فالنسيا يسقط برباعية قاسية أمام ريال مايوركاسليمان عيد يقلد محمد رمضان في «رايحين نسهر» (فيديو)كاظم الساهر لـ تركي آل الشيخ: الله يبشرك بالخير وترجع بألف سلامةكاظم الساهر لـ تركي آل الشيخ: الله يبشرك بالخير وترجع بألف سلامةشاهد.. داليا مصطفى عن مسلسل نبيلة عبيد ونادية الجندي: مكسب كبير قوي ليناإطلاق هاشتاج مسرح شو "سيبونا نكمل".. بعد إيقاف المشروعشاهد.. أحمد صلاح حسني يروج لـ"ختم النمر"محمد إبراهيم طعيمة: فكرت في "ريحة الحبايب" للتأكيد أن الفنانين بشرٌ مش بلاستيكبالصور.. افتتاح معرض "ألوان حرة" بقاعة آدم حنين بالهناجرغدًا.. عرض فيلم "بين بحرين" في سينما الهناجرالخميس.. أمسية غنائية لفرقة المولوية المصرية بساقية الصاويإيمان العاصي عن نجلتها: مش فاكرة حياتى قبلها كانت إزايخاص.. الزمالك ينهي إجراءات قيد كاسونجورواية الحاج ألمان تشارك فى معرض القاهرة للكتابالصحفيين تعلن أسماء المرشحين لانتخابات شعبة المصوريناستقلال الصحافة تطالب بحظر نشر أي مواد إعلامية تبث روح العدوانية لدى الطفلوزير الدفاع يشهد حفل انتهاء الإعداد العسكرى لطلبة الكليات والمعاهد العسكريةنقيب مهندسي مصر يناشد اتحاد المهندسين العرب لرفع قدرات المكاتب الاستشارية العربيةسعفان يلتقي مدير منظمة الهجرة الدولية لدعم وتفعيل التعاون الفنينقيب المعلمين: نقدم قرضا حسنا بـ 15 ألف جنيه تسدد على 60 شهرا

ماثيو وألونسو يعتليان منصة رالي داكار 2020 بالسعودية للمرة الأولى

   -  
الإسباني فرناندو ألونسو، رالي داكار السعودية

الرياض - (د ب أ):

شهدت المرحلة الثامنة من رالي داكار 2020 المقام في السعودية، تغيرا شاملا في المراكز الثلاثة الأولى، حيث فاز الفرنسي ماثيو سيرادوري بالمرحلة الاثنين وتلاه نجم سباقات سيارات فورمولا-1 فيرناندو ألونسو في المركز الثاني، والأرجنتيني أورلاندو تيرانوفا ثالثا.

بينما ابتعد الثلاثي المتصدر للترتيب العام، كارلوس ساينث وناصر العطية وستيفان بيترهانسل، عن منصة التتويج بالمرحلة الثامنة.

وجاء بطل الراليات السعودي يزيد الراجحي في المركز الخامس بينما أنهى الفرنسي بيترهانسل، بطل داكار 13 مرة، مرحلة الاثنين في المركز التاسع، متأخرا بفارق 13 دقيقة عن سيرادوري، واحتل العطية المركز الحادي عشر والإسباني ساينث المركز الخامس عشر.

وانطلقت المرحلة الثامنة وانتهت في وادي الدواسر (جنوب العاصمة) على شكل حلقة دائرية، وامتدت لمسافة 716 كيلومترا.

وطبقا لما نشرته وكالة الأنباء السعودية (واس)، فقد شهدت منافسات فئة الشاحنات استمرار فريقي الروسيين أندريه كارجينوف وأنطون شيبالوف في احتلال المركزين الأول والثاني على الترتيب في الترتيب العام بعد أن أنهيا المرحلة الثامنة في المركزين الأول والثاني أيضا، بينما وصل فريق التشيكي أليس لوريس إلى المنصة للمرة الأولى هذا العام بعد أن حل ثالثا ليحافظ على المركز الرابع في الترتيب العام.

وفي فئة المركبات الصحراوية الخفيفة، فاز البرازيلي رينالدو فاريلا بالمرحلة الخاصة الثامنة، بينما جاء التشيلي فرانسيسكو لوبيز كونتاردو ثانيا والأمريكي أوستن جونز ثالثا، فيما حل كيسي كوري متصدر الترتيب العام سابعا، وواصل كونتاردو احتلال المركز الثاني في الترتيب العام والروسي سيرجي كارياكن في المركز الثالث.

وكان منظمو رالي داكار قد قرروا إلغاء المرحلة الخاصة الثامنة لفئتي الدراجات النارية والدراجات الرباعية، وذلك بعد الاجتماع مع الدراجين واتخاذ قرار بمشاورة جميع الدراجين في رالي داكار، بسبب وفاة زميلهم الدراج البرتغالي باولو جونسالفيس خلال المرحلة السابقة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة