محافظ القاهرة يتفقد موقع حريق سيارة المواد البترولية بالمقطمالعثور على جثة سيدة داخل صندوق قمامة بالإسكندرية: «مقسومة نصفين ودون رأس»بعد بدء الصمت الانتخابي.. هل يتوقف المرشحون عن إعلانات وسائل التواصل الاجتماعي؟مرشح لمجلس الشيوخ ولواء مرور سابق: أولوياتي ميكنة المرور والفحص الآليأحمد غنيم رئيساً تنفيذيا لهيئة المتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاطنائب محافظ القليوبية تتفقد مقر «العليا للانتخابات» باستاد بنها (صور)بدء امتحان القدرات بجامعة كفرالشيخانطلاق امتحانات معهد القراءات داخل 3 لجان بـ«أزهر المنيا»جامعة القناة تستقبل طلاب الثانوية العامة لأداء اختبارات القدرات وسط إجراءات احترازية مشددةغرق شاب بشاطئ بيانكي في العجمي .. وقرار عاجل من النيابة العامةنقابة الفلاحين تدعو المصريين للمشاركة في انتخابات مجلس الشيوخمرشح قائمة من أجل مصر يطالب ضرورة تطبيق الاجراءات الوقاية خلال انتخابات «الشيوخ»المصرية للاتصالات: بدء الاستعلام عن اللجان الانتخابية عبر خدمة 141 للخط الأرضىمصدر بالبترول :سيارة النقل المشتعلة بالطريق الدائرى لاتتبع القطاعسعر اليورو اليوم السبت 8-8-2020 أمام الجنيه المصرى«المصرية اللبنانية» تناقش دور القانون الجديد لمنح الجنسية في جذب الاستثمارات32 جنيها ارتفاعا فى أسعار الذهب خلال أسبوع بسوق الصاغةمطور: صغار المستثمرين اشتروا أراضى بقيمة 14 مليار جنيه خلال عام واحدسر انخفاض الدولار فى مصر وارتفاع الذهب ببرنامج "أسواق"أسعار العملات فى السعودية اليوم السبت 8-8-2020

إمام مسجد بأوغندا يكتشف أن "عروسته رجلا" بعد أسبوعين

   -  
إمام مسجد بأوغندا

كتبت: أميرة حلمي

تعرض إمام مسجد في أوغندا إلى عملية نصب واحتيال، اكتشفها بعد أسبوعين من زواجه.

قصة إمام المسجد الذي يُدعى محمد موتومبا، بدأت عندما كان يبحث عن فتاة ليتزوجها، وبالفعل التقى إحدى الفتيات المحجبات التي أعجبته وتزوجا، لكنه فوجئ بعد أسبوعين من الزواج، أنها رجلًا، بحسب ما ذكر موقع "monitor".

الخديعة التي وقع فيها إمام المسجد، كانت بسبب العروس "المزيفة" التي أوهمته أنه لا يمكن الدخول بها شرعًا إلا بعد دفع المهر لخالتها، وبعد انتهاء مراسم الزواج لم يقترب الزوج من "عروسته" لمدة أسبوعين، بعدما زعمت أنها في فترة حيض تمنعها من الدخول بها.

كشف الخديعة

أحد الجيزان "موتومبا" كشف الخديعة في أحد الأيام، عندما شاهد عروس إمام المسجد وهي تقفز فوق جدار يفصل بين منازلهم، أثناء محاولة سرقة الأجهزة الكهربائي والملابس وأدوات الطهي، في غياب زوجها، وتم إبلاغ الشرطة التي أتت وألقت القبض عليها وهي مرتدية الحجاب والصندل الحريمي.

وبتفتيش الشرطة المشبه بها قبل نقلها إلى الزنزانة وبدء التحقيق معها، اكتشفت أنها رجلًا واسمه الحقيقي هو ريتشارد توموشابي.

إمام المسجد كان مصدومًا ومندهشًا للغاية، ورفع شكوى اتهم فيها "زوجته" الذكر، بالنصب عليه وتزويره في أوراق رسمية وانتحاله صفة سيده حتى يتمكن من الحصول على أمواله.

وعن خداعة يقول إمام المسجد: "شاهدتها (الرجل) في مناسبتين في صلاة جمعة لكن من الصعب اكتشف أنه رجل، كان يرتدي الحجاب ولديه صوت ناعم ويمشي كالمرأة، ويقوم بكل الأعمال المنزلية مثل الطهي وغسل الملابس وغيرها".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة