه اليومية، موضحا انها لا تصدر لايران اي تحكم حقيقي بل هو مجرد تأثير زائف في المنطقة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة