أحمد حجازي.. أول صفقات الأهلي في ميركاتو الصيفصالح جمعة ممنوع من التدريبات الجماعية بالأهلى بفرمان من فايلرحمادة صدقى: حزين على أداء لاعبى سموحة وهدفنا عودته بين كبار الدورىأحمد شوبير: وليد أزارو تلقى عرضا سعوديا مغريا واللاعب يرفض الرحيلفاروق جعفر: شطة صاحب مدرسة "اللزقة" فى الكرة.. والأخير يرد: "الباص منك بهدف"طارق العشرى: نرغب فى ضم إمام عاشور من الزمالكحلمى طولان: أسامة جلال ليس للبيع.. والأهلى مخوف الدنيا كلهامحمد سليم لاعب حرس الحدود يبدأ مرحلة التأهيل عقب جراحة الصليبى"القابضة للأدوية":توفير المستلزمات الطبية لمستشفيات وزارة الصحةمساعد الخارجية الأسبق: الفساد والبيروقراطية أبرز مشاكل القارة الإفريقية"المصرى للشئون الإفريقية": 2019 شهد 10 قمم إفريقية بقيادة مصرمساعد الخارجية الأسبق: بريطانيا أكثر الدول المتقدمة "شحًا وبخلًا" فى المساعدات الدوليةالباز يوضح أهداف مؤتمر برلين.. ولماذا أغلقت قبائل ليبيا الموانئ النفطية (فيديو)فيديو.. المسمارى عن حضور قطر مؤتمر برلين: لا نريدها أن تظهر كـ"قزمة" وسط العملاقةمحلل استراتيجى: أردوغان خرق كافة المعاهدات والمواثيق الدولية فى ليبيا.. فيديوتعرف على ترتيب الدوري الألمانيإصابة يوسف البخاري صاحب ذهبية الجزائر برياضة الدراجات بخلع في الكتفاليوم.. انطلاق فعاليات اليوم الأخبر من البطولة الأفريقية لدراجات المضمارشاهد.. حقيقة رحيل وليد أزارو من الأهليجوميز يكشف السبب وراء تعادل الإسماعيلي مع سموحة

البرلمان الليبي: لن يوقع المشير حفتر والمستشار صالح على اتفاق موسكو

   -  
خليفة حفتر

أكد عبد الحميد صافي، مستشار رئيس مجلس النواب الليبي، أن المشير خليفة حفتر والمستشار عقيلة صالح لن يوقعا على بنود الاتفاق في موسكو.

وأضاف عبد الحميد صافي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو خليل في برنامج "من مصر" المذاع على قناة "سي بي سي"، "لن يفرط المشير حفتر والمستشار عقيلة صالح في دماء الشهداء".

وتابع عبد الحمدي صافي "هناك اجتماع أحادي وفردي لكل مجموعة على حدى في روسيا، ولم يلتق المستشار عقيلة صالح والمشير خليفة حفتر بالسراج على الإطلاق.

وتابع عبد الحميد صافي "وجهة نظر ممثلا الشرعية في ليبيا يتم نقلها إلى الطرف الآخر عن طريق الأطراف الروسية ولم تحدث مقابلة بين السراج وحفتر وعقيلة صالح ".

وأكمل عبد الحميد صافي "أوجه الخلاف تتعلق بـ بنود المسودة التي تم توزيعها من المبادرة الروسية على الطرفين"، وتم رفض تراجع الجيش الليبي من مواقعه الحالية".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة