«هيلتون» تستهدف إدارة 24 فندقًا في مصر بحلول 2024الإمام الأكبر يشيد بواعظات الأزهر.. ويؤكد نجاحهن في دعم الأسرة المصريةوزير دفاع جمهورية الجبل الأسود يغادر القاهرةالأزهر: قوافل برنامج التوعية الأسرية ببني سويف تبدأ ندواتها التثقيفيةبـخصم يصل لـ 35 ٪ .. نقيب الاعلاميين يعلن خدمات طبية جديدة للاعضاءمنتخب مصر لكرة الماء يتوجه إلى الكويت للمشاركة في بطولة العالم للسباحةمايا مرسي تشهد افتتاح مركز استضافة وتوجيه المرأة المعنفة بمدينة السادس من أكتوبررئيس جمهورية جزر القمر يصل أسوان للمشاركة في مؤتمر السلام"الفتوى والتشريع" تنهي نزاعًا بين الآثار ومحافظة الأقصر على ١١ مليون جنيهوزير الداخلية يستعرض خطة تأمين منتدى السلام بأسوانقبل انطلاق منتدى أسوان للسلام والتنمية.. وزير الداخلية يشدد على التواجد الأمني للقيادات على مدار الساعةكونتي يعلن تشكيل إنتر ميلان أمام برشلونة بدوري الأبطالرويس يقود هجوم دورتموند أمام سلافيا براج بدوري الأبطالمنتخب مصر لكرة الماء يتجه إلى الكويت للمشاركة في بطولة العالمطائرة سموحة "بنات" تحت ١٢ عام تفوز على الواىالزمالك يشكو النقاز رسميًا.. واتحاد الكرة يكشف مصير اللاعبمدرب الأهلي يتحدث عن هزيمة فيروفيارو ببطولة افريقيا لسيدات السلةبطولة افريقيا لسيدات السلة ..مدرب فيروفيارو: أوقفت خطورة أهم لاعبة في الأهلينتائج بطولة العالم للاساتذه لكمال الاجسام في اسبانياشاهد.. محمد صلاح يسجل هدفًا رائعًا في سالزبورج من زاية مستحيلة

عضو بـ"صحة البرلمان" يطالب بالتصدي لمحاولات مساواة خريجي المعاهد الصحية بالأطباء

   -  
قال الدكتور عصام القاضى عضو لجنة الصحة بمجلس النواب، إن قبول كلية الدراسات للعلوم المتقدمة بجامعة بنى سويف، خريجى المعاهد الفنية الصحية، وقبولهم بدبلومة الكيمياء الحيوية، أسوة بخريجى كليات الطب البشرى والصيدلة والطب البيطرى والعلوم، تمهيدا لمنحهم ترخيص مزاولة مهنة التحاليل الطبية كلام ليس إنصافا ويسيء العملية التعليمية، لأنه يمنح خريجى المعاهد الفنية الصحية، درجة بكالوريوس تقنى تكنولوجى وهذا ليس من حقه.

عضو بصحة النواب: لن نسمح بوقف تكليف الصيادلة

وأضاف لـ"فيتو": "يجب وقف هذا الأمر حتى لا نسيء للعملية التعليمية، وحتى لا يصاب المتفوقون بالإحباط، بسبب مساواتهم بمن هم أقل منهم في الحصول على درجات علمية تؤهلهم للالتحاق بكليات القمة، وما قامت به جامعة بني سويف أمر بالغ الخطورة لأن التحاليل الطبية تمثل أهمية كبيرة في العملية العلاجية".
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة