بعد عطل مفاجئ.. واتس آب يعود للعمل مرة أخرىلاعب مازيمبي السابق يقترب من مزاملة «المحمدي» و«تريزيجيه»«فايلر» يدرس النجم الساحلي بالفيديو بعد مباراة المقاولونضبط عصابات تخصصت في سرقة المتاجر بالهرم والحوامديةبحضور المحافظ...إنهاء خصومة ثأرية بين أبناء عمومة بسوهاج بتقديم الكفن (صور)«وجد صالة أثرية لمعبد بطلمي في منزله».. ضبط عامل نقّب عن الآثار بسوهاجبدء العمل في إنشاء كليتين جديدتين بجامعة الأزهر بمحافظة أسوان (صور)خبير نفسي يجيب.. ماذا تغير في الشخصية المصرية منذ ثورة 25 يناير حتى الآن؟ختام فعاليات قافلة «عيالنا» بمحافظة بورسعيدالإعلان عن دفعة جديدة من المتطوعين و«قصاصي الأثر» للانضمام للقوات المسلحةمحافظ الشرقية يفاجئ مخابز القطاوية ويراجع وزن رغيف الخبزمخلص قطب: «الرباط المتين» لشعب مصر بمؤسساته القوية خارطة طريق للسلام والاستقرارامتحانات «تانية ثانوى»: «علم النفس» سهل.. و«الميكانيكا» معقدةتفاصيل استضافة الأقصر لـ«الدولي للفنون التشكيلية»«البترول»: زيادة إنتاج الزيت الخام والتوافق مع متطلبات الحفاظ على البيئة«المصري لحقوق المرأة» يشيد بقرار النائب العام بإنشاء مكتب حماية الطفلاليوم.. معرض "رحلة النقود في مصر عبر العصور" بمكتبة الإسكندريةانعقاد الملتقى الشهري لمبدعي ونقاد أدب الطفل في دار الكتب.. غداافتتاح معرض "ألوان حرة" بالهناجر.. وتخصيص جزء من إيراده لمرضى الجذام | صورتطويق أجزاء في العاصمة الألمانية لتأمين مؤتمر ليبيا

بيلي بورتر يثير الجدل بالتاتو والفستان.. وسلمى حايك ساخرة: تبدو أفضل منى

   -  
كالعادة أثار المغني بيلي بورتر الجدل بملابسه الغريبة، حيث ارتدى فستانا نسائيا باللون الأخضر الفاتح، مزينا جسده بعدد كبير من تاتو الفراشات، خلال حفل توزيع جوائز " Critics’ Choice Awards " لعام 2020 والذي أقيم في سانتا مونيكا بكاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية.

ونشر بيلي بورتر، مجموعة صور لإطلالته الغريبة، عبر حسابه بموقع "انستجرام"، معلقا بتفاصيل عن الفستان وأظافره وحقيبته، موجها الشكر لكل من ساعده للظهور بهذه الصورة فى الحفل.

وسخرت النجمة سلمي حايك من إطلاله بورتر، عبر حسابها بموقع "انستجرام"، قائلا :"بيلي بورتر تبدو أفضل مني في وشم الفراشات"، ليرد عليها بالتعليقات قائلا :" أنا احبك".

و شهد حفل جوائز اختيار النقاد " 24th Critics' Choice Awards" فوز فيلم Roma بـ 4 جوائز، وهى أفضل فيلم ومخرج ألفونسو كوارون وتصوير وفيلم أجنبي، وهو الفيلم الذي يسرد عامًا في حياة عائلة من الطبقة المتوسطة في مدينة مكسيكو سيتي بالمكسيك في أوائل السبعينيات.

توج الفيلم بجوائز الجولدن جلوب وفاز الفيلم فى بجائزة الأسد الذهبى من مهرجان فينيسيا السينمائى الـ75، وهو من بطولة ياليتزا أباريسيو، مارينا دي تافيرا، دييجو كورتينا أوتري، كارلوس بيرالت، ماركو جراف، دانيلا ديميسا، نانسي جارسيا، فيرونيكا جارسيا، آندي كورتيس، فرناندو جريدياجا.


 أما جائزة اختيار النقاد لأفضل ممثل فكانت من نصيب كريستيان بيل عن دوره بفيلم Vice وأفضل ممثلة مناصفة بين جلين كلوز و ليدي جاجا عن دورها في فيلم A Star Is Born والذي يدور فى إطار درامى حول نجم سينمائى يساعد ممثلة ومطربة شابة لتصل للشهرة والذى يقع فى حبها، الفيلم من بطولة ليدى جاجا وبرادلى كوبر الذى قام بإخراج العمل، كما شارك بالبطولة أيضًا كل من سام إليوت وويليام بيلى وإيدى جريفن، وريبيكا فيلد وغيرهم.

 بينما جاءت جائزة أفضل فيلم انيميشن من نصيب فيلم Spider-Man: Into the Spider-Verse، أما جائزة أفضل فيلم اكشن فجاءت من نصيب فيلم توم كروز،  Mission: Impossible – Fallout.

51d14424-0e61-4fcd-92b5-9f1a9347ff95
5a09fae6-f795-4529-9c6b-9dc02e9eef37
5a09fae6-f795-4529-9c6b-9dc02e9eef37
5eddab3e-c380-4a23-bbc5-cce988c85fbf
08bffa43-0e8a-4273-ac57-aa4e387d0f77
9f0dada4-2e83-42aa-8682-dd89d1263e80
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة