شاهد.. تركى آل الشيخ يعلن عن حفل "ليلة سودان المحبة" بموسم الرياض 26 ديسمبرصور.. تامر حسنى يحتفل بدخوله موسوعة جينيس فى "اليوم السابع"أوين ويلسون يدفع 25 ألف دولار شهريا لابنته التى لم يرهامجدى الهوارى: اخترت حزلقوم لأنى من أشد المعجبين بالشخصيةبعد "عبده موتة".. رحاب الجمل تعود لـ محمد رمضان فى "البرنس" رمضان المقبلوزير الداخلية: الانضباط والدقة ركائز أساسية لتنفيذ خطة تأمين منتدى أسوانتنسيقية شباب الأحزاب: منتدى شباب العالم يهدف لبث السلام ونبذ العنف والكراهيةمحكمة روسية تسجن 11 متهما فى تفجير مترو سان بطرسبورج لفترات من 19 و28 عامامقتل 3 أشخاص إثر مهاجمة المجمع الرئاسى فى الصومالاليوم السابع: "قضايا أفريقيا" فى قمة السيسى ورامازوفا بقصر الاتحاديةوزير خارجية البحرين يعرب عن أسفه لعدم جدية قطر فى إنهاء أزمتها مع الدول الأربعإصابة شرطيين إثنين فى إطلاق نار بولاية نيوجيرسى الأمريكيةآسر ياسين ينعى سمير سيف: "كان نفسي أشتغل معاه"فيديو.. كلمات النهاية لطومان باي تتصدر تويترنقابة الموسيقيين تبدأ اجتماعها بالفاتحة لسمير سيف وشعبان عبد الرحيملماذا لقبت عفيفة إسكندر بشحرورة العراق؟بحضور مايا مرسي.. افتتاح مركز استضافة المرأة المعنفة في 6 أكتوبر| صورالإمام الأكبر يشيد بواعظات الأزهر.. ويؤكد نجاحهن في دعم الأسرة المصريةرئيس جامعة عين شمس يستقبل الدكتور مصطفى السيدوزيرة الدولة للهجرة من دمياط: نستعين بمستثمري الخارج لترويج الفرص الاستثمارية في مصر

سوق الجملة بأكتوبر: انخفاض أسعار الطماطم والبرتقال واليوسفى

-  

أكد محسن الفيومي عضو مجلس الأمناء بسوق الجملة بأكتوبر أن أسعار الخضراوات والفاكهة مستقرة داخل السوق، مشيرًا الى أن سلع قد شهدت انخفاضًا خلال الشهر الماضى منها الطماطم والموالح بجميع أصنافها وذلك بعد دخول الموسم لذروته.

وأضاف الفيومى فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن أسعار الطماطم لتتراوح بين 2- 4 جنيهات أمس، انخفضت أسعار البطاطس 50 قرشا للكيلو لتتراوح بين 3-7.5جنيهات مقابل 8 جنيهات للكيلو طبقا لأسعار امس، فيما سجلت أسعار الفاصوليا 5-7جنيهات، وسعر كيلو البصل 2.5 –5.5 جنيه، فيما سجلت أسعار الباذنجان البلدي بين 2-3 جنيهات، والباذنجان الرومي سعر الكيلو ما بين 2- 3 جنيهات.

وأشار إلى أن سعر الكوسة بين 4-5 جنيهات للكيلو، وتراوح سعر كيلو البامية ما بين 15-20 جنيهًا، والخيار ما بين 3 – 8 جنيهات للكيلو، وسعر القلقاس 4-7 جنيهات، والثوم بين 7-11 جنيهًا، والملوخية بين 2-3 جنيهات، البسلة من 14-20 جنيهًا، مضيفًا أن أسعار البرتقال البلدى ليتراوح بين 1.5-3 جنيهات، والبرتقال السكرى ليتراوح بين  1.5- 3.5  جنيه، والبرتقال أبو سرة ليتراوح بين 2.5-4 جنيهات للكيلو، واستقر سعر اليوسفي ليتراوح بين 2-4جنيهات، وتراوح سعر الليمون بين 7-11 جنيهًا للكيلو.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة