ألمانيا والإمارات يؤيدان مقترح هدنة دائمة في ليبيامقتل فلسطيني وإصابة آخر في انفجارين منفصلين جنوب غزةاختطاف ناشط مدني من قبل مجهولين في كربلاء جنوب العراقأحمد السقا يكشف لـ"بوابة الأهرام" عن آخر أعماله الفنية ودعمه لابنه ياسين وزوجتهحظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 19/1/2020 على الصعيد المهنى العاطفى والصحىراح زمن الدفاية.. كل ما تريدين معرفته عن البطانية الكهربائيةتعرف على موعد أول عروض "سيرة الحب" في العام الجديد 2020سليمان عيد يتراقص على أغنية محمد رمضان "رايحين نسهر".. فيديو وصورأول تعليق من أصالة على أمكانية المصالحة مع أنغام بعد فترة طويلة من الخلافاتأحمد حجازي.. أول صفقات الأهلي في ميركاتو الصيفصالح جمعة ممنوع من التدريبات الجماعية بالأهلى بفرمان من فايلرحمادة صدقى: حزين على أداء لاعبى سموحة وهدفنا عودته بين كبار الدورىأحمد شوبير: وليد أزارو تلقى عرضا سعوديا مغريا واللاعب يرفض الرحيلفاروق جعفر: شطة صاحب مدرسة "اللزقة" فى الكرة.. والأخير يرد: "الباص منك بهدف"طارق العشرى: نرغب فى ضم إمام عاشور من الزمالكحلمى طولان: أسامة جلال ليس للبيع.. والأهلى مخوف الدنيا كلهامحمد سليم لاعب حرس الحدود يبدأ مرحلة التأهيل عقب جراحة الصليبى"القابضة للأدوية":توفير المستلزمات الطبية لمستشفيات وزارة الصحةمساعد الخارجية الأسبق: الفساد والبيروقراطية أبرز مشاكل القارة الإفريقية"المصرى للشئون الإفريقية": 2019 شهد 10 قمم إفريقية بقيادة مصر

إسماعيل يوسف: من الصعب الفوز على مازيمبي في ملعبه

   -  
إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك

أكد إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن خسارة الزمالك أمام مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا في ملعبه أمر طبيعي، مشيرا إلى أنه لا يفوز أي فريق على مازيمبي في أرضه.

و قال إسماعيل يوسف في تصريحات لبرنامج "الماتش" الذي يقدمه الإعلامي "هاني حتحوت" على "قناة صدى البلد": " الزمالك نجح في استعادة مستواه في دوري الأبطال وهذا أهم شيء، ومن الصعب الفوز على مازيمبي في ملعبه الأجواء هناك صعبة جدا.

وتابع أن الزمالك يلعب على الفوز أمام مازيمبي؛ لضمان الصعود لربع نهائي دوري الأبطال، و كارتيرون يستطيع التعامل مع البطولات القارية بشكل جيد.

وأضاف أن بطولة الدوري لم تنتهِ بعد، خاصة وأن هناك مباريات في الدوري فإن الفرصة ما زالت قائمة الزمالك للمنافسة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة