القباج تفتتح معرض جمعيات الأسر المنتجة بالوادي الجديدطلاب الصف الأول الثانوي يؤدون امتحان مادة الفلسفة والمنطق وفقا لنظام التقييم الجديد‏الجامعة البريطانية تنظم ورشة عمل للكشف عن الجسيمات الأولية بمشاركة المركز النووي الأوروبيشيخ الأزهر يوجه بإطلاق حملة لمواجهة غلاء المهور وتكاليف الزواجبالفيديو.. وزير الداخلية يزور الطلاب الجدد بكلية الشرطةخبراء: السيارة تتعرض لخطورة عند تركيب كابلات بدء الدوران بهذه الطريقةالزمالك يرسل خطابا لـ اتحاد الكرة بشأن النقازإلغاء مباراة في دوري الدرجة الثالثة بعد أحداث مؤسفة.. تفاصيلريال مايوركا يسحق فالنسيا برباعية في الدوري الإسبانيالدوري المصري.. انفراجة فنية في المقاصة قبل مواجهة بيراميدزنتائج الشوط الأول من مباريات دوري القسم الثاني اليوماتحاد الكرة يعلن جدول الدور الثاني فى دورى الدرجة الثانية.. صورلوكاكو يقود هجوم إنتر ميلان أمام ليتشي في الدوري الإيطاليكلام نهائي.. إنبي يحدد موقفه من التعاقد مع صالح جمعةكوتينيو وليفاندوفسكي يقودان بايرن ميونخ أمام هيرتا برلين بـ الدوري الألمانيميلان يقلب الطاولة على أودينيزي ويهزمه في الـ +90 بالدوري الإيطاليوالدة متسابقة «ذا فويس كيدز» المستبعدة: «هايدي» مرت بأزمة نفسية.. شكرًا لمن دعمهاشاهد.. رسالة مجدي الهواري لأبطال 3 أيام في الساحل بعد مرور عام علي انطلاقهافايلر يطلب تجهيز بادجي وتقريرا عن النجم.. ومحاضرة قبل مباراة الأهلي والمقاولونكاسونجو في الزمالك.. هل يستعيد المهاجم الكونغولي بريقه؟

نصر سالم: القوات المسلحة درع وسيف وجاهزة لدحر أي هجوم محتمل ..فيديو

   -  
قادر 2020

قال اللواء نصر سالم، رئيس جهاز الاستطلاع الأسبق، إن مناورة "قادر 2020" هي الأكبر التي تنفذها القوات المسلحة على الجهات الإستراتيجية.

وأضاف "سالم"، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامجها "صالة التحرير" المذاع على قناة "صدى البلد"، أنه يجب أن تكون القوات المسلحة جاهزة طوال الوقت لدحر أي هجوم عليها أو تهديد، متابعا أننا "ننفذ إستراتيجية الردع في مناورة قادر 2020".

وأوضح أن "مناورة قادر 2020 تؤكد مدى جاهزية أبطال القوات المسلحة لتنفيذ المهام في أي وقت".

وأكمل نصر سالم، حديثه، مؤكدًا أن "القوات المسلحة ترسل رسائل ردع لكل من تسول له نفسه تهديد ذرة من تراب مصر أو تهديد مصالح مصر الاستراتيجية والاقتصادية".

وأشار إلى أن "الرسالة الثانية من المناورة إلى الشعب المصري الذي بنى الجيش وتؤكد أن القوات المسلحة درع وسيف لنا ورسالة طمأنة للشعب المصري بقوة".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة