حملات لرفع الإشغالات بالبساتين وتنظيم قافلة طبية بعزبة النصرإصلاح كسر ماسورة مياه بشرق مدينة نصر وتنفيذ حملات لرفع الإشغالاتحالة الطقس اليوم الأحد 19/1/2020 فى مصردرجات الحرارة المتوقعة اليوم الأحد 19/1/2020 بمحافظات مصرمواقيت الصلاة اليوم الأحد 19/1/2020 بمحافظات مصر والعواصم العربيةنقابة أطباء المنيا: حادث الطبيبات نتيجة لتخبط وعشوائية فى اتخاذ القراراتطبيبات المنياالإخوان المنقرضون!منهج «غسيل المخ»الشعر الجاهلى.. ثأر وانتقاماتحضّر!آخر فراعنة مصر العظامفليب كلين يكتب: ترامب سيفوز بانتخابات ٢٠٢٠ لهذه الأسبابطرق «مصر الجديدة» السريعةجنتهم و«جنة العبيط»عتاب مقبول!"جاتوزو لا يعرف كيف يقف على قدميه".. نابولي يخسر أمام فيورنتينامواعيد مباريات الأحد 19-1-2020 – الأهلي.. وليفربول ضد يونايتد وظهور سيتيين الأولأحمد مرتضى منصور: إذا فعل الزمالك مثل برشلونة لحدثت "مجازر"رئيس الوزراء: مصر تولى اهتمامًا بالغًا بمكافحة الهجرة غير الشرعية

أمريكي يكتشف 20 أخًا وأختًا من «أب بيولوجي» واحد

-  
وضع العينة المجمدة فى تانك الحفظ

شاب أمريكى، قاده شغفه في البحث عن أصوله إلى تعرفه على أكثر من 20 أخًا وأختا له من نساء مختلفات أنجبن بعد حصولهن على «اللقاحات اللازمة» من بنك الحيوانات المنوية.

الشاب الذي يُدعى «رايان كرامير»، كان يفتقد إلى الأب، ظهر لديه اهتمام كبير منذ طفولته بالتعرف على أصوله، وأرسل طلبا إلى «بنك الحيوانات المنوية» وهو في سن الثامنة، وقبل أن يعرف أباه، تعرف على عدد من إخوته وأخواته الذين بلغ عددهم حتى الآن 20 فردا، بعد تحليل ومطابقة الحمض النووى لهم.

وذكرت قناة «إن بى سى» أن الإخوة والأخوات غير الأشقاء لكرامير باتوا ينظمون لقاء بينهم مرة في السنة، وأسسوا مجموعة على موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك» للتواصل فيما بينهم، خاصة أن كرامير يعتبر هذا العدد من الإخوة والأخوات «نعمة كبيرة.. لا يمكن تعويضها». كذلك تعرف كرامير في وقت لاحق على أبيه وبقى على تواصل معه، رغم أنه يعتبر أن العلاقة بينهما، في الأكثر، تشبه العلاقة مع العم أو ابن العم أكثر من العلاقة بين ولد وأب.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة