عانى منه أمريكي لـ4 أيام.. عرض جديد قد يكشف إصابتك بـ"كورونا"أزهر البحر الأحمر يستعد لانتخابات الشيوخرئيس سفاجا تكرم الحاصلين على المراكز الأولى فى "دورات سقارة"مياه دمياط تستجيب لـ148 شكوى خلال عيد الأضحىتغيب 10 طلاب فى اليوم الواحد والعشرون لاختبارات جامعة الفيوم11حالة تنتصر على كورونا في أسوانقائمة الأهلي: قلبا دفاع.. عودة فتحي.. وثلاثي هجومي أمام إنبيتقارير: طرابزون يغري أرسنال للفوز بتوقيع الننيهل يتجنب برشلونة ما حذّر منه ميسي أمام نابولي؟حملة أمنية للقضاء على بؤر تجارة المخدرات بالجيزة وضبط 31 متهماتجديد حبس عاملين وراء سرقة أجهزة كمبيوتر من داخل معهد أزهرى فى السلامالقبض على عاطل أثناء ترويجه الهيروين فى شبين الكوم بالمنوفيةمصرع فتاة صعقا بالكهرباء أثناء غسل الملابس ببنى سويفاستدعاء ضابط التحريات فى واقعة ضبط تشكيل عصابى لسرقة المواطنين بالنزهةضبط شخص يبتز سيدات بفيديوهات وصور خاصة على فيس بوكاصابة 2 فى حريق منزل بقنا بسبب ماس كهربائىالمتهمون بقتل خفير وإصابة زميله لسرقة مصنع في العبور يمثلون الجريمةحريق أعلى دائرى المعادي يلتهم 7 سيارات.. فيديوجنايات الإسكندرية تقضى بالسجن 7 سنوات لعاطل أشعل النيران فى زوجته وحماتهالاتحاد الأوروبي يؤكد دعمه للبنان ويدعو لاصطفاف سياسي للقيام بإصلاحات

مكرم محمد أحمد يكشف الهيمنة الكاذبة لإيران .. فيديو

   -  
مكرم محمد أحمد

قال مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الاعلى لتنظيم الاعلام، إن السياسة التي تنتهجها إيران في الوقت الحالي، تضر بمصالح المواطن الايراني في المقام الأول، موضحا ان المظاهرات الحالية التي تتم في ايران ليست المرة الاولي من نوعها، وهي تؤكد أن مصالح الشعب مغيبه في ظل الإنفاق الباهظ علي المليشيات، والتدخلات السياسية في شأن باقي الدول.

وأضاف مكرم محمد احمد خلال حواره لـ برنامج" حديث المساء" الذي يذاع علي فضائيه" ام بي سي مصر"، أن حكم المرشد الإيراني يقف ضد مصلحة المواطن الايراني في المقام الأول، ويمثل شكل اساسي لاهدار حقوقه.

وتابع : " ما يحتاجه البلاد يحرم علي الجامع" ، لافتا أنه بدلا من الهيمنة الكاذبة التي تعلنها ايران البلاد المجاورة لها، من الأجدر لها أن تلتفت لمصالح شعبها.

وأشار مكرم محمد احمد، الي ان الشعب الايراني يؤمن بفكرة تصدير الثورة ، وأنه سيكون هناك عدم استقرار وتصدير عدم التوافق من قبل المرشد الإيراني في هذه الحالة لدول الشرق الأوسط بأكمله.

وتابع مكرم محمد احمد، ان الشعب الايراني على ادراك تام بحجم الانفاق الضخم علي المليشيات المسلحة وتأثيرها على مصالحه اليومية، موضحا انها لا تصدر لايران اي تحكم حقيقي بل هو مجرد تأثير زائف في المنطقة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة