جوجل يحتفي بالذكري112 لميلاد الفنانة بهيجة حافطقبل مواجهة بيراميدز.. حارس طنطا يغادر معسكر برج العرب بعد أزمة مع المزينشريف عبد المنعم: صالح سليم حذرني من تحريض حكم مباراة القمة الإيطالي لطرديضبط 46 مخالفة تسعيرة وسلع مغشوشة في حملة لـ "تموين الغربية"رفع 60 طن قمامة ومخلفات بطريق المنطقة الصناعية في المحلة الكبرى| صورجلد اصطناعي قادر على اللمس والإحساس والشعور بالألمبرلماني: الدولة المصرية تسير بخطى ثابتة نحو تشجيع الصناعات الوطنيةفي الحلقة الثالثة.. الحياة خارج أسوار "مملكة إبليس" وبداية حرب خريطة الكنز | صورهاشتاج الثانوية العامة يتصدر تويتر عقب إعلان اعتماد النتيجة اليومعقار جديد يظهر نتائج مذهلة في علاج كورونا خلال 3 أيام فقطحاكم نيويورك: تعامل الحكومة الأمريكية مع كورونا "أسوأ أخطائها في التاريخ الحديث"اندلاع حريق هائل في مطار مصراتة الليبيمدع عام في نيويورك يحقق في اتهام ترامب بالاحتيال في معركة السجلات الضريبيةضارب عليوي لـ مصطفى شوقي تحقق مليون ونصف مشاهدة .. فيديوالمقاولون يقرر قطع إعارة أيمن حفنيإلغاء ودية بيراميدز والمقاصةاقرأ في عدد «الأهرام» اليوم الثلاثاءمديحة كامل.. جميلة الجميلات التي قبلت تحدي "الصعود إلى الهاوية"نوال الزغبي بإطلالة شبابية وإيمان العاصي مع ابنتها.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةالنشرة الفنية| إصابة فنانة بكورونا وتطورات حالة أبهشيك باتشان وحقيقة حادث حمو بيكا

عضو بـ"صحة البرلمان" يطالب بالتصدي لمحاولات مساواة خريجي المعاهد الصحية بالأطباء

   -  
قال الدكتور عصام القاضى عضو لجنة الصحة بمجلس النواب، إن قبول كلية الدراسات للعلوم المتقدمة بجامعة بنى سويف، خريجى المعاهد الفنية الصحية، وقبولهم بدبلومة الكيمياء الحيوية، أسوة بخريجى كليات الطب البشرى والصيدلة والطب البيطرى والعلوم، تمهيدا لمنحهم ترخيص مزاولة مهنة التحاليل الطبية كلام ليس إنصافا ويسيء العملية التعليمية، لأنه يمنح خريجى المعاهد الفنية الصحية، درجة بكالوريوس تقنى تكنولوجى وهذا ليس من حقه.

عضو بصحة النواب: لن نسمح بوقف تكليف الصيادلة

وأضاف لـ"فيتو": "يجب وقف هذا الأمر حتى لا نسيء للعملية التعليمية، وحتى لا يصاب المتفوقون بالإحباط، بسبب مساواتهم بمن هم أقل منهم في الحصول على درجات علمية تؤهلهم للالتحاق بكليات القمة، وما قامت به جامعة بني سويف أمر بالغ الخطورة لأن التحاليل الطبية تمثل أهمية كبيرة في العملية العلاجية".
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة