تعرف على موعد أول عروض "سيرة الحب" في العام الجديد 2020سليمان عيد يتراقص على أغنية محمد رمضان "رايحين نسهر".. فيديو وصورأول تعليق من أصالة على أمكانية المصالحة مع أنغام بعد فترة طويلة من الخلافاتأحمد حجازي.. أول صفقات الأهلي في ميركاتو الصيفصالح جمعة ممنوع من التدريبات الجماعية بالأهلى بفرمان من فايلرحمادة صدقى: حزين على أداء لاعبى سموحة وهدفنا عودته بين كبار الدورىأحمد شوبير: وليد أزارو تلقى عرضا سعوديا مغريا واللاعب يرفض الرحيلفاروق جعفر: شطة صاحب مدرسة "اللزقة" فى الكرة.. والأخير يرد: "الباص منك بهدف"طارق العشرى: نرغب فى ضم إمام عاشور من الزمالكحلمى طولان: أسامة جلال ليس للبيع.. والأهلى مخوف الدنيا كلهامحمد سليم لاعب حرس الحدود يبدأ مرحلة التأهيل عقب جراحة الصليبى"القابضة للأدوية":توفير المستلزمات الطبية لمستشفيات وزارة الصحةمساعد الخارجية الأسبق: الفساد والبيروقراطية أبرز مشاكل القارة الإفريقية"المصرى للشئون الإفريقية": 2019 شهد 10 قمم إفريقية بقيادة مصرمساعد الخارجية الأسبق: بريطانيا أكثر الدول المتقدمة "شحًا وبخلًا" فى المساعدات الدوليةالباز يوضح أهداف مؤتمر برلين.. ولماذا أغلقت قبائل ليبيا الموانئ النفطية (فيديو)فيديو.. المسمارى عن حضور قطر مؤتمر برلين: لا نريدها أن تظهر كـ"قزمة" وسط العملاقةمحلل استراتيجى: أردوغان خرق كافة المعاهدات والمواثيق الدولية فى ليبيا.. فيديوتعرف على ترتيب الدوري الألمانيإصابة يوسف البخاري صاحب ذهبية الجزائر برياضة الدراجات بخلع في الكتف

في الدرجة الثانية - سوهاج لـ في الجول: تعاقدنا مع بطل كأس مصر ومهاجم أجنبي

   -  
سوهاج
كشف نادي سوهاج تعاقده مع لاعبين إثنين في سوق الانتقالات الشتوية الحالية لتعزيز صفوفه من أجل تحسين النتائج في الدور الثاني من دوري الدرجة الثانية.

وقال شريف شعبان مدير الكرة في سوهاج لـ:"تعاقدنا لمدة موسم ونصف مع أسامة رجب لاعب إنبي وطلائع الجيش السابق".

وأضاف "نسعى لاستغلال خبرة أسامة. انتدبنا أيضا يعقوبا كمارا، لاعب إفريقي مولود في 2001، لمدة موسم ونصف أيضا".

وأتم "يتبقى مكان وحيد في قائمتنا".

ولعب أسامة رجب (35 عاما) أكثر من 130 مباراة في الدوري المصري الممتاز ودافع عن ألوان بترول أسيوط وإنبي وطلائع الجيش وغزل المحلة وفاركو والجونة ونادي مصر وانتقل لسوهاج قادما من الأولمبي.

وتوج رجب بكأس مصر مع إنبي في 2011 وشارك في مباراة دولية وحيدة مع الفراعنة كانت تحت قيادة بوب برادلي في 2012.

ويحتل سوهاج المركز العاشر في ترتيب مجموعة الصعيد بدوري الدرجة الثانية ورصيده 12 نقطة بعد فوزه 3 مرات وخسارته 5 مرات من إجمالي 11 مواجهة.

ويستضيف سوهاج فريق المنيا يوم الأحد في بداية الدور الثاني من الدوري.

وتعاقد النادي منذ أيام مع أحمد عبد المنعم "كشري"، لاعب الأهلي السابق، ليخلف نبيل محمود في مقعد المدير الفني.

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة