نائب رئيس مجلس الدولة: الجهة الإدارية تصدر القرار الإداري بقصد تحقيق مصلحة عامةمستشار بمجلس الدولة الفرنسي: الإجراءات العاجلة نقطة مهمة للقاضي الإداريوزير العدل: ورش الاتحاد العربي للقضاء الإداري تسهم في تبادل المعارف بين المشاركينفي الاحتفال بعيد الشرطة.. وزير الداخلية يسجل كلمة شكر للرئيس السيسيتأجيل محاكمة 6 متهمين في قضية "حرق كنيسة كفر حكيم"رئيس مجلس الدولة: نظام وقف التنفيذ نشأ مع بدايات القضاء الإداريممثل "يونيسيف" في مصر: وجدنا رغبة صادقة من الحكومة لإعداد مدونة إعلامية للطفلتشييع جنازة محمود السقا من جامعة القاهرةقرار وزاري بتعيين عادل النجار رئيسا لجهاز 6 أكتوبر الجديدةالصحة: تسجيل 530 ألف مواطن في الأقصر بالتأمين الصحي الشاملمعهد القلب يشكر بيت الزكاة بعد التبرع بـ12 قسطرة تصوير للموجات"ارتضينا بقضاء الله".. أول رسالة من مايا مرسي بعد وفاة ابنهاوزير الدفاع يشهد حفل انتهاء فترة الإعداد العسكري لطلبة الكليات العسكريةوزيرة الصحة تدعو أهالي الأقصر لسرعة التسجيل بالتأمين الصحي الشامل"البحث العلمي" تعلن فتح باب التقديم لحاضنات برنامج "انطلاق"السيسي يصل مقر انعقاد مؤتمر برلين بشأن ليبياجدعة وبتحب الإفيهات .. تفاصيل لا يعرفها الكثير عن الراحلة ماجدة الصباحي .. فيديوابني فداء للبلد.. والدة شهيد الحماية المدنية: عمري ما كنت أقوله استخبى .. فيديومستعد العيش على الخبز والماء.. بمجلس النواب الليبي: سنواجه أردوغان مهما كان الثمن.. فيديوشاهد.. وصول وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو لحضور مؤتمر برلين

إمام مسجد بأوغندا يكتشف أن "عروسته رجلا" بعد أسبوعين

   -  
إمام مسجد بأوغندا

كتبت: أميرة حلمي

تعرض إمام مسجد في أوغندا إلى عملية نصب واحتيال، اكتشفها بعد أسبوعين من زواجه.

قصة إمام المسجد الذي يُدعى محمد موتومبا، بدأت عندما كان يبحث عن فتاة ليتزوجها، وبالفعل التقى إحدى الفتيات المحجبات التي أعجبته وتزوجا، لكنه فوجئ بعد أسبوعين من الزواج، أنها رجلًا، بحسب ما ذكر موقع "monitor".

الخديعة التي وقع فيها إمام المسجد، كانت بسبب العروس "المزيفة" التي أوهمته أنه لا يمكن الدخول بها شرعًا إلا بعد دفع المهر لخالتها، وبعد انتهاء مراسم الزواج لم يقترب الزوج من "عروسته" لمدة أسبوعين، بعدما زعمت أنها في فترة حيض تمنعها من الدخول بها.

كشف الخديعة

أحد الجيزان "موتومبا" كشف الخديعة في أحد الأيام، عندما شاهد عروس إمام المسجد وهي تقفز فوق جدار يفصل بين منازلهم، أثناء محاولة سرقة الأجهزة الكهربائي والملابس وأدوات الطهي، في غياب زوجها، وتم إبلاغ الشرطة التي أتت وألقت القبض عليها وهي مرتدية الحجاب والصندل الحريمي.

وبتفتيش الشرطة المشبه بها قبل نقلها إلى الزنزانة وبدء التحقيق معها، اكتشفت أنها رجلًا واسمه الحقيقي هو ريتشارد توموشابي.

إمام المسجد كان مصدومًا ومندهشًا للغاية، ورفع شكوى اتهم فيها "زوجته" الذكر، بالنصب عليه وتزويره في أوراق رسمية وانتحاله صفة سيده حتى يتمكن من الحصول على أمواله.

وعن خداعة يقول إمام المسجد: "شاهدتها (الرجل) في مناسبتين في صلاة جمعة لكن من الصعب اكتشف أنه رجل، كان يرتدي الحجاب ولديه صوت ناعم ويمشي كالمرأة، ويقوم بكل الأعمال المنزلية مثل الطهي وغسل الملابس وغيرها".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة