هالة السعيد: حريصون على إحداث نقلة نوعية في الأداء المؤسسياستقرار أسعار الدواجن اليوم.. والكيلو بـ21 من المزرعةمصر تتصدر الدول العربية المستقبلة للاستثمار الأجنبى بـ124.5 مليار دولارتلاشى زخم صعود الدولار وسط سجال سياسى على خطة إنعاش اقتصادىالريال السعودى اليوم الثلاثاء 4-8-2020 يواصل استقراره أمام الجنيه المصرىرئيس شعبة الأرز باتحاد الصناعات: مصر فى مقدمة الدول بإنتاجية المحصولالبورصة المصرية تواصل ارتفاعها بمنتصف التعاملات مدفوعة بمشتريات محليةاستئناف امتحانات طلاب السنوات النهائية بكليات جامعة القاهرة اليوميضم 70 لوحة ووثيقة تاريخية.. مد عرض «كنور البلدية.. صفحات من تاريخ الإسكندرية» شهراً (صور)جامعة الإسكندرية تنشئ أول معمل أمان بيولوجي للفيروسات فى مصر والشرق الأوسط (صور)«الداخلية»: ضبط قضية تهريب «بضائع أجنبية الصنع» بإجمالي 13 ألف جنيهمصرع شخصين سقطا من قطار الصعيد أثناء العودة من إجازة العيد بالمنيامرشحة المصرى الديوقراطى تقدم بلاغا ضد الحى بعد ازالة لافتات دعايتها الانتخابية«الصحة» تحذر من التهاب الشعب الهوائية: تعرف على الأعراض ومتي يجب زيارة الطبيب؟أسماء أوائل طلاب الثانوية العامة في الشعبة الأدبي والمكفوفين والدمج والمتفوقينأسماء أوائل طلاب الثانوية العامة «في الشعبة العلمية»ترقبوا.. بعد قليل نتيجة الثانوية العامة عبر الموقع الرسمي (الرابط)"بطل للنهاية" كتاب يرصد مسيرة ملك الترسو فريد شوقىتعرف على موعد إطلاق كاردى بى أغنية "WAP" مع ميجان ذا ستاليونمحمد هنيدى: مجموعى فى الثانوية العامة 57.5 % وتجربتى كانت غريبة.. فيديو

في الدرجة الثانية - سوهاج لـ في الجول: تعاقدنا مع بطل كأس مصر ومهاجم أجنبي

   -  
سوهاج
كشف نادي سوهاج تعاقده مع لاعبين إثنين في سوق الانتقالات الشتوية الحالية لتعزيز صفوفه من أجل تحسين النتائج في الدور الثاني من دوري الدرجة الثانية.

وقال شريف شعبان مدير الكرة في سوهاج لـ:"تعاقدنا لمدة موسم ونصف مع أسامة رجب لاعب إنبي وطلائع الجيش السابق".

وأضاف "نسعى لاستغلال خبرة أسامة. انتدبنا أيضا يعقوبا كمارا، لاعب إفريقي مولود في 2001، لمدة موسم ونصف أيضا".

وأتم "يتبقى مكان وحيد في قائمتنا".

ولعب أسامة رجب (35 عاما) أكثر من 130 مباراة في الدوري المصري الممتاز ودافع عن ألوان بترول أسيوط وإنبي وطلائع الجيش وغزل المحلة وفاركو والجونة ونادي مصر وانتقل لسوهاج قادما من الأولمبي.

وتوج رجب بكأس مصر مع إنبي في 2011 وشارك في مباراة دولية وحيدة مع الفراعنة كانت تحت قيادة بوب برادلي في 2012.

ويحتل سوهاج المركز العاشر في ترتيب مجموعة الصعيد بدوري الدرجة الثانية ورصيده 12 نقطة بعد فوزه 3 مرات وخسارته 5 مرات من إجمالي 11 مواجهة.

ويستضيف سوهاج فريق المنيا يوم الأحد في بداية الدور الثاني من الدوري.

وتعاقد النادي منذ أيام مع أحمد عبد المنعم "كشري"، لاعب الأهلي السابق، ليخلف نبيل محمود في مقعد المدير الفني.

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة