بعد بدء الصمت الانتخابي.. هل يتوقف المرشحون عن إعلانات وسائل التواصل الاجتماعي؟مرشح لمجلس الشيوخ ولواء مرور سابق: أولوياتي ميكنة المرور والفحص الآليأحمد غنيم رئيساً تنفيذيا لهيئة المتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاطنائب محافظ القليوبية تتفقد مقر «العليا للانتخابات» باستاد بنها (صور)بدء امتحان القدرات بجامعة كفرالشيخانطلاق امتحانات معهد القراءات داخل 3 لجان بـ«أزهر المنيا»جامعة القناة تستقبل طلاب الثانوية العامة لأداء اختبارات القدرات وسط إجراءات احترازية مشددةغرق شاب بشاطئ بيانكي في العجمي .. وقرار عاجل من النيابة العامةنقابة الفلاحين تدعو المصريين للمشاركة في انتخابات مجلس الشيوخمرشح قائمة من أجل مصر يطالب ضرورة تطبيق الاجراءات الوقاية خلال انتخابات «الشيوخ»المصرية للاتصالات: بدء الاستعلام عن اللجان الانتخابية عبر خدمة 141 للخط الأرضىمصدر بالبترول :سيارة النقل المشتعلة بالطريق الدائرى لاتتبع القطاعسعر اليورو اليوم السبت 8-8-2020 أمام الجنيه المصرى«المصرية اللبنانية» تناقش دور القانون الجديد لمنح الجنسية في جذب الاستثمارات32 جنيها ارتفاعا فى أسعار الذهب خلال أسبوع بسوق الصاغةمطور: صغار المستثمرين اشتروا أراضى بقيمة 14 مليار جنيه خلال عام واحدسر انخفاض الدولار فى مصر وارتفاع الذهب ببرنامج "أسواق"أسعار العملات فى السعودية اليوم السبت 8-8-2020أسعار الذهب فى السعودية.. عيار 24 بـ245.49 ريالأخبار الاقتصاد اليوم.. المالية: الأولوية للصحة والتعليم وتعزيز شبكة الحماية الاجتماعية

غدا.. المركز الطبي المصري في لبنان يبدأ عمله في تقديم الخدمات الطبية والعلاجية مجانا

   -  
المركز الطبي المصري في لبنان

قررت جمهورية مصر العربية البدء الفوري في تشغيل المركز الطبي الاستشفائي المصري في بيروت، بشكل أولي بدءًا من صباح غد الأربعاء، ولحين افتتاحه رسميًا، وذلك في إطار الالتزام المصري بدعم لبنان ومساندته، لاسيما في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة، وتضامنًا ودعمًا للشعب ال لبنان ي الشقيق.
ويشمل المركز الطبي المصري الواقع فى قصقص طريق ٢٢ نوفمبر أمام مسجد خاشقجي، 6 عيادات رئيسية في مجالات الجراحة، والأمراض الباطنية، والنساء والتوليد، والأطفال، والعظام، والرمد، ويضم فريقا من الأطباء وأطقم التمريض المتخصصة من القوات المسلحة المصرية.
وسيستقبل المركز المرضى والمترددين الراغبين في الحصول على الخدمات الطبية والعلاجية المجانية على مدى 4 أيام أسبوعيا، من الإثنين إلى الخميس، بدءا من التاسعة صباحا حتى الواحدة ظهرا، على أن يكون عمل قسم "الاستقبال والطوارئ" بصورة يومية طوال أيام الأسبوع من التاسعة صباحا حتى السادسة مساء.
ويقدم المركز خدماته العلاجية والأدوية اللازمة بشكل مجاني بالكامل لكافة المتواجدين على أرض لبنان ومن جميع مناطقه، ولأبناء الجالية المصرية ب لبنان ، إيمانا من جمهورية مصر العربية بأهمية العلاقات التاريخية الوطيدة بين الشعبين الشقيقين.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة