تعرف على عقوبة شخصين حازا تمثالين عليهما نقوش فرعونية بـ"صحراوى الإسكندرية"شو دونيو: سعيد بمبادرة الرئيس السيسي لتعزيز التعاون مع الفاو.. فيديوالعفو الدولية: 300 شخص قتلوا في احتجاجات الشهر الماضي بإيرانتقرير: أمريكا طردت سرًا مسئولين صينيين بعد تسللهما لقاعدة عسكريةفرج عامر: الإصلاح الزراعي طالب سموحة بـ48 مليار جنيه تمن أرض النادينصائح للوقاية من حصى الكليأمين شرطة مفصول .. القصة الكاملة لواقعة التنمر على عامل نظافة بالغربيةغرفة السياحة: استيراد الأتوبيسات المستعملة ينعش السوقتعرف على تفاصيل طقس الاثنين 16 ديسمبر (بيان بالدرجات) - صور"الزراعة": الموافقة على 3427 مشروع نفع عام وخاص على مساحة 2901 فدانتركيب وحدات ذكية بسنترالات المنوفية بـ306 مليون جنيه لحل مشكلات الإنترنترسالة حب من ريا أبا راشد لسلمي حايك.. هذا ما قالتهسر بكاء محمد حماقي في حفل بني سويف.. تفاصيلسمية الخشاب ولا ريم البارودي.. أحمد سعد في ورطة بعد طرح أغنيته الجديدةاليوم.. فرح الديباني متحدثة في إحدى جلسات منتدى شباب العالمالقاهرة تسجل 12.. تعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم الاثنين 16-12-2019اليوم.. وفد من الصحة يتوجه للأقصر لمتابعة تجهيزات تطبيق التأمين الصحي الشامل‎الزراعة: استخدام تقنيات التكنولوجيا الحيوية لزيادة إنتاج المحاصيل الحقليةمحافظ كفرالشيخ يناقش 53 شكوى في لقاء المواطنينأجندة الإثنين.. الأخبار المتوقعة 16 ديسمبر 2019

تعرف على التزامات الموظف العام فى ممارسة النشاط السياسي بمدونة السلوك الوظيفى

-  

أطلقت وزارة التخطيط والمتابعة بالتعاون مع المعهد القومي للإدارة مدونة السلوك الوظيفى التي تهدف إلى زيادة الوعى لدى الجهاز الإداري للدولة في تقديم الخدمات للمواطنين بصورة شفافة وعادلة وذلك ضمن خطة الإصلاح الإداري للدولة وذلك لتحسين صورة الجهات الحكومية لدى المواطنين.

تتضمن المدونة عددًا من التعهدات التي يلتزم بها الموظف العام أثناء ممارسته أى نشاط سياسي وجاءت كالتالى:

لا يجوز تمثيل أو التعبير عن الآراء والتوجهات السياسية داخل جهة العمل أو خارجها مستخدمًا الصفة الوظيفية أو الرسمية

لا يجوز القيام بأنشطة سياسية يمكن أن تقوض ثقة المواطن في قدرة الموظف على أداء الواجبات الرسمية بطريقة مناسبة

لا يجوز ممارسة أى عمل حزبى أو سياسي داخل مكان العمل ولا يجوز ذكر أو تأكيد أو عدم تأكيد – بشكل مباشر أو غير مباشر – العضوية فى حزب سياسي معين سواء فى العلاقة مع المواطنين أو أو زملاء العمل أو الكيانات القانونية.

عدم القيام بجمع تبرعات أو لصالح أحزاب سياسية أو الدعاية أو الترويج لها.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة