بالدرجات.. الأرصاد تكشف حالة الطقس اليومجمعية النهضة للفنون والآداب: مشروع ثقافى مبهرلماذا الرياضة.. للعاملين30 عامًا على الغزوكرة القدم سلعة رابحةالدولة التكنوقراطية!إننى أتحسس عقلى!تطهير الثقافةوللاغتصاب تاريخ بشعأكذوبة الأسلحة الفاسدة التي أشعلت الثورةعادل وصبحي والزمن!!نجم الأهلي السابق: كنت مرشحًا لدور «المتحرش» بدلًا من حمدي الوزير في قبضة الهلاليإصابة شخصين في حادثي سير بالمنياإخماد حريقين داخل غرفة عدادات ومحل أدوات كهربائية بالمنياالكاف يفتح الباب أمام حضور الجماهير في دوري الأبطال لأسباب تسويقيةرضا عبدالعال يكشف لـ صدى البلد عن رأيه في فرق الدوري قبل أيام من استئناف البطولةالمقاولون العرب لـ صدى البلد: قطع إعارة أيمن حفني وعودته للمقاصة لهذا السببأخبار الرياضة السعودية .. ممر شرفي للأطباء قبل المباريات .. و5 مواجهات قوية تنتظر الجمهور مع استئناف الدوريالأهلي: فاير حدد 3 أكتوبر موعدا لمباراة الإياب أمام الوداد المغربي فى دوري أبطال أفريقياالاتحاد السكندري يخوض مباراة ودية مع حرس الحدود استعدادا للدوري

المستشار محمود الخضيري يصل منزله بـ سموحة بعد الإفراج عنه

   -  
المستشار الخضيري

أفرجت السلطات المصرية، منذ قليل، عن المستشار محمود الخضيري البالغ نحو 79 عامًا، بعد قضائه فترة العقوبة المقررة بالسجن فى قضيتي "تعذيب مواطن فى ميدان التحرير"، و"إهانة القضاء".

ووصل المستشار الخضيري، إلى منزله في منطقة سموحة بالإسكندرية، منذ قليل.

وأجرى نائب رئيس محكمة النقض، عملية قلب مفتوح في 30 يوليو 2015 بمستشفى قصر العيني، ورغم المطالبة بالإفراج الصحي عنه في ذلك الوقت فإن الطلب تم رفضه.

وفي 20 سبتمبر عام 2009، قدم المستشار الخضيري، استقالته من منصب رئيس دائرة الخميس المدنية في محكمة النقض، بعد 46 عامًا قضاها في الخدمة القضائية، حيث جاءت استقالته؛ اعتراضًا على أوضاع القضاء حينها، حسبما قال في تصريحات صحفية.

وصُدر قرار من النيابة، بضبط وإحضار "الخضيري" فى 24 نوفمبر 2013، حيث ألقت الشرطة القبض عليه أثناء تواجده بمنطقة سيدي جابر بالإسكندرية، بعدها أصدرت محكمة الجنايات حكما بحبسه 3 سنوات مع الشغل.

فيما تم اتهامه بعدها في قضية إهانة القضاء وحصل على إخلاء سبيل فيها، وصدر أمر قضائي بضبطه وإحضاره مرة أخرى وحبسه على ذمة القضية نفسها، قبيل الإفراج عنه فيها.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة