جنات تطرح برومو ألبومها الجديد أنا في انتظاركمادلين طبر تبكي على الهواء بسبب أحداث بيروت.. فيديوجنا عمرو دياب تثير الجدل مرة على انستجرام بإطلالة مثيرةبلوك صيفى.. كنزي عمرو دياب تشارك جمهورها بأحدث ظهورفي لحظة نادرة.. رانيا محمود ياسين تشارك جمهورها بصورة مع والدهاعلي ربيع يروج لمسرحيته الجديدة من خلال انستجرامإيمان العاصي تدعو لليوتيوبر مصطفى حفناويتعرف على مواعيد السكة الحديد اليوم الإثنين 10 - 8 - 2020نائب محافظ القاهرة: افتتاح كوبري المانسترلي في احتفالات 6 أكتوبر.. صورالتعليم العالي: الدولة تتجه حاليا نحو التعليم الهجين.. فيديومدرسة بالمنوفية تفرض حجابا إجباريا على البنات.. تفاصيلسفير مصر في إسبانيا يكشف أبرز الاستعدادات لانتخابات الشيوخ بالخارج.. فيديوالتعليم العالي: خفض عدد المتقدمين إلى كليات الصيدلة هذا العام.. فيديولفتة إنسانية.. البابا تواضروس يكرّم أسرة مهندس تُوفي قبل زفافة بأيام "صور"كوريا الجنوبية تسجل 28 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا7 أرقام تكشف حجم خسائر السياحة العالمية فى النصف الأول من 2020تفاؤل داخل معسكر سان جيرمان لإمكانية لحاق مبابي بموقعة أتالانتا في «الأبطال»مصطفى فتحي يواصل التأهيل في الزمالكوزير الرياضة يوقع برتوكول تعاون مع شركة النجيل الصناعي الألمانية الاثنينشهاب الدين أحمد: الكرة خارج الأهلي ليس لها أي علاقة باللعبة

فيديو نادر للديفا سميرة سعيد تغنى "أنا قلبى دليلى" للفنانة ليلى مراد

-  
دائما ما يكشف النجوم صورا نادرة وفيديوهات لحياتهم من الزمن الجميل، خاصة فى بداية مشوارهم الفنى، حيث شاركت المطربة سميرة سعيد فيديو خلال أدائها أغنية أنا قلبى دليلى خلال فترة صباها.  
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

يوم من عمري ❤️

A post shared by Samira Said (@samirasaid) on


ونشرت الفنانة سميرة سعيد "فيديو" فى مرحلة الشباب، حيث تؤدى أغنية "أنا قلبى دليلى" للمطربة الراحلة ليلى مراد، وعلقت قائلة: "يوم من عمرى".  
وغرد جمهور الفنانة سميرة على الفيديو، حيث قال أحدهم: "يخليلى الصوت والكتاكيت اللى يغنيوا على الحب وهما صغرين"، وعلق أخر: "يا جمال الرنة فى صوتك يا أحلى سميرة".  
آخر أعمال الديفا كانت أغنيتها الجديدة "مدلع" والتى طرحتها على موقع يوتيوب، وهى أغنية عراقية من كلمات فراس الحبيب وألحان على صابر وتوزيع ومكس محب الراوى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة