موافقة مكتوبة على الاستمرار.. تطور جديد في أزمة رمضان صبحي مع هيدرسفيلد.. تفاصيلخيانة الأصدقاء.. رسالة غامضة جديدة من تركي آل الشيخ عقب تعرضه لوعكة صحيةاستعدادًا لـ حرس الحدود.. المصري يؤدي مرانه الأساسي.. صورأزمة في الوداد قبل موقعة الأهلي بنصف نهائي دوري الأبطالجهاز المنتخب الأول والأولمبي ينعيان شقيقة عمرو الجناينيتعرف على قائمة الأهلي لمواجهة إنبي في الدوريبعد إقالة ساري.. 4 مرشحين لتولي مهمة تدريب يوفنتوسالاتحاد السكندري ينعى شقيقة عمرو الجناينيالمصري يستأنف أنشطة الألعاب الفردية والجماعية‏سجائر ساري التي أطفأتها رياح يوفنتوسرئيس اتحاد الجمعيات الأهلية بالغربية: انتخابات الشيوخ تستكمل البناء التشريعي والديمقراطي لمصر | صوررئيس منطقة البحر الأحمر الأزهرية يناقش آليات متابعة انتخابات مجلس الشيوخ | صورضبط لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمى بمطروح | صورمحافظ أسيوط يترأس اجتماع اللجنة العليا لمتابعة انتخابات الشيوخ | صوربعد ظهور بؤر إيجابية.. بيطري الوادي الجديد: حملات تحصين ضد مرض الجلد العقديصحة مطروح: تجهيز الوحدة الصحية بالنجيلة لاستقبال المرضى بعد عودة المستشفى للعزلصحة الدقهلية تسجل صفر كورونا لليوم الثاني على التواليالغضبان: جهود تنمية وضعت بورسعيد على خريطة السياحة المصريةاجتماع بديوان عام محافظة قنا يناقش آليات الارتقاء بالأنشطة الرياضيةمحافظ بورسعيد: أنجزنا مشروعات عالمية والاستثمارات الصناعية ١٠٠ مليار جنيه

ماثيو وألونسو يعتليان منصة رالي داكار 2020 بالسعودية للمرة الأولى

   -  
الإسباني فرناندو ألونسو، رالي داكار السعودية

الرياض - (د ب أ):

شهدت المرحلة الثامنة من رالي داكار 2020 المقام في السعودية، تغيرا شاملا في المراكز الثلاثة الأولى، حيث فاز الفرنسي ماثيو سيرادوري بالمرحلة الاثنين وتلاه نجم سباقات سيارات فورمولا-1 فيرناندو ألونسو في المركز الثاني، والأرجنتيني أورلاندو تيرانوفا ثالثا.

بينما ابتعد الثلاثي المتصدر للترتيب العام، كارلوس ساينث وناصر العطية وستيفان بيترهانسل، عن منصة التتويج بالمرحلة الثامنة.

وجاء بطل الراليات السعودي يزيد الراجحي في المركز الخامس بينما أنهى الفرنسي بيترهانسل، بطل داكار 13 مرة، مرحلة الاثنين في المركز التاسع، متأخرا بفارق 13 دقيقة عن سيرادوري، واحتل العطية المركز الحادي عشر والإسباني ساينث المركز الخامس عشر.

وانطلقت المرحلة الثامنة وانتهت في وادي الدواسر (جنوب العاصمة) على شكل حلقة دائرية، وامتدت لمسافة 716 كيلومترا.

وطبقا لما نشرته وكالة الأنباء السعودية (واس)، فقد شهدت منافسات فئة الشاحنات استمرار فريقي الروسيين أندريه كارجينوف وأنطون شيبالوف في احتلال المركزين الأول والثاني على الترتيب في الترتيب العام بعد أن أنهيا المرحلة الثامنة في المركزين الأول والثاني أيضا، بينما وصل فريق التشيكي أليس لوريس إلى المنصة للمرة الأولى هذا العام بعد أن حل ثالثا ليحافظ على المركز الرابع في الترتيب العام.

وفي فئة المركبات الصحراوية الخفيفة، فاز البرازيلي رينالدو فاريلا بالمرحلة الخاصة الثامنة، بينما جاء التشيلي فرانسيسكو لوبيز كونتاردو ثانيا والأمريكي أوستن جونز ثالثا، فيما حل كيسي كوري متصدر الترتيب العام سابعا، وواصل كونتاردو احتلال المركز الثاني في الترتيب العام والروسي سيرجي كارياكن في المركز الثالث.

وكان منظمو رالي داكار قد قرروا إلغاء المرحلة الخاصة الثامنة لفئتي الدراجات النارية والدراجات الرباعية، وذلك بعد الاجتماع مع الدراجين واتخاذ قرار بمشاورة جميع الدراجين في رالي داكار، بسبب وفاة زميلهم الدراج البرتغالي باولو جونسالفيس خلال المرحلة السابقة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة