اليوم.. إعادة محاكمة 6 متهمين بحرق كنيسة "كفر حكيم"الكهنة يغسلون أرجل الأقباط في قداس عيد الغطاس.. أعرف السبب"الرى " تزيل 107 مخالفة تعدى على حرم مجرى نهر النيل بالمحافظاتالإعلام.. من أين نبدأ؟بلغت من العمر أرذله (مقالة قصصية)شخبطة 2ابتسم وإلّا!فوائد الفراولة التخلص من الوزن الزائد وتقوية المناعةرئيس مدينة الأقصر يكشف خطة المدينة لمواجهة الأمطار .. تعرف عليهامحافظ بنى سويف يوجه بنقل عجوز "بلا مأوى" إلى دار رعاية المسنينرئيس العلوم السياسية بجامعة القناة: الأطراف الأوروبية ستتخذ موقفًا موحدًا ضد أردوغان بمؤتمر برلينأحمد قذاف الدم: العالم يرى ليبيا برميل نفط وغاز .. فيديوفيديو لـ عمرو أديب .. أبو هشيمة من الفيوم: اللي بيحصل على السوشيال ميديا من وحي الخيالقذاف الدم: دويلة قطر ستعتذر عن جرائمها.. وقناة الجزيرة بلا قيمة.. فيديوسماع مرافعة الدفاع فى محاكمة 215 متهما بقضية "كتائب حلوان".. غداحالة يجوز فيها استجواب المتهم فى ظل عدم وجود محاميه؟.. تعرف عليهاالبرلمان يوصى بـ8 خطوات حكومية لدعم الإسكان الاجتماعى.. زيادة الوحدات أبرزهازلزال بقوة 6 درجات يضرب إندونيسياتامر هجرس يستعرض لياقته البدنية في الجيم .. شاهدأحلى ست في العالم.. السقا يهنئ زوجته بعد تكريمها في مؤتمر التميز والجودة

موهبة على الطريق.. طه صلاح أحدث العملاء المزدوجين بقميص الأهلى والزمالك

   -  

فى قطاعات الناشئين العديد من المواهب الكروية التى تحتاج لفرصة المشاركة تحت الأضواء والمتابعة الجماهيرية، لإثبات جدارتهم وإظهار قدراتهم الحقيقية داخل المستطيل الأخضر.

ومن بين هذه المواهب طه صلاح لاعب فريق 2004 بقطاع الناشئين فى نادى الزمالك، ورغم أنه لم يتجاوز بعد الـ16 عاماً، إلا أنه خاض تجربة فريدة من نوعها، حيث التحق بناشئى الزمالك حديثاً قادماً من صفوف غريمه التقليدى النادى الأهلى، فى انتقال حر بعدما استغنى المارد الأحمر عن خدماته، ليلتحق بفرسان ميت عقبة طامحاً في إثبات الذات وإثبات خطأ الأهلي بالتخلي عن صانع ألعابه.

"اليوم السابع" يقدم بطاقة تعريفية لناشئ القلعة البيضاء الحالى والأهلى السابق فى السطور التالية:

تاريخ الميلاد: 3 / 2 / 2004

المركز فى الملعب: صانع ألعاب

حلم الاحتراف: مانشيستر سيتى أو ريال مدريد أو يوفنتوس

المثل الأعلى: محليا الثعلب الصغير حازم إمام ومصطفى فتحى وأيمن حفنى، وعالميا نيمار وبيرناردو سيلفا واريين روبن.

شارك مع الزمالك فى مباراتين حتى الآن بعدما انتقل إلى القلعة البيضاء حديثاً قادماً من النادى الأهلى، حيث بدأ ناشئ الزمالك الحالى مشواره مع الساحرة المستديرة فى براعم النادى الأهلى منذ عام 2013 وحتى موسم 2018 / 2019، وتدرب مع أكثر من مدرب حتى أبلغه ياسر ريان المدير الفنى لفريق 2004 بالأهلى، بعدم حاجته لجهوده، لينتقل طه إلى نادى الزمالك ويبدأ قصة جديدة مع الساحرة المستديرة فى البيت الأبيض تحت قيادة سيد حنفى مدرب فريق 2004.

يحلم طه بتكرار تجربة فرارى الفراعنة محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى، والذى يرى أنه تعلم منه الإصرار والطموح و"المعافرة" على الحلم وأن لكل مجتهد نصيب.

طه خلال مشاركته مع الاهلي
طه صلاح لاعب الزمالك
طه صلاح مع سيد معوض
طه في الزمالك
طه في القلعة الحمراء
طه في فريق الزمالك
طه مع زملائه بالأهلي
طه مع زملائه
طه مع ناشئين الاهلي
طه مع نجوم الأهلي
لاعبو الاهلي
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة