التضامن: 88.2% من الحاصلين على الدعم النقدي تكافل وكرامة سيداتنوال مصطفى : الفقر أشد أنواع العنف ضد النساءالالتهاب الرئوي .. الأعراض والتشخيص وطرق الوقاية .. تقريردار الإفتاء تستقبل وفدًا رفيع المستوى من أئمة علماء كردستان العراقتكريم وزير الأوقاف بمنتدى تعزيز السلم بالإمارات لجهوده في تصحيح صورة الإسلامرئيس دولة نيجيريا يصل أسوان للمشاركة في مؤتمر السلاماليابان تنظم أسبوع الأشخاص ذوي الإعاقةالبيئة: مصر أول دولة فكرت فى أثر تغير المناخ على الإنسانيةوزيرة البيئة تحذر: الاستثمار في المشروعات التقليدية لن يحمي الدول من تغير المناخبعد توقيعه في أبوظبي.. تفاصيل بنود ميثاق «حلف الفضول الجديد» (نص كامل)سعودي يرمي فتاة بالحذاء ويسبّها بسبب كشف وجهها: «يا زانية» (فيديو)أمير الكويت: نشعر بارتياح للخطوات الإيجابية التي تحققت لطي صفحة الماضيالبيت الأبيض: الديمقراطيون يحاولون تقويض ترامب لأنهم لا يستطيعون هزيمته بطريقة مشروعةواشنطن تتخذ قرارًا ضد القنصل السعودي إبان مقتل «خاشقجي»أردوغان: سأرفض جائزة نوبل للسلام حال منحها ليأستاذ علوم سياسية: مصر قاربت وجهات النظر بين حماس وعباس لإجراء الانتخاباتوفاة شخص وإصابة 49 آخرين بإنفلونزا الخنازير في الأردنوزير الداخلية يتفقد استعدادات الأجهزة الأمنية لمنتدى أسوان للسلام والتنميةالنيابة تستعلم عن الشاب.. تفاصيل ضبط فتاة عرضت طفلها للبيع بالهرموزير الداخلية يتفقد الاستعدادات الأمنية بأسوان قبل انطلاق منتدى أسوان للسلام والتنمية المستدامة| صور

المستشار محمود الخضيري يصل منزله بـ سموحة بعد الإفراج عنه

   -  
المستشار الخضيري

أفرجت السلطات المصرية، منذ قليل، عن المستشار محمود الخضيري البالغ نحو 79 عامًا، بعد قضائه فترة العقوبة المقررة بالسجن فى قضيتي "تعذيب مواطن فى ميدان التحرير"، و"إهانة القضاء".

ووصل المستشار الخضيري، إلى منزله في منطقة سموحة بالإسكندرية، منذ قليل.

وأجرى نائب رئيس محكمة النقض، عملية قلب مفتوح في 30 يوليو 2015 بمستشفى قصر العيني، ورغم المطالبة بالإفراج الصحي عنه في ذلك الوقت فإن الطلب تم رفضه.

وفي 20 سبتمبر عام 2009، قدم المستشار الخضيري، استقالته من منصب رئيس دائرة الخميس المدنية في محكمة النقض، بعد 46 عامًا قضاها في الخدمة القضائية، حيث جاءت استقالته؛ اعتراضًا على أوضاع القضاء حينها، حسبما قال في تصريحات صحفية.

وصُدر قرار من النيابة، بضبط وإحضار "الخضيري" فى 24 نوفمبر 2013، حيث ألقت الشرطة القبض عليه أثناء تواجده بمنطقة سيدي جابر بالإسكندرية، بعدها أصدرت محكمة الجنايات حكما بحبسه 3 سنوات مع الشغل.

فيما تم اتهامه بعدها في قضية إهانة القضاء وحصل على إخلاء سبيل فيها، وصدر أمر قضائي بضبطه وإحضاره مرة أخرى وحبسه على ذمة القضية نفسها، قبيل الإفراج عنه فيها.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة