استئناف امتحانات طلاب السنوات النهائية بكليات جامعة القاهرة اليوميضم 70 لوحة ووثيقة تاريخية.. مد عرض «كنور البلدية.. صفحات من تاريخ الإسكندرية» شهراً (صور)جامعة الإسكندرية تنشئ أول معمل أمان بيولوجي للفيروسات فى مصر والشرق الأوسط (صور)«الداخلية»: ضبط قضية تهريب «بضائع أجنبية الصنع» بإجمالي 13 ألف جنيهمصرع شخصين سقطا من قطار الصعيد أثناء العودة من إجازة العيد بالمنيامرشحة المصرى الديوقراطى تقدم بلاغا ضد الحى بعد ازالة لافتات دعايتها الانتخابية«الصحة» تحذر من التهاب الشعب الهوائية: تعرف على الأعراض ومتي يجب زيارة الطبيب؟أسماء أوائل طلاب الثانوية العامة في الشعبة الأدبي والمكفوفين والدمج والمتفوقينأسماء أوائل طلاب الثانوية العامة «في الشعبة العلمية»ترقبوا.. بعد قليل نتيجة الثانوية العامة عبر الموقع الرسمي (الرابط)"بطل للنهاية" كتاب يرصد مسيرة ملك الترسو فريد شوقىتعرف على موعد إطلاق كاردى بى أغنية "WAP" مع ميجان ذا ستاليونمحمد هنيدى: مجموعى فى الثانوية العامة 57.5 % وتجربتى كانت غريبة.. فيديوريتا ويلسون زوجة توم هانكس تحتفل بعيد ميلاد ابنها بصور ورسالة مؤثرةمن يحاسب من يا خلوصى آكار؟ماتت وحيدة بشقتها وعائلتها تبرأت منها.. معلومات عن بهيجة حافظأحمد زاهر يكشف كواليس ارتداء البدلة الحمراء تفاصيل أزمة التنمر بـ"ابنته"منى هلا تحتفل بـ"بهيجة حافظ": "أول مخرجة ومنتجة وممثلة"دراسة: الإنسان قد ينقل عدوى كورونا للقطط والكلابماذا يحدث لجسم المتبرع بالأعضاء؟

البرلمان الليبي: لن يوقع المشير حفتر والمستشار صالح على اتفاق موسكو

   -  
خليفة حفتر

أكد عبد الحميد صافي، مستشار رئيس مجلس النواب الليبي، أن المشير خليفة حفتر والمستشار عقيلة صالح لن يوقعا على بنود الاتفاق في موسكو.

وأضاف عبد الحميد صافي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو خليل في برنامج "من مصر" المذاع على قناة "سي بي سي"، "لن يفرط المشير حفتر والمستشار عقيلة صالح في دماء الشهداء".

وتابع عبد الحمدي صافي "هناك اجتماع أحادي وفردي لكل مجموعة على حدى في روسيا، ولم يلتق المستشار عقيلة صالح والمشير خليفة حفتر بالسراج على الإطلاق.

وتابع عبد الحميد صافي "وجهة نظر ممثلا الشرعية في ليبيا يتم نقلها إلى الطرف الآخر عن طريق الأطراف الروسية ولم تحدث مقابلة بين السراج وحفتر وعقيلة صالح ".

وأكمل عبد الحميد صافي "أوجه الخلاف تتعلق بـ بنود المسودة التي تم توزيعها من المبادرة الروسية على الطرفين"، وتم رفض تراجع الجيش الليبي من مواقعه الحالية".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة